الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / رئيس الإصلاح يذكر الرئيس المخلوع و«زنابيل العصر بقصة «أكلت يوم أكل الثور الأبيض»
هاجم المتحالفين مع أصحاب «النهج الإبليسي»
رئيس الإصلاح يذكر الرئيس المخلوع و«زنابيل العصر بقصة «أكلت يوم أكل الثور الأبيض»
الإثنين, 11 سبتمبر, 2017 07:35:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محمد اليدومي
محمد اليدومي

*يمن برس - خاص
هاجم رئيس حزب الإصلاح، محمد اليدومي، من وصفهم بزنابيل العصر، في إشارة إلى المتحالفين مع جماعة الحوثي الانقلابية، من قواعد وقيادات المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وكتب اليدومي على صفحته في الفيسبوك رسائل ضمنية «إلى الذين لهم أعين لايبصرون بها ولهم آذانٌ لايسمعون بها ولهم قلوبٌ لايفقهون بها».

وأوضح اليدومي في منشوره –رصده يمن برس- إن المعنيين برسالته أصحاب العيون والقلوب والأذان التي «لا يفقهون بها»، هم الملتحقين بمسيرة الحوثيين الانقلابية واللذين يشكلون غالبية مسلحي الجماعة، مضيفاً « إلى زنابيل العصر .. إنهم ينهجون النهج الإبليسي في نظرتهم إليكم» .

وأستحضر اليدومي في منشوره المثل العربي الشهير «أكلت يوم أكل الثور الأبيض» وخاطب الجهات والمعنيين برسائله المبهمة والغامضة (يرجح أن المخلوع صالح هو المقصود) قائلا «لقد نصحناكم في يوم أبيض ولكنكم لاتحبون الناصحين»

وفي حين لم يفصح اليدومي عن الغرض من رسالته والتذكير بنصائحه، إلا أن توقيت نشرها المتزامن مع تصعيد الحوثيين ضد شريكهم في الانقلاب الرئيس المخلوع، الذي يتعرض حزبه لقرارات إقصاء وتهميش، واستهداف يهدد حياته وعائلته، يعيد للأذهان ما تعرض له الإصلاح إبان اجتياح المليشيات للعاصمة صنعاء من اعتقال للقيادات وتهميش للمسؤولين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5185
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©