الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المظلي السعودي والقوات السودانية تساند عمليات اقتحام الجيش الوطني مواقع الانقلابيين غرب المدينة
لواء ملكي يشارك في تحرير ميدي
المظلي السعودي والقوات السودانية تساند عمليات اقتحام الجيش الوطني مواقع الانقلابيين غرب المدينة
الجمعة, 08 سبتمبر, 2017 11:35:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المظلي السعودي والقوات السودانية تساند عمليات اقتحام الجيش الوطني مواقع الانقلابيين غرب المدينة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
قالت مصادر ميدانية، إن وحدة عسكرية من اللواء المظلي السعودي، شاركت إلى جانب القوات السودانية، في عملية أختراق وتوغل نفذها الجيش الوطني غرب مدينة ميدي الساحلية بمحافظة حجة، غرب اليمن.

وأضافت المصادر: إن وحدات من الجيش الوطني والقوات السودانية، تساندها وحدة من اللواء المظلي السعودي، تمكنت، الأربعاء، من اقتحام عدة أحياء غرب مدينة ميدي، وسيطرت عليها وعلى عدد من المباني والمواقع التي كانت تتحصن فيها المليشيات الانقلابية.

وأكدت المصادر لـ«المدينة» السعودية، إن وحدة عسكرية من اللواء المظلي السعودي شاركت في عمليات الجيش الوطني والقوات السودانية في مدينة ميدي الساحلية، حيث تواصل تلك القوات منذ أيام عمليات تحرير وتطهير لما تبقى من الأحياء الغربية الخاضعة لسيطرة الانقلابيين، بعد استعادة الأحياء الشرقية والشمالية خلال الأيام الماضية.

وأوضحت تلك المصادر إن عمليات الجيش الأربعاء الماضي، جاءت بعد غارات جوية كثيفة وقصف مدفعي وصاروخي بري وبحري نفذته البوارج الحربية التابعة للتحالف العربي قبالة الساحل الغربي للمديرية.

وكان «يمن برس» أنفرد بنشر تفاصيل مشاركة قوات من اللواء المظلي السعودي في عمليات الجيش الوطني والتحالف في مديرية ميدي. حيث أسفرت تلك العمليات عن تحرير عدة مواقع واحياء ومباني غرب المدينة، بعد سقوط العشرات من عناصر المليشيات التي كانت تتحصن في تلك المواقع، بين قتلى  وجرحى وأسرى، في المعارك التي دارت بينها وبين القوات الحكومية المسنودة بالقوات السودانية والسعودية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5211
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©