الصفحة الرئيسية / صورة وحدث / الحارس الخاص للملك سلمان.. شعل مواقع التواصل الأجتماعي بصورة خاصة

صورة وحدث: الحارس الخاص للملك سلمان.. شعل مواقع التواصل الأجتماعي بصورة خاصة
الثلاثاء, 23 مايو, 2017 01:23:00 صباحاً

الحارس الخاص للملك سلمان.. شعل مواقع التواصل الأجتماعي بصورة خاصة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

رصدت عدسات كاميرات الصحفيين صورة للعميد الركن "عبدالعزيز الفغم" الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مقر القمة العربية الإسلامية والأمريكية، وهو يساعد الملك سلمان على إرتداء الحذاء.

ومثلت الصورة عمق العلاقة الأبوية الكبيرة بين الملك سلمان وحارسه الشخصي، وأكدت على عظيم الوفاء والمحبة والتقدير. وفقا لموقع صحيفة "سبق" السعودية.

الصورة التي تم تداولها بشكل واسع، ظهر فيها "الفغم" وهو يساعد الملك سلمان في ارتداء حذائه، فوصفها مغردون بـ"صورة وفاء الإبن لأبيه"، مشيدين بما يسجله "الفغم" دائماً أثناء حراسته للملك من مواقف مشرفة وحرص شديد على سلامته.

واشعلت الصورة موقع "تويتر" كما تفاعلت الصحافة الغربية مع الموقف بشيء من الإعجاب بتلك القيمة النبيلة، فكتب مراسل VOANews" على حسابه في تويتر مشيدا بذلك وقال:

قبل لحظات من وصول "ترامب" حارس الملك يساعده في تبديل حذائه".

يذكر أن مُرافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، "العميد عبدالعزيز بن بداح الفغم المطيري" حصل على أفضل حارس شخصي على مستوى العالم، من قبل منظمة الأكاديمية العالمية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


لمشاركة الصورة:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة
5113
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الصورة
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Warning: mysql_num_rows() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/yepr/public_html/image.php on line 275
  تعليق




Warning: mysql_fetch_array() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/yepr/public_html/image.php on line 286

لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الصورة
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©