تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
السبت 2014/11/29 الساعة 12:38 PM
  الصفحة الرئيسية / ملف / اغتصاب طفلة في صنعاء
حدثت جريمة إغتصاب في منطقة عصر بالعاصمة صنعاء، كان أبطالها سبعة ذئاب بشرية تناوبوا على إغتصاب طفلة بعمر 13 عاماً، وأدت الجريمة إلى وفاة الطفلة أو أنها قتلت من قبل أسرتها خوفاً من العار والفضيحة.

واكدت المصادر أن عبدالكريم حميد والد المتهم الرئيسي يحمل رتبة عقيد ركن طيار ويعمل في القوات الجوية ويستغل نفوذه للتستر على أبنه المتهم الرئيسي في القضية، وايضاً يستغل نفوذه في الضغط على أهالي الحارة للتوقيع على إقرارات ببراءة نجله، كما يستغل نفوذه لمنع إي خطوات جادة للتحقيق مع نجله وكشف ملابسات الحادث.

والد الطفلة، من جهته، لم يقدم إي بلاغ إلى الجهات المختصة بسبب الأعراف والتقاليد السيئة في اليمن التي تمنع الإفصاح عن حوادث الإغتصاب خوف العار والفضيحة، وبسبب وفاة الطفلة التي قد تكون أصابع الإتهام موجهة والدها بإرتكاب جريمة قتلها والتخلص من جثتها.

ويطالب مواطنون ومتضامنون من النائب العام بالتحقيق في القضية والقبض على المتهمين كون هذا الجريمة بشعة وهزت مشاعر الناس وبثت الخوف وأقلقت سكينة الناس وأصبحت قضية رأي عام وليست قضية خاصة.

يذكر ان النيابة العامة بدورها لم تلقي القبض على إي شخص ، بل حتى لم تفتح تحقيقاً في الواقعة وسبب اختفاء الطفلة، وكأن الأمر لا يعنيها.


 
 
 
 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©