الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / الاتصالات السعودية تحتفل بتأهل المنتخب الأخضر وتمنح مشتركيها مكالمات مجانية لمدة يومين ..تفاصيل
الاتصالات السعودية تحتفل بتأهل المنتخب الأخضر وتمنح مشتركيها مكالمات مجانية لمدة يومين ..تفاصيل
الاربعاء, 06 سبتمبر, 2017 01:56:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الاتصالات السعودية تحتفل بتأهل المنتخب الأخضر وتمنح مشتركيها مكالمات مجانية لمدة يومين ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
بمناسبة الإنجاز الذي حققه المنتخب السعودي مساء أمس , وذلك بتأهله لنهائيات كأس العالم 2018, قررت الاتصالات السعودية الاحتفال ومنح مكالمات مجانية لعموم مشتركيها .

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية خالد البياري في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: "‏بمناسبة تأهل منتخبنا، ‏ستكون المكالمات الداخلية مجانية داخل وخارج الشبكة ‏لمدة يومين من 12:00ص الخميس".

واستطاع المنتخب السعودي حجز مقعده في مونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه في الجولة الحاسمة على اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.

وسجل المنتخب السعودي هدف الفوز عن طريق فهد المولد في الدقيقة 63، من قذيفة مدوية بيمينه سكنت شباك المنتخب الياباني، لتعلن عن فوز الأخضر بهدف دون رد في مباراة العبور إلى كأس العالم روسيا 2018.

بهذه النتيجة صعد المنتخب السعودي إلى مونديال 2018 برفقة المنتخب الياباني، والذي حجز تأهله من الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب أستراليا، فيما وصل الأخير إلى مباراة الملحق، وسيواجه ثالث المجموعة الأولى منتخب سوريا في شهر أكتوبر المقبل.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3913
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©