الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / خبراء: «المخلوع صالح» الأقوى والخوف يتملّك الحوثيين من عملية انقلاب «خاطفة»
خبراء: «المخلوع صالح» الأقوى والخوف يتملّك الحوثيين من عملية انقلاب «خاطفة»
الأحد, 03 سبتمبر, 2017 03:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
خبراء: «المخلوع صالح» الأقوى والخوف يتملّك الحوثيين من عملية انقلاب «خاطفة»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
أكد خبراء عسكريون بأن الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، مازال يحتفظ بجزء من قواته المدربة والتي لم تستطع جماعة الحوثي التأثير عليها أو إدخال عناصر موالية لها لاختراق هذه القوات.

وأضاف الخبراء بأن المخلوع مازال يحتفظ بآليات عسكرية متطورة تابعة للحرس الجمهوري والقوات الخاصة، وأن الحديث بأن الحوثيون لديهم القدرة على التغلب على قوات المخلوع ليس دقيقا على الإطلاق.

وعزاء الخبراء في حديث، لـ "الأحرار نت"، تكثيف جماعة الحوثي من النقاط المسلحة والحواجز الأمنية في شوارع صنعاء، وتفعيل رقابتها على تحركات القيادات العسكرية الموالية للمخلوع صالح، دليل على خوف يتملّك الجماعة من أي عملية انقلاب "خاطفة" يقوم بها مستندا على قواته التي مازال يحتفظ بها إضافة إلى نفوذه الكبير على قبائل طوق صنعاء والتي كان لها الدور الكبير في مساندة الحوثيين بإسقاط العاصمة صنعاء في 21سبتمبر 2015م.

وكان المخلوع صالح قد دعا، في وقت سابق، إلى الالتزام بالشراكة مع ميليشيات الحوثي بإدارة الدولة في صنعاء، وفقاً لاتفاق تشكيل ما يسمى المجلس السياسي، مؤكداً على ضرورة العمل على إعادة الاعتبار لما وصفه بالمؤسسة العسكرية والأمنية في توفير الأمن إلى جانب اللجان الشعبية والمتطوعين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12630
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©