الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / حراك عسكري وسياسي بعدن.. بن دغر يلتقي بقادة قوات التحالف في اليمن للمرة الثانية في ظرف 3 أيام
حراك عسكري وسياسي بعدن.. بن دغر يلتقي بقادة قوات التحالف في اليمن للمرة الثانية في ظرف 3 أيام
الاربعاء, 06 سبتمبر, 2017 10:18:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حراك عسكري وسياسي بعدن.. بن دغر يلتقي بقادة قوات التحالف في اليمن للمرة الثانية في ظرف 3 أيام
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
بحث رئيس الحكومة اليمنية أحمد بن دغر، أمس الثلاثاء، مع قادة قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، العمليات العسكرية ضد مسلحي جماعة الحوثيين، وحلفائهم من القوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح.
 
وقالت وكالة الأنباء الحكومية «سبأ»، إن بن دغر استقبل في قصر المعاشيق بمدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي اليمن)، قائد قوات التحالف العميد أحمد أبو ماجد، وقائد القوات السعودية العميد الركن عبدالعزيز إسلام، وقائد القوات البحرينية والسودانية الرائد هشام المبارك، وعدداً من ضباط التحالف.
 
وحضر من الجانب اليمني بحسب الوكالة، عدداً من الوزراء وكبار رجال الدولة المدنيين والعسكريين.
 
وقال بن دغر إن القوات الحكومية بدعم من قوات التحالف، تسيطر على 85‎% من الأرض وتتقدم نحو تحقيق النصر الأكبر، على الحوثيين وقوات صالح.
 
وأضاف «لقد فشل مشروع إيران في المنطقة العربية، وتحطمت احلامهم بالسيطرة على اليمن وممرات الملاحة الدولية»، في إشارة إلى أن طهران هي من تقف خلف انقلاب الحوثيين وقوات صالح على الحكومة اليمنية.
 
وأشار إلى أنه بعد عاصفة الحزم صارت لدينا قوة تحافظ على أمننا واستقرارنا، وتحافظ على هويتنا العربية والإسلامية».
 
من جهة، أكد قائد قوات التحالف العربي العميد أحمد أبو ماجد موقف الإمارات الداعم لوحدة اليمن واستقراره، كما أكد قائد القوات السعودية العميد الركن عبدالعزيز اسلام دعم المملكة للشرعية ووحدة اليمن وأمنه واستقراره.
 
وهذا هو اللقاء الثاني من نوعه في ظرف 3 أيام، حيث كان بن دغر قد التقى بقيادة قوات التحالف الأحد الماضي، وبحثا التطورات العسكرية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4177
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©