الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إصابة قيادي حوثي برصاصة قاتلة في الظهر أطلقها قيادي مؤتمري وحشود وتصعيد مقابل في «السبرة» ..تفاصيل
إهانة وإذلال المليشيات لأتباع المخلوع توشك على تفجير الحرب بين الانقلابيين في إب
إصابة قيادي حوثي برصاصة قاتلة في الظهر أطلقها قيادي مؤتمري وحشود وتصعيد مقابل في «السبرة» ..تفاصيل
الخميس, 07 سبتمبر, 2017 05:21:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إصابة قيادي حوثي برصاصة قاتلة في الظهر أطلقها قيادي مؤتمري وحشود وتصعيد مقابل في «السبرة» ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أدت خلافات بين قياديين في مليشيا الحوثي والمخلوع بمحافظة إب، إلى تبادل إطلاق الرصاص ما نتج عنه إصابة قيادي حوثي إصابة خطيرة، بنيران صديقة، أطلقها قيادي موالي للرئيس المخلوع وحزب المؤتمر في المحافظة.

وأفادت مصادر محلية، إن القيادي في حزب المؤتمر بمحافظة اب/عادل الجماعي، أطلق الرصاص أمس الأول، على القيادي الحوثي فهد سفيان وجيه الدين، ما أدى إلى إصابة الأخير بجرح خطير، وفرار الأول إلى قبيلته.

وأوضحت المصادر إن رصاصات الجماعي اخترقت ظهر القيادي الحوثي وجيه الدين، مشرف المليشيات بمديرية السبرة، ونقل على إثر الإصابة إلى المستشفى وما زالت حالة إصابته خطيرة.

وأشارت المصادر إلى أن الحادثة تأتي في إطار الأزمة والخلافات التي يشهدها تحالف الانقلابيين (صالح-الحوثي)، واستمرار مليشيا الحوثيين في اهانة واذلال شركائهم الموالون للمؤتمر والرئيس المخلوع.

وبحسب المصادر فإن القيادي المؤتمري الجماعي، نشر عشرات المسلحين في مركز مديرية السبرة بنجد الجماعي، مسقط راسه، تحسبا لأي مواجهات وتصعيد من مليشيا الحوثي التي حشدت العشرات من مسلحيها إلى المنطقة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6029
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©