الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مليشيا الحوثي تقتحم منزل الوزير معمر الأرياني بصنعاء وتنهب محتوياته
مليشيا الحوثي تقتحم منزل الوزير معمر الأرياني بصنعاء وتنهب محتوياته
الاربعاء, 06 سبتمبر, 2017 10:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مليشيا الحوثي تقتحم منزل الوزير معمر الأرياني بصنعاء وتنهب محتوياته

*يمن برس - صنعاء
اقتحمت مليشيا الحوثي الإنقلابية،اليوم الأربعاء، منزل وزير الاعلام معمر الارياني في شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء ونهبوا وعبثوا بمحتويات ومقتنيات المنزل.
 
وقال وزير الاعلام معمر الارياني لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"ان المليشيا الانقلابية اقتحمت منزله بعد اختطافهم الحارس وقاموا بتكسير الأبواب والنهب والعبث بمحتويات المنزل بطريقة مجردة من القيم الإنسانية الأخلاقية التي تجرم حرمة اقتحام المنازل مهما كانت الدوافع والمسببات".
 
وأضاف الوزير الارياني" ان مثل هذه التصرفات الرعناء التي تقوم بها هذه العصابة ليست هي الأولى من نوعها بل تضاف الى سلسلة من الجرائم والممارسات الخاطئة بحق المدنيين والسياسيين التي تمارسها على مرأى ومسمع الجميع والتي تدل على مدى انحطاطها في مستنقع الفشل السياسي والأخلاقي".
 
واكد وزير الاعلام ان منزله لن يكون اغلى من دماء الشهداء من النساء والأطفال والشيوخ الأبرياء الذين سفكت دمائهم في مختلف المدن والمحافظات من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية نتيجة قصفهم البربري والعشوائي المتواصل.
 
وأشار الارياني الى ان هذه العصابة التي انقلبت على مخرجات الحوار الوطني نهبوا وطناً بأكمله وعبثوا بممتلكاته وسخروه لصالح مجهودهم الحربي لقتل الشعب اليمني التائق للحرية والعدالة والمساواة في ظل الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.
 
ولفت الى ان المليشيا الانقلابية لامشروع لها سوى الدمار والخراب وقتل واختطاف الأبرياء واقتحام حرمة المنازل وتحاول جاهدة من خلال سيطرتها على العاصمة صنعاء بقوة السلاح الى ارهاب المواطنين والوصول الى السلطة ونهب مؤسسات الدولة الامنية والعسكرية والسياسية وافراغ الدولة من مضمونها السيادي.
 
واكد وزير الاعلام انه وبرغم من مثل هذه التصرفات التي طالت منزله سيضل يدافع من مختلف المواقع التي يتواجد فيها عن الثورة والجمهورية والوحدة..مشيراً الى ان المليشيا تحاول من خلال مثل هذه الممارسات لاسكات الاعلاميين والصحفيين ومصادرة حقهم في قول الحقيقة.
 
وقال الارياني " سأظل أناضل ضد الاحتلال الفارسي لبلادي مادام هناك شريان ينبض في جسدي"..مؤكداً بانه لا يملك الا الكلمة ليدافع بها عن وطنه.
 
وتسأل الوزير الارياني اين دور المجتمع الدولي والمبعوث الاممي الى اليمن إسماعيل ولد الشيخ احمد من هذه التصرفات التي ترتكبها المليشيا الانقلابية ضد المدنيين في مختلف المحافظات،واين مجلس حقوق الانسان مما يحدث ،واين ممثلهم في صنعاء من هذا الترهيب والابتزاز الذي يتعرض له الاعلاميين والصحفيين. 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2815
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©