الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يصدرون مجلة كرتونية تستهدف أطفال اليمن وتلقنهم «أفكار طائفية»
الحوثيون يصدرون مجلة كرتونية تستهدف أطفال اليمن وتلقنهم «أفكار طائفية»
الثلاثاء, 05 سبتمبر, 2017 01:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يصدرون مجلة كرتونية تستهدف أطفال اليمن وتلقنهم «أفكار طائفية»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
 
أصدرت مليشيات الحوثي الانقلابية السبت من الاسبوع الجاري ،مجلة شهرية موجهة للأطفال باسم"الجهاد " صادرة عن مؤسسة حوثية تدعى "الامام الهادي الثقافية ".

وتحتوي المجلة على مضامين طائفية تعيد شرح مفاهيم متعلقة بالعقيدة وتحرض على افكار جهادية بمايتوافق مع التوجه الديني لجماعة الحوثي المسلحة .

وتتولى المؤسسة الحوثية المسئولة عن إصدار مجلة الأطفال الطائفية ،مهمة التعبئة العقائدية و الطائفية لاتباع الجماعة على القتال في صفها باعتباره "عملاً جهاديا" – كما تزعم .

وتروج وسائل اعلام حوثية لمضمون المجلة على نطاق واسع ، كما تدعوا اطفال اليمن لاقتنائها من المكتبات والاكشاك .

ويرى مراقبون أن استهداف الأطفال بتعبئة تحريضية طائفية من شأنه تفخيخ مستقبل الاجيال ، ومواصلة تجنيد صغار السن في محارق المليشيات .

ودعا ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى اهمية العمل على حماية اطفال اليمن من الاستهداف الطائفي الذي تروج له مليشيات الحوثي والمرامي البعيدة التي تسعى من خلالها الى هدم النسيج الاجتماعي واعادة الحكم الامامي البائد ،والعمل لصالح اجندات خارجية تهدف الى زعزعة امن واستقرار اليمن والمنطقة .

وكان مركز العاصمة الإعلامي قد حذر في تقريراً له الأسبوع الماضي من استحداث مليشيات الحوثيين لمراكز صيفية طائفية في أمانة العاصمة صنعاء والمحافظات التي تسيطر عليها ،والتي  تستهدف النشء والأطفال ،وخطورة تلقين الأطفال العقائد الطائفية المخلة بثقافة وتسامح المجتمع اليمني ،وتسعى لتحويله الى مجتمع مذهبي طائفي مفكك وضعيف.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2925
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©