تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الجمعة 2014/11/28 الساعة 08:58 PM
 الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / هايد بارك !
أحمد مصطفى الغر

هايد بارك !
الخميس, 20 سبتمبر, 2012 10:50:00 صباحاً

■ فى حفل إفتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائى ، ظهرت فتيات الاستقبال بالمايكروجيب الساخن .. هل هذا لأن المهرجان دولي أم أن هذا هو الرد العملى على ما يُعرف بــ" أخونة الدولة" !

■ فى الوقت الذى تسمح فيه فرنسا لمجلة " شارلى ايبدو" بنشر رسوم كاريكاتورية مسيئة للنبى محمد "صلى الله عليه وسلم" بدافع حرية التعبير ، فإنها تمنع تظاهرة كانت مقررة فى باريس ضد الفيلم الامريكى المسئ للنبى والاسلام ! ، أليست التظاهرات نوع من أنواع التعبير أيضا ؟!

■ تعقيبا على حكم محمكة فرنسية بمنع مجلة "كلوزير" الفرنسية من بيع أو إعادة نشر صور الأميرة كيت التي تظهر فيها عارية الصدر خلال عطلة قضتها مع زوجها الأمير وليام بجنوب فرنسا .. قرأت بعض التقارير الصحفية فى مواقع اعلامية غربية ، لكن كثير منها كان يحمل معنى : " هذه الصور تعيد فتح الجدل بشأن خصوصية أفراد العائلة المالكة وحدود حرية الصحافة " ، إنهم يتحدثون عن حدود لحرية الصحافة عندما يتعلق الامر بأمراء وملوك .. وينسون تلك الحدود عندما يتعلق الأمر بالانبياء والاديان السماوية !

■ إذا كانت المظاهرات و الاضرابات والاعتصامات قد باتت أمراً عاديا ويحدث بشكل يومى فى غالبية المحافظات المصرية ، فما ذنب المسافرين على القطارات من ذلك ، حيث لا يحدث إضراب أو مظاهرة إلا و يذهب المتظاهرون والمعتصمون لقطع خسط السكك الحديدية المار بمنطقتهم ؟!

■ بعد أن قضت المحكمة عليه بالحبس مع إيقاف التنفيذ ، قرأت تصريح غريب للنائب السابق"أنور البلكيمى" الذى كان عضواً بحزب النور السلفى فى مصر قبل فصله منه ، يقول :" سأتكلم بكل قوة أمام الإعلام عند البراءة عقب الاستئناف " ، وأنا لا أعلم ما الذى تبقى لديه كى يقوله بعد الكذب والتضليل والبلاغ الكاذب !

■ ما فعله هذا النائب السابق المحسوب على الاسلاميين ، لا يجب أن يكون سبباً أو ذريعة للبعض فى الهجوم على الاسلام وقيمه وفضائله ، فالاسلام منهج حياة و أكبر و أوسع من أن يتم إختصاره فى تصرفات صبيانية قام بها شخص أراد تجميل أنفه .

■ قالوا قديما أن إقالة الوزير " فايزة أبو النجا" أمر مستحيل ، و ألان يرددون : ان إقالة "سامى مهران" أمين عام مجلس الشعب .. خيال علمى !

■عميقة المغزى : الحل الوحيد والعاجل لكثير من المشكلات التى تواجه مصر ألان .. هو توزيع بعض قلادات النيل !

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
675

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 آخر أخبار يمن برس
بالصور.. اشتباكات بين أنصار مرسي وقوات الأمن في جمعة "انتفاضة الشباب المسلم"
حزب الإصلاح يتفق مع عبدالملك الحوثي على التعاون وإنهاء التوتر
الحرك الجنوبي يواصل الاعتصام في ساحة العروض بعدن استعداداً لـ 30 نوفمبر والكشف عن مراحل التصعيد
وزيرة الإعلام: الحكومة قد لاتستطيع دفع مرتبات خلال الأشهر القادمة وموقف السعودية الأخير تأنيب الأخ الأكبر للأصغر
شباب حاشد يحذر الرئاسة والحكومة من تكرار دعمهم للممارسات التي تستهدف رموز القبيلة (نص البيان)
وراء قضبان المليشيات4.. تفوّق حوثي على الدولة في تشييد السجون
 
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©