تابعنا على فيسبوك للحصول على آخر المستجدات وجديد الأخبار أولاً بأول
×
تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الاربعاء 2014/09/17 الساعة 06:36 PM
 الصفحة الرئيسية / كاريكاتير / كاريكاتير: أسرة المخلوع وعسكرة الإعلام
 

كاريكاتير: أسرة المخلوع وعسكرة الإعلام
الأحد, 05 أغسطس, 2012 10:27:14 مساءً

كاريكاتير: أسرة المخلوع وعسكرة الإعلام
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي


شارك الكاريكاتير أصدقائك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الكاريكاتير
18889
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الكاريكاتير
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
80  تعليق



80
عفاش النجس المسكين
Sunday, 09 December, 2012 08:35:09 AM
سعد حراز
عفاش النجس المسكين

الممخلوع عفاش الدم تم طي صفحته هذا الشخص عرفه الجميع بانه يحمل حقدا دفينا على الشعب اليمني هذا القاتل الخائن المجرم الذليل يثبت قبحه وخسته وقد انتهى والميت لا يعود ولكن بقي الاهم محاكتهم في اقرب وقت لقد راينا ما يقوم به من تخريب وقتل وجرائم وخيانة ارتكبها ضد الشعب اليمني.


79
Monday, 03 December, 2012 01:15:40 PM
محمد

الله يتنقم منكم ياعلي عبدالله وياحميد الاحمر وياعبدالملك الحوثي ويا علي سالم البيض قبح الله وجوهكم هيا الدولة ملك لكم الشعب اليمني يعلنكم ويلعنكم التاريخ الله ينتقم منكم خربتم بلدنا حسبونا الله ونعم الوكيل الاخبار كلها عنكم لماذا!!!!! لانكم نهبتم الاعلام والصحافة نهبتم الشعب كل ريال تصرفوة هو من مال الشعب ليه تكذبو على انفسكم اتقوالله ولاتعلمو انكم ستحاسبون على الكلمة وعلى الريال حسبونا الله ونعم الوكيل في المعارضة والسلطة ارحلو ارحلو ارحلو جميعاً


78
Friday, 30 November, 2012 09:36:47 PM
سعودي

ياجماااعه اليمن اغلى سيبو هذه الخلافاات عفاش صااار من الماظي ؤشكر آ


77
كلكم سوى
Thursday, 29 November, 2012 08:01:45 AM
يمني الحاصل
كلكم سوى

كريكاتيرررررر
غبييييييييييي جداااااااااً
والي نشرة اغبى منة لان الواقع في المؤتمر والمعارضة ان كل واحد منهم 
شغل مرتزقتة الإعلاميين من كل الجهات 
فكيف قنوات المعارضة التي تميزت بالعن والطن حتى في الأعراض 
يعني بصراحة الإعلاميين اليمنيين وغيرهم من العرب 
رخاصصصصص فقط من يدفع اكثر💰💰💰💰💰💰💰💰

وبانسبة لأعلام المؤتمر
على الاقل ما أشرفت عليهم الجزيرة او السي ان ان او معاريف 

باس الصدق كلهم ابدعو في الغباء 


76
كاريكاتير
Monday, 26 November, 2012 11:18:02 AM
خياااااااااااااال
كاريكاتير

كاريكاتير رااااااااااااااااااائع جداااااااااااااااااااااا


75
 revolution  long live
Sunday, 25 November, 2012 02:25:39 PM
abu omer
revolution long live

down ali a saleh ,son ahmed ,corruption for 33 years is over ,game is over


74
corruption  never before hopen
Sunday, 25 November, 2012 02:10:40 PM
abu yemen
corruption never before hopen

ali a saleh told us a snake under the chair


73
لا ذت ولا ذا
Monday, 19 November, 2012 06:56:18 PM
جنوبي حتى الموت
لا ذت ولا ذا

نحن نريد لوحدنا لا نريد اي احمر


72
عفاش حذاء لكل فرد في اسرة فقيره في اليمن
Sunday, 18 November, 2012 06:40:31 PM
المونس
عفاش حذاء لكل فرد في اسرة فقيره في اليمن

اعتب على من يقول ان عفاش خدم اليمن 33 سنه ,, اقله هذه كانت لعنه لليمن لعنة 33 سنه لن ينسها التاريخ


71
بربنا يحفظك يابو احمد
Thursday, 15 November, 2012 07:03:31 AM
محب الزعيم
بربنا يحفظك يابو احمد

الله ينصرك يازعيم على عبدالله صالح
على جرذان حميد الاحمر


70
ali a saleh
Tuesday, 13 November, 2012 04:24:07 PM
abu yemen
ali a saleh

ali a saleh where is gas and oil money. no jobs in yemen no raods no water no health no food ali you told us a snske under your cher you killed too many people


69
ألطعن بالميت حرام
Saturday, 10 November, 2012 06:18:37 PM
بدرعياش
ألطعن بالميت حرام

إخوان الرجاء غايةالرجاء أن تتركوعفاش وشاأنه وأن تبداء بممارسة عملكم ومابش داعي نضيع وقتنا بالفاضي الرجاء أتركوه يموت دون أن تتحملو ذنوبه وشكرا" لكم جميعا"


68
Thursday, 08 November, 2012 06:12:36 PM
مختارم الدحيل

سيتم باذن الله لجم الافواه النشازالمسيئة لهذا الوطن انما دعوهم لان التاريخ ومهم طال بهم الزمن لن يغفرلهم واكررها لن يغفرها لهم


67
تعليق
Tuesday, 06 November, 2012 09:44:35 AM
صقرالمرتفعات المختاري
تعليق

اعلام المخلوع يعتبر فوضى اعلامية ولاكن يقول المثل اذالم تستحي فاصنع ماشئت فهو عديم الحياء


66
نت
Saturday, 03 November, 2012 07:49:48 AM
ال
نت

العميل عميل ولاتحاول الرجوع


65
لايوجد
Tuesday, 30 October, 2012 06:19:46 PM
ابو علوه
لايوجد

لاتعليق لان اسمه علي عبدالله صالح الزعيم وليس المحلوع


64
ex ali a saleh
Tuesday, 30 October, 2012 05:52:12 PM
abu yemen
ex ali a saleh

ali a saleh 33 years president of yemen had done bad only


63
corruptoin same ali abdulla 33
Monday, 29 October, 2012 08:09:16 AM
abu yemen
corruptoin same ali abdulla 33

.years by ali a saleh change yemen to boor


62
 ali a saleh
Tuesday, 23 October, 2012 04:25:57 PM
nader
ali a saleh

ali a saleh were is yemen today 15 millin work out of yemen 7 millin no work in yemen were is the gas oil taxes were yemen in come


61
ex ali a saleh
Tuesday, 23 October, 2012 04:15:48 PM
abu akrim
ex ali a saleh

ali were is yemen oli gas fish too mony things were is the money


60
 ali a saleh
Tuesday, 23 October, 2012 06:30:26 AM
nader
ali a saleh

ali a saleh and motamar all they did is corruption for 33.5 years we are yemeni poeple need un to hold ali a saleh and motamar party for criym


59
Sunday, 21 October, 2012 12:58:32 PM
احسان

في ما تناقلتة الاخبار السريه والمأكدة عن الخدمة المدنية وبخصوص الموظفين الجدد
حيث تقوم الخدمة هذه الايام باعادة توزيع الموظفين الجدد وهذا لا خلاف فية ولكن الغير معقول بان تتخلى عن بعضهم واحالتهم للصندوق الخاص بها
بحيث لاندري كيف يتم ذلك التوزيع


58
مرض خطير جداً
Monday, 15 October, 2012 08:15:26 AM
متابع
مرض خطير جداً

حالة خطيرة جداً
 
المخلوع سيغادر البلاد 
المخلوع لن يستطيع السفر خارج البلاد
الرئيس السابق يحاول البقاء في البلاد
المخلوع بقائه في البلاد يهدد الاستقرار
المخلوع يحاول الخروج من البلاد 
الرئيس السابق يراوغ 
المخلوع طريح الفراش
المخلوع يحاول ان يرجع الرئيس
المخلوع ظرب الكهربة 
المخلوع قطع الطريق
المخلوع .....
عفاش......
المخلوع.....

شي معكم خبر تبنو البلاد بة 
او انكم مثل عمنى علي جلس يقل الإمامة الإمامة  ثلاثة وثلاثين سنة  وانتو من ذلحين قد بداتو نفس الاغنية

انتبهو من هذا المرض الخطير الذي يهدم الأوطان  
تحياتي لكم 


57
x ali a saleh
Saturday, 29 September, 2012 04:36:27 PM
samy
x ali a saleh

.no more x ali a saleh so call ali waskey and beer


56
yemen
Saturday, 29 September, 2012 04:27:20 PM
nasser
yemen

ali a saleh destrey yemen and took all money his staff also


55
yemen
Saturday, 29 September, 2012 08:11:39 AM
najeib
yemen

all yemeni poeple want un to hold all ali a saleh staff for crim and money corruption


54
yemen
Thursday, 27 September, 2012 07:35:21 PM
hidy webron
yemen

ali abdulla saleh is no one in corruption only for 33,15 millian poeple working out of yemen. 7million no work it all in yemen


53
yemen
Thursday, 27 September, 2012 07:17:04 PM
salem norey
yemen

ali a saleh and his friends all yemeni people want all the money back


52
i love yemen
Thursday, 27 September, 2012 08:39:18 AM
i love yemen
i love yemen

ali abdullah saleh is the best President in arab word


51
x ali a saleh
Wednesday, 26 September, 2012 07:04:10 PM
hisam
x ali a saleh

ali a saleh yemeni people do not voteed for you and do not need to see you on tv anymore millions people dont.we need all money back from you and mutamar party. no ali a saleh no ahmed no family no corruptoin for ever


50
 ali a saleh
Wednesday, 26 September, 2012 04:04:23 PM
abu omer
ali a saleh

a ali a saleh had done job unknown wat to do for 33y now go to un court for crim


49
ex ali a saleh
Wednesday, 26 September, 2012 07:28:48 AM
abu musa
ex ali a saleh

ex ali a saleh go out from yemen that will be good


48
x ali a saleh
Wednesday, 26 September, 2012 07:21:02 AM
abu zeid
x ali a saleh

ali a saleh for 33 years you do not do anything for26 of september


47
al yemen
Monday, 24 September, 2012 07:39:14 AM
abu akrim
al yemen

ali a saleh all yemenis want to know wat hopping to yemen the 33 years yemen today waitng for food from frinds also no roads no no job no health no power


46
عفاش
Tuesday, 11 September, 2012 09:35:02 PM
ماجد الجناني
عفاش

عفاش سارق بن سارق الا سابع جد هو الذي هن كرماتنا في الخليج الفاسد الحرامي والذي يقف معه لصوص مرتشي بيع وطن


45
yemen
Monday, 10 September, 2012 02:44:01 PM
yemeni
yemen

long live revolution in yemen and down with 33years of corruption


44
Monday, 10 September, 2012 10:35:41 AM
الي سرق الانشاات

بااقول للاخ صالح محمداحمدالصبري يااستاذصالح عادك الاحيمي واذاانت فاكرنفسك ان انت باتجي تقطع من مستحقات الموظفين بعيدعليك بعدالشمس وبانرحلك حافي القدمين يامبسبس مااقدرش احمدالورقي الذي هوكان رجال بمعني الكلمه مشهونعجه من حق الحيمه انت كنت مدير علاميتن موظف في تعزولكن انصحك ان تروح لك وعادمعك شرف ياحيمي مابينفعك حسين عجلان الذي رشحك لهذالعمل واناانصحك ان تقدم استقلتك اليوم قبل بكره


43
yemen
Sunday, 09 September, 2012 05:22:38 PM
yemeni
yemen

yemen do not need ahmed x ali a saleh son only one man works from900 ali saleh had done big time corruption


42
yemen
Sunday, 09 September, 2012 04:50:05 PM
yemeni
yemen

33years ali a saleh left yemen with out health jobs no power no roads no food


41
yemen
Saturday, 08 September, 2012 06:30:14 PM
yemeni
yemen

ali a saleh do not do anythang for yemenis all he did wars corruptoin for33years all money for motamar party no more ali a saleh and family


40
yemen
Friday, 07 September, 2012 10:43:11 AM
yemeni
yemen

nomore ali a saleh and his family


39
رخيص
Tuesday, 04 September, 2012 03:11:20 AM
أحمد
رخيص

اعلام المخلوع رخيص وسيتنهي


38
كذب حزب الاسسسسسسسلاح
Sunday, 02 September, 2012 12:28:20 PM
يمني عميل مندس حر
كذب حزب الاسسسسسسسلاح

اذا قلنا باقي النظام فهم السرق والصوص الذين سرقو الثوره من حمر سنحان وحمر حاشد واصحاب الدقن الحمر حزب الاسسسسسسلاح فهم اشد واخطر من على عفاش


37
no more ali a saleh
Sunday, 02 September, 2012 12:19:55 PM
yemeni
no more ali a saleh

no more mutamar party at all


36
no more
Sunday, 02 September, 2012 12:15:06 PM
yemeni
no more

nomore ali abdulla saleh and mutamar partallyemen from good to bab go out


35
اللغه العربيه
Sunday, 02 September, 2012 12:05:39 PM
ابوعبدالرحمن
اللغه العربيه

عزيزي المعلق ارجوكتابة تعليقاتكم بالغه العربيه وبلاش سب الزعما اوطردهم بالغه الانجليزيه


34
north and south
Sunday, 02 September, 2012 11:51:38 AM
yyemeny
north and south

after 33 of corruption nomoer one yemen red family and x ali saleh need to go out


33
yemen mony
Sunday, 02 September, 2012 10:45:30 AM
yemeni
yemen mony

ali a saleh x shewwsh were is the yemen mony go for 33 years


32
corruptoin
Sunday, 02 September, 2012 10:33:08 AM
yemeni
corruptoin

please ali a saleh go after 33 years of bad job go go go out never for ever come back take abd alkarim al ariny with you your aidviser


31
كلناجنوبيين
Friday, 31 August, 2012 10:41:42 AM
ابوعبدالرحمن
كلناجنوبيين

كلنا جنوبيين يااستاذعلي سالم بس مااحناش بيعين وطن


30
ردعلاالاستاذعلي سالم البيض
Friday, 31 August, 2012 10:23:20 AM
ابوعبدالرحمن
ردعلاالاستاذعلي سالم البيض

يااستاذعلي سالم ابناالجنوب كلهم وحدويون ووطنيون ليسوعملا من امثالك والوحده صارت مصير كل مواطن يمني غيور مش بس عميل والوحده مش لعبة أطفال وانت لست وصي علاابناالجنوب وأنصحك يااستاذعلي سالم ان لوتدورلك عمل ولو تشتغل لك مساعدفنان مع صهرك ملحم زين اشرف لك من عملك الحقيروالجبان لانك صرت من مزبلة التاريخ مع احترامي لك ياعميل ايران


29
كلامك
Wednesday, 29 August, 2012 10:04:48 AM
ابوعبدالرحمن
كلامك

ياحبيشي كلامك اكبرمن حجمك رحم الله محمدعبده دوجل اولا موههههه


28
Wednesday, 29 August, 2012 02:33:10 AM
الحبيشى

هذا هم الغجر الذى حكمنا


27
بس أكيد الوطن أغلي
Tuesday, 28 August, 2012 09:57:52 AM
ابوعبدالرحمن
بس أكيد الوطن أغلي

بس اكيدالمره لاطلقها زوجها تطلع به كل العيوب وتنساعشرة العمر كله وباالامس كان الاخ الريس واليوم عفاش استحوعلاانفسكم وخلوعندكم ولوشوية حيا يا نكرين المعروف


26
عفاش مدعس الاوباش
Tuesday, 28 August, 2012 09:44:04 AM
ابوعبدالرحمن
عفاش مدعس الاوباش

مع احترامي لجميع المعلقين بس يجب عليهم احترام الاخرين واحترام الاخ الريس الاسبق علي عبدالله صالح وسلاحي حرام عليك انسان خدم الوطن ثلاثه وثلاثين سنه


25
اشكرتعليق
Sunday, 26 August, 2012 09:48:13 PM
توفيق الزمزمي
اشكرتعليق

اشكرتعليق الشاحذي علامصدقيته وعقلانيته


24
اختياري وطن يتسع للجميع
Sunday, 26 August, 2012 09:38:18 PM
توفيق الزمزمي
اختياري وطن يتسع للجميع

وطننا الغالي يمرفي أحلك الظروف وعلينا ان نتكاتف لبنا هذالوطن الغالي علاقلوبناجميعاً وطن موحد خالي من الفساد


23
حب الوطن من الايمان
Sunday, 26 August, 2012 09:28:55 PM
توفيق الزمزمي
حب الوطن من الايمان

ياابنااليمن لاتنسوشهادة الرسول صلي اللة عليه وسلم. الايمان يمان والحكمه يمانيه بلاش كلام فارغ للمهاترات السياسيه والمكيدات الحزبيه


22
رد للحكومتين
Thursday, 23 August, 2012 11:31:32 AM
عبد الله الشاحذي
رد للحكومتين

لو نفترض ان علي صالح مخلوع وانتهى حكمة .... لماذا ما يكون العمل الجاد من المعارضة ومن حكومة الوفاق الوطني ويقودا اليمن إلى بر الأمان بدال هذه المشاحنات السياسية وفي الأخير ما بيهدر إلا دم اليمني المسكين اللي مع فلان او مع زعطان .... ويكفي البهذلة في وزارة الداخلية ووزارة الدفاع .... إذا ان الوزارات لهذه الدرجة من كان يحتلها كيف إلا ما بيوتنا وباقي اليمن والله صارت مهزلة من الكل واحنا نلوم الحكومتين القديمة التي اعثت في الأرض فساد والجديدة اللي قاعدة تعلق وتبرر .... يكفي يكفي يكفي


21
المعلقين المستأجرين من البقايا والفلول
Thursday, 23 August, 2012 01:16:23 AM
مهدي
المعلقين المستأجرين من البقايا والفلول

اعجبني تعليق رقم (20) للاخ سام يوجد هناك معلقين على المواقع الالكترونية مشترين تبيع الفلول


20
 المعلقين المستأجرين من البقايا والفلول
Monday, 20 August, 2012 05:49:13 PM
سام
المعلقين المستأجرين من البقايا والفلول

أحسنت أيها الفنان المتأق رشاد في تصوير فضائيات عائلة المخلوع وما زال الفلول والبقايا يعتقدون أن العجلة ستعود إلى الوراء!!! مستحيل .. مستحيل العجلة دارت وتسير إلى الأمام وستدوس كل من يقف أمامها وسترمي بكم مع عفاشكم المخلوع وأذنابه إلى مزبلة التاريخ حتى ولو ملؤا الدنيا فضائيات عائلية بإعلاميين مستأجرين بمال الشعب الحرام الذي نهبه المخلوع وعائلته في لحظة غفلة من الزمن البائس خلال 33 سنة من عمر اليمن الذي تربع فيه العفاش المخلوع عرش الزعامة المزيف (إن الله لا يصلح عمل المفسدين) وما زال مهووس بالظهور أمام العدسات في المناسبات وغير المناسبات حتى الرمق الأخير دون حياء ولا خجل صدق الحديث القائل إذا لم تستح فأصنع ما شئت .. وأسألوا مطابخ إعلام العفاش وأذنابه كيف جمعوا المهنئين للسلام عليه في عيد الفطر وإخراج المهزلة التي عرضتها قناوات ومواقع المخلوع بما يثير الشفقة


19
أستحوا على أنفسكم
Friday, 17 August, 2012 05:22:07 AM
محب لليمن
أستحوا على أنفسكم

" قتلتونا بخلافتكم "


18
وكلاءابليس في اليمن
Wednesday, 15 August, 2012 03:47:55 PM
اليمني ابن اليمني
وكلاءابليس في اليمن

الاصلاح هم الفروع المعتمده في اليمن لشركة ابليس الاغوائيه العالميه واذاقيل لهم لاتفسدوا في الارض قالوا انما نحن مصلحون


17
الى البلاطجه
Sunday, 12 August, 2012 03:58:49 PM
عيوش
الى البلاطجه

متى ستصحوا من طمعكم في ابتزاز هذه البلد بس يكفي الان البلاد محتاجه لجمع الايادي نحوها والكريكاتير يصف ماتبقى من الفساد


16
اكيد
Saturday, 11 August, 2012 09:37:19 AM
محمدعامريحي صلاح
اكيد

اكيدهذا الذي رفع يدةنعمان دويدركبوله يدصناعي بست اصابع غالطوووك انصحك اذامعك ظمانةفحط يبدلولك ابوخمس مش سداسسي


15
قنوات عفاش على دمار اليمن
Saturday, 11 August, 2012 05:24:45 AM
ابو علي
قنوات عفاش على دمار اليمن

كاريكاتير ...اكثر من رائع تسلم يداك يا استاذ رشاد


14
ما اتوقع
Friday, 10 August, 2012 11:41:04 PM
حبوب 2
ما اتوقع

ما أظن إهدار دمه بيتم بفتوى.!
أصحاب هذه الافكار ينفذونها وهم ساكتين وما يعلنوا فتوى ولا ينتظرون إذن.!


13
الى حميدو
Thursday, 09 August, 2012 05:43:33 PM
شهد
الى حميدو

صدقت يا حميدووووووووو صح لسانك رجااااال والله


12
فشلتم فلا تتعذروا بعفاش
Thursday, 09 August, 2012 03:21:28 PM
ذيزن الشبواني
فشلتم فلا تتعذروا بعفاش

الاصلاح فشلوا حتى في حماية الكهرباء كما فشلوا على جدران معسكرات الصمع

واليوم يغطون فشلهم الذريع بمثل هذة الاعذار عفاش المخلوع الحوثي وما ادري ايش ايران

الشعب خلاص جربكم وانتم اشد فساد من عفاش

وفسادكم اسلامي مشرعن والله لايصلح عمل المفسدين

والله يهديكم


11
Wednesday, 08 August, 2012 11:08:54 PM
آآآآآآآمييييين

اللهم خذه اخذ عزيز مقتدر قاتل النساء والأطفال


10
هزي يانواعم
Wednesday, 08 August, 2012 04:29:07 AM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



9
صورة واقعية
Tuesday, 07 August, 2012 01:44:58 PM
مقداد محمد
صورة واقعية

بعد رحيل عفاش وشلته الفاسدة الذين افسدوا في البلاد ودمروا ها سيكون بخير وتتطهر مواقعهم الاعلامية من فيروس الكذب والفساد الأخلاقي وتشويه اليمنيين


8
سيعيش اليمن
Monday, 06 August, 2012 11:55:57 PM
ابوبكيل
سيعيش اليمن

نيةعم سيعيش اليمن شامخا مادام هناك رجال اعزهم اللة بالعزة والكرامةللحفاظ علي يمن الحكمة والايمان وسيصقط كل العملاء لامريكا والصهاينة ولاال سعود وبرغم الصعود لبعض القوي في هذة المحنة التي يمر بها اليمن والذي افتضحو كثيرأ منهم وماهي الا فتره وسيصقطهم الشعب لان هذا الصعوط هوا بكل تأكيد الصعوط الي الهاو ية وان غدأ لناظره لقريب


7
Monday, 06 August, 2012 09:57:55 AM
بندر -تعز

ياحبوب خليه لربنا هو الي بيهدره


6
رقم3حبوب
Monday, 06 August, 2012 02:20:07 AM
حميدوووو
رقم3حبوب

لا ادري لماذا اختار المعلق رقم 3 اسم حبوب ؟ هل لأنه مدمن على حبوب_حبوب الهلوسه أم ماذا؟ والمحبب ممكن يرى الناس جميعا حيوانات وهو في الحقيقه هو الحيوان وكيف وصل الى هذه الدرجه من الحمق والحيوانيه أن يطالب من العلماء باهدار دم عفاش حسب قوله؟ ياحبوب ان كان هناك علماء قد يفتون بذلك فهم علماء الفتنه من الاخوان المفلسين المجرمين الذين افتوا باغتيال صالح وحاولوا فعلا في الجامع وكانوا قد افتوا باهدار دماء ابناء الجنوب


5
حبوب حبوب لاتغضب
Monday, 06 August, 2012 01:47:35 AM
بلطجي
حبوب حبوب لاتغضب

مش عجيب ولا شي العجيب ان حيوان مثلك يا حبوب بيستر يستخدم حوافره ويعلق ويلاقي حيوان ينشر له


4
نريد الصافي
Monday, 06 August, 2012 12:02:14 AM
معاشق
نريد الصافي

انشاء الله كل انواع الاحمر تتصارع وتروح وتبقى اليمن بخير أنادي الشرفاء لقد شمتو بنا علي وحميد نافر ونقير أخص من الحريم فل يدهبو الجحيم كلهم ويبقى الصافي من الشرفاء حتى نخرج من مستنقع السياسة الحمراء هرمنا هرمنا هرمنا
 


3
Sunday, 05 August, 2012 11:22:19 PM
حبوب

وين العلماء ليه مايصدروا فتوه بإهدار دم عفاش ايش من علماء معانا كيف حيوان مثل هذا مازال حي هو وشلته


2
Sunday, 05 August, 2012 11:19:15 PM
حزوره

كيف مخلوع وهو مش مخلوع


1
رشاد ابو شريحتين
Sunday, 05 August, 2012 11:18:29 PM
الخالد
رشاد ابو شريحتين

كاريكاتير لا يستحق التعليق لانه سخيف وقريب للخيال والسخيف جداً ان حميد الاصفر وعلي الحاج ينطبق عليهم هذا الكاريكاتير بادارة الحكومة الفاشلة وهذه المواقع والصحف الصفراء المرتزقة والمأجوره.





أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©

برمجة وتصميم:
شبكة للحلول التقنية