الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / وأد الإرهاب
رأي البيان

وأد الإرهاب
الإثنين, 09 يناير, 2017 08:24:00 صباحاً

الضربات التي تعرض لها الانقلابيون والظلاميون في اليمن، تؤشر على إصرار الشرعية اليمنية والتحالف العربي، على وأد هذا الإرهاب المتمثل بأولئك الذين يختطفون الحياة في اليمن، ويروعون الأبرياء منذ سنوات.

إن معركة تطهير اليمن، التي تشارك بها القوات المسلحة الإماراتية، ضمن التحالف العربي، معركة مصير، لإنقاذ اليمن والمنطقة، من هذه الجماعات الإرهابية، التي تهدف إلى الاستيلاء على السلطة، وصولاً إلى السيطرة على باب المندب بما يعنيه ذلك، من خنق العالم العربي، كُرمى لعواصم إقليمية تريد التمدد في هذه المنطقة، والتحكم بكل أشكال الحياة فيها، بما في ذلك التجارة والنفط، وتدفق الغذاء والدواء.

هذه معركة إنسانية، لأن فيها تحرير الإنسان، من هذه القيود التي يفرضها الانقلابيون، والتي أدت إلى شيوع الأمراض، وتوقف التعليم، وتراجع كل مستويات الحياة، ولأجل الإنسان اليمني أولاً، تخوض الشرعية اليمنية وبدعم من التحالف العربي، هذه المعركة، بعد أن تم بذل كل الجهود من أجل الوصول إلى تسويات سياسية، سعت هذه القوى لإفشالها وتخريبها، لأن الغاية هي الاستيلاء على السلطة، أياً كانت خسائر الشعب اليمني.

لقد آن الأوان أن يقف العالم، مع هذه المنطقة، أمام مثلث الخراب في اليمن، جماعات التطرف الديني ممثلة بالقاعدة وغيرها، وجماعة الحوثي الإرهابية، ثم جماعة الرئيس المخلوع، وهم يشكلون مثلثاً ضاغطاً على خاصرة المنطقة والعالم، بما يوجب توحيد الجهود، لاستئصال هذه الأورام من الجسد اليمني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
62

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©