الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / المنتخب الوطني اليمني يتقدم 18 مركز في تصنيف الفيفا العالمي
المنتخب الوطني اليمني يتقدم 18 مركز في تصنيف الفيفا العالمي
السبت, 16 سبتمبر, 2017 01:13:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المنتخب الوطني اليمني يتقدم 18 مركز في تصنيف الفيفا العالمي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - wkuhx
حقق منتخب اليمن لكرة القدم قفزة نوعية في التصنيف الدولي للمنتخبات لشهر سبتمبر الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أمس الخميس.

وتقدم المنتخب اليمني، 18 مركز دفعة واحدة في تصنيف سبتمبر ليحتل المرتبة 128 عالمياً، بعد أن كان يحتل المركز 146 في تصنيف شهر أغسطس الماضي الذي صدر يوم العاشر من أغسطس الماضي.

وجاء تقدم المنتخب في التصنيف بعد أن خرج من مباراته أمام الفلبين يوم الخامس من سبتمبر الجاري، متعادلاً بهدفين لمثلهما ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة التي تضم  كل من اليمن و الفلبين وطاجيكستان والنيبال في إطار التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا بالإمارات 2019، ليحتل منتخب اليمن المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط جمعهما من تعادل سلبي مع النيبال وفوز على طاجيكستان بهدفين لهدف فيما يتصدر المنتخب الفلبيني المجموعة برصيد 7 نقاط وتحتل طاجيكستان المركز الثالث بـ3 نقاط وتتذيل النيبال المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وكان المنتخب اليمني، يسجل تراجعاً متواصلاً في تصنيف الفيفا، خلال الأعوام الثلاثة الماضية، إثر سيطرة الانقلابيين على السلطة في صنعاء، وعرقلتهم تنفيذ خطط معسكرات المنتخب خارجياً وحرمانه من بعض المشاركات الدولية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1599
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©