الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قوات عسكرية معززة بآليات وعربات مدرعة تغادر معسكرات التحالف بعدن متوجهة إلى الحديدة ..تفاصيل
بعد ساعات من لقاء بن دغر بقيادة القوات السعودية والإماراتية والسودانية
قوات عسكرية معززة بآليات وعربات مدرعة تغادر معسكرات التحالف بعدن متوجهة إلى الحديدة ..تفاصيل
الخميس, 07 سبتمبر, 2017 08:16:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قوات الجيش اوالمقاومة في المخا (أرشيفية)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
قوات الجيش اوالمقاومة في المخا (أرشيفية)

*يمن برس - خاص
دفعت المنطقة العسكرية الرابعة، بتعزيزات عسكرية جديدة، إلى جبهات القتال المشتعلة في الساحل الغربي لليمن.

وقال مصدر عسكري، إن وحدات عسكرية مدرعة، غادرت أمس الأربعاء، معسكرات تابعة للجيش الوطني والتحالف العربي، بمدينة عدن، جنوب اليمن، متوجهة إلى جبهات القتال في الساحل الغربي لليمن.

وأضاف المصدر لـ«يمن برس» إن وحدات عسكرية معززة بآليات ومدرعات عسكرية حديثة، غادرة معسكرات الجيش والتحالف في محافظة عدن، متوجهة إلى مديرية المخأ غرب محافظة تعز والتي تدور في اطرافها معارك عنيفة بين القوات الحكومية والمليشيات الانقلابية.

وأوضح المصدر إن تلك القوات تحركت من مواقعها إلى المخا بعد صدور توجيهات عليا من قيادة المنطقة العسكرية الرابعة، وقيادة قوات التحالف العربي في عدن، بإرسال تعزيزات مدرعة إلى جبهات القتال بالساحل الغربي، من أجل الإسراع بتحرير ما تبقى من المخا وسواحل تعز والاستعداد لعمليات اقتحام مدينة الحديدة التي يعد لها التحالف منذ أشهر.

وتأتي هذه الأنباء، بعد ساعات من لقاء جمع رئيس الحكومة الشرعية أحمد بن دغر، بقيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية في قصر المعاشيق بعدن.

وحضر اللقاء -حسب الوكالة الحكومية- قائد قوات التحالف قائد القوات الإماراتية العميد/أحمد أبو ماجد، وقائد القوات السعودية العميد الركن/عبدالعزيز إسلام، وقائد القوات البحرينية والسودانية الرائد هشام المبارك، وعدداً من ضباط التحالف، ووزراء وقيادات يمنية، حيث بحث بن دغر معهم المستجدات الميدانية.

وكانت قيادات عسكرية وحكومية تحدثت خلال الأيام الماضية، عن الحسم العسكري كخيار وحيد لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة، بعد رفض للحلول والمقترحات الأممية المطروحة وفي مقدمتها خطة تسليم ميناء ومدينة الحديدة لطرف محايد وتوريد إيرادات الجمارك إلى البنك المركزي في عدن، وصرف مرتبات الموظفين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12196
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©