الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس هادي يغادر الرياض متوجهاً إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
الرئيس هادي يغادر الرياض متوجهاً إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
الأحد, 17 سبتمبر, 2017 06:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرئيس هادي يغادر الرياض متوجهاً إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
غادر الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الأحد، العاصمة السعودية الرياض متوجها الى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك في دورتها الـ 72 .

وقالت وكالة الأنباء اليمنية سبأ ان الرئيس هادي سيلقي كلمة اليمن في الدورة التي ستتناول جملة من المستجدات والتطورات التي تشهدها اليمن وما يمر به الشعب اليمني من معاناة جراء الحرب الانقلابية الظالمة التي يقودها المتمردين والقوى الداعمة لهم في غطرسة وتعنت على قرارات الشرعية الدولية ومنها القرار 2216 .

كما سيلتقي فخامة الرئيس على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس وعدد من رؤساء الوفود المشاركة والفعاليات ضمن برنامجه .

ويرافق الرئيس نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ووزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي ومحافظ البنك المركزي منصر القعيطي .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3915
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©