الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / الوزير اليمني / الاصبحي.. التعبير عن طن
عبد الإله الحريبي

الوزير اليمني / الاصبحي.. التعبير عن طن
الجمعة, 14 أكتوبر, 2016 03:54:00 مساءً

شاهدت اللقاء الخاص الذي أجرته قناة الميادين مع الأستاذ /عزالدين الاصبحي ، وزير حقوق الإنسان في حكومة الشرعية اليمنية ، وهذه القناة معروفة بدعمها للحوثيين وصالح بحكم دعم إيران وحزب الله لهذه القناة ، في هذا اللقاء كان الوزير / الاصبحي معبرا" عن وطن وعن شعب ، كان يشرح الوضع القائم بشكل دقيق ومفصل ، عن الحرب التي يتحمل مسئولية وقوعها والذي بدأها الطرف الانقلابي ممثلاً بالحوثيين وصالح ، تحدث عن إنتهاكات حقوق الإنسان التي يمارسها الحوثي وصالح ، وعن طريق السلام الحقيقي الذي يرفضه الحوثي وصالح ، وعن الوطن المنهك ومعاناة المحاصرين ، اللباقة وحسن التعبير جعلت من هذا اللقاء مهماً من أهمية من تمثل هذه القناة ، التي معظم جمهورها من طرف الانقلاب ، مثل هذه اللقاءات تعمل على تغيير الصورة التي يرسمها صالح والحوثي في عقول مناصريهم ، الذين يغلب عليهم الجهل والامية ، ولا تصلهم الحقائق كما هي ، في خلدي دار تسائل ماذا لو أن الحكومة ووفد الشرعية لديهم أكثر من شخص بمثل هذه العقلية المتنورة ، والقادرة على إيصال الحقيقة لتيار من الجماهير المغيبة بتحليلات المسيرة واليمن اليوم والعالم والمنار ، بالتأكيد سيتم سحب هذا التيار الى صف المصلحة الوطنية لليمن ولشعب اليمن ، بالرغم من أن غالبية الشعب اليمني تقف ضد هذا الانقلاب ، وليس للإنقلابيين من حاضنة شعبية سوى في نطاق محدود يحكمه الجهل والتعصب.. تحية تقدير للوزير / عزالدين الاصبحي.. ولكل مسئول يحمل هم وطن.. ويقوم بواجبه لصالح الوطن والشعب..

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
235

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©