الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / ما يفعله غزوان ومن يقف خلفه في تعز
عبد الإله الحريبي

ما يفعله غزوان ومن يقف خلفه في تعز
الجمعة, 19 مايو, 2017 12:34:00 صباحاً

كلما توجهت الانظار الى جبهات القتال في تعز ، يظهر غزوان المخلافي في إحدى عملياته الخارجة عن القانون لإلهاء المقاومة عن العمل الاساسي الذي وجدوا من أجله ، كثير من الناس حملوا كتائب ابو العباس مسئولية الاحداث التي وقعت في وسط تعز ، والتي كان طرفاها كتائب ابو العباس وبلاطجته غزوان المخلافي ، جابي الاموال من المحلات والبسطات ، اليوم ومع انشغال الجيش الوطني ومن ضمنه كتائب ابو العباس بمعارك الكدحة وجبهات تعز الشرقية والغربية والشمالية يظهر مجدداً هذا الصبي المدعوم من جهات تريد إشغال كتائب ابو العباس بصراعات داخلية كي يبتعد عن تلك الجبهات ، قام غزوان بإختطاف اربعة من افراد الكتائب ، ووقعت اشتباكات وحدث ان مر هناك قائد اللواء ١٧ مشاه العقيد / عبده حمود الصغير واصيبت سيارته بعدة طلقات ، ومن قام بهذا العمل هدفه اشعال مواجهة في اطار المقاومة بين الكتائب واللواء ١٧ مشاه ، مع العلم ان محاولة لإغتيال العقيد / عادل عبده فارع حدثت قبل تسليم جبهة الكدحة لكتائب ابو العباس حسب اتفاق بين اللواء ١٧ مشاه والتحالف العربي واللواء ٣٥ مدرع الذي تنضوي كتائب ابو العباس في اطاره ، وسيظهر مثل هذا الحادث على انه رد من الكتائب على تلك الحادثة ، نستغرب الموقف المتخاذل من أولئك الذين لهم سلطة على غزوان ، وكأنهم يريدون لهذا الفتى ان يكون حصان طروادة للقضاء على كتائب ابو العباس التي تقف حجر عثرة في طريق مشروعهم للسيطرة على تعز بعد تحريرها ، خاصة مع الحملات الاعلامية المشبوهة ضد قيادات ناصرية مشهود لها بالكفاءة والقدرة على العمل وبعيدة عن شبهة الفساد كوزير الخارجية ووزير الادارة المحلية ، هناك من يدعم غزوان لإحراق تعز .. نختلف مع ابو العباس .. لكن هذا الخلاف لا يتحول الى فجور في الخصومة يحرق تعز في المستقبل .. تعز بحاجة الى تكاتف وتوحد القيادات العسكرية والسياسية .. حتى لا تصبح ضحية في كل مراحل النضال اليمني .. حديثي هذا قد يغضب أصحاب الرؤى السلبية التي تكونت ضد كتائب ابو العباس .. لكن الحقيقة التي تدور أو التي نعتقد نحن انها تدور يجب ان يعلمها عامة الناس حتى لا نستغفل .. وحتى لا نصحوا إلا وقد وقع الفأس في الرأس .. كما يخطط أعداء تعز لتعز .. مرة أخرى يجب ضبط غزوان وعصابته .. وهناك أكثر من شيخ أو قائد من المقربين له يستطيع كبح جماح هذا الفتى ومن معه قبل فوات الاوان إن أرادوا ذلك ...!!!!

خاص بيمن برس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
726

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 آخر أخبار يمن برس
حكومة بن دغر ‏يزور الجبهات الأمامية للجيش الوطني في كرش وقاعدة العند برفقة قيادات التحالف العربي
الكشف عن تفاصيل «خريطة جديدة» قدمها «ولد الشيخ» لوقف التدخل العسكري في الحديدة بين الأطراف المتصارعة
العاهل السعودي يصدر أوامر ملكية بتعيينات وتغييرات كبيرة في الأجهزة الأمنية والملكية للبلاد
الكوليرا تواصل فتكها بمواطني مديرية المحابشة بـ «حجة» وتحذيرات من تفاقم الوضع ..تفاصيل
بشعار الصرخة .. عروض عسكرية للحوثيين أمام منزل «صالح» بصنعاء
نشطاء التواصل الاجتماعي ينتصرون لمغترب يمني تعرض للضرب من قبل أمير سعودي ..تفاصيل
 
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©