تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
السبت 2014/10/25 الساعة 09:14 PM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وزارة المالية :صرف إكرامية رمضان للمموظفين خلال أيام "لكن بشروط"
وزارة المالية :صرف إكرامية رمضان للمموظفين خلال أيام "لكن بشروط"
الإثنين, 30 يوليو, 2012 11:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزارة المالية :صرف إكرامية رمضان للمموظفين خلال أيام "لكن بشروط"

*يمن برس - متابعات
نقلت صحيفة "الناس" الأسبوعية عن مسؤول في وزارة المالية قوله أن الحكومة عازمة على صرف راتب شهري ( اكرامية رمضان ) لجميع موظفي الدولة خلال الايام القليلة القادمة ما لم تطرأ مستجدات مفاجئة.

ويبلغ قوام موظفي الدولة العاملين بشقيه المدني والعسكري اكثر من مليون و100 الف موظف وكانت آخر اكرامية تسلمها جميع موظفي الدولة عام 2008م وماتلى ذلك العام اقتصر الحاصلون عليها ممن هم موظفون في بعض المؤسسات الحكومية ذات الطابع الايرادي فقط فيما لم يحصل عليها غالبية الموظفين مدنيين وعسكريين.

وبحسب المسئول في المالية فإن حكومة الوفاق الوطني ظلت مترددة طيلة الايام الماضية في الاعلان عن منح الاكرامية للموظفين بعدما ربطت وزارة المالية عملية صرفها بسلامة انبوب النفط في مارب واستمرار تدفق الخام الى المصافي في الحديدة لضمان توفر ايرادات مالية لتغطية عملية الصرف

وتمكنت الفرق الهندسية قبل حلول شهر رمضان من اصلاح انبوب نقل النفط في مارب بعد عده اشهر من التوقف جراء ما تعرضة لعمليات تخريبية افقد خزينة الدولة الدولة مئات المليارات من الدولارات.

*أنصار الثورة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
17030
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

أقرأ ايضاً :
في زيارته الـ 34.. جمال بنعمر يصل إلى صنعاء مستبقاً لجنة العقوبات الدولية
نقابة المعلمين تطالب بسرعة تشكيل حكومة وتؤكد بأن «محضر الحقوق» ملزماً لأي حكومة قادمة
رئيس الجهورية يعزي الرئيس والشعب المصري في ضحايا الهجوم الإرهابي بسيناء
تنظيم القاعدة يعلن مسئوليته عن هجمات استهدفت الحوثيين في البيضاء والعاصمة صنعاء
«ميدل ايست أونلاين»: مصادر يمنية أكدت تعرض مستشارين لهادي لتهديدات بالتصفية من قبل الحوثيين
داعية سعودي يدعو للوقوف طويلا أمام قصف أمريكا للقبائل السنية في اليمن
 
تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
21  تعليق



21
حقنا الحقوق ياسارق المالية
Monday, 05 August, 2013 09:28:49 AM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



20
Saturday, 11 August, 2012 11:52:10 PM
الضابح

الشرطالي شرطته الحكومه مسبوق نص ومر فوع تنفيذه قبل صرف الاكراميه وانتو افهموها


19
إكرامية رمضان
Saturday, 11 August, 2012 12:35:38 AM
الوردة الحمراء
إكرامية رمضان

هل فعلا هناك إكرامية اعتقد انها خيال في خيال .


18
فرحنا بلاعمى يوانسنا فتح عيونه وفجعنا
Friday, 03 August, 2012 06:54:37 AM
البلالي
فرحنا بلاعمى يوانسنا فتح عيونه وفجعنا

هذة حكومة مايهما الواطن فلو يهمها لما رفعت المشتقات النفطيه والان بدل الاكراميه يخصموا يوم قسط لمحافظة ابين وفطرة الف ريال وهذا من عجز الحكومة


17
يافصيح لمن تصيح
Friday, 03 August, 2012 03:54:40 AM
أبو اديب
يافصيح لمن تصيح

إذا غريمك الدوله من تحاكم
كنا متفائلين بخير من الحكومه الجديده
ياليت والحكومه تسأل نفسها
لماذا قدم الشهداء هل من اجل ان نغير فاسد بفاسد آخر او من اجل ان ينال الشعب حياة كريمه
مالها ال ثوره من جديد
حتى نجد الرجل المناسب في المناسب
والسلام ختام ...


16
هههههههههههه
Friday, 03 August, 2012 02:53:30 AM
عسكرى
هههههههههههه

امانه انهم يرحمو قال بيصرفو اكرميه يااليت كان موجود الزعيم على صالح بيصرفها بدون شروط امانه هذى كلام حكومه احكوم انتم طيب


15
بين السيف والرمح
Wednesday, 01 August, 2012 10:38:48 PM
يحيى
بين السيف والرمح

الاكرامية بين السيف والرمح لماذا تعلن الحكومة عنها وتقيدها بشروط ندعوا الموظفين الى الانتشار لحماية انبوب النفط اذا ارادوا الاكرامية


14
لله  ...يامحسنين...
Wednesday, 01 August, 2012 02:45:33 PM
طه...مفضل....
لله ...يامحسنين...

اصبح ..الشعب اليمني حائز على درجة الماجستير في التسول بإمتياز....تكذب عليه حكومة الواق واق..بإنها ستمنحه ..إكراميه...وهو يصدق كذبتها.....لله يا محسنين...اكراميه ..لله..
تبا لها من حكومه وغده...تبا له من شعب جبان...


13
يشتوا ينبهوا عفاش يعمل عمله ويقولوا وقع طارئ منعنا من الصرف
Tuesday, 31 July, 2012 08:21:32 PM
الهلالي
يشتوا ينبهوا عفاش يعمل عمله ويقولوا وقع طارئ منعنا من الصرف

ليش ينشروا مثل هذا الخبر يصرفوا بس ....ومايوقع شي مش ينبهوهم بفعلوا جريمه بحق الشعب


12
الحكومات لا ترى من شعبها إلا الموظفين
Tuesday, 31 July, 2012 11:02:49 AM
سالم
الحكومات لا ترى من شعبها إلا الموظفين

وكأن الشعب اليمني كله موظفون ومع هذ فالحكومات المتعاقبة ومنها حكومة الوفقات لا ترى إلا المليون موظف وتهمل 16000 مليون هم الشعب اليمني .. فحسبنا الله
يكفي موظفي الدولة أنهم يستلمون راتب في رمضان _وهم في الغالب لايعملون_ ! فكيف يستحقون راتب إضافي.
وغيرهم من عموم الشعب لا يدخل عليه ولا ريال في رمضان ؟
هذه المبالغ أنفقوها في حل ولو جزء من مشاكل الشعب المسكين كالكهرباء مثلاً ولنبدأ بالمناطق الساحلية كعدن والحديدة والمكلا .


11
الاكرامية لفته رمضانيه كريمه
Tuesday, 31 July, 2012 02:13:36 AM
ابو الوليد
الاكرامية لفته رمضانيه كريمه

وخطوه حكوميه تعزز ثقة الشعب بحكومة با سندوه . وهناك مهمام آخرى يجب القيام بها وليس بالضروره الاشتراط لان المخرب مدفوع الاجر والمكافأه ولا يعنيه معانات المواطن والوطن


10
اكراميه رمضان
Tuesday, 31 July, 2012 12:06:44 AM
السعييييده
اكراميه رمضان

اكراميه رمضان توفر الكثير بغض النظرفي مبلغهاالذي لايستحق ان نطالب به مقارنة بمبالغ دول الخليج التي تجبرالمتكلم عن السكوت والتي تصنع لهم حياه كريمه..ولكن هذه الاكراميه تفرح اسره كامله وتساعدها في تغطيه الكثيروالكثيرأتمنى من الحكومه سرعه التوجيه بصرفها


9
الموظفين الجدد لهم الاولويه بالاكراميه
Monday, 30 July, 2012 09:41:34 PM
moeen ahmed
الموظفين الجدد لهم الاولويه بالاكراميه

باسمي واسم كل الموظفين الجدد في اليمن نطالب بالاولويه بتسليمنا الاكراميه وراتب شهر 7 خلال الايام القادمه يكفي اننا صبرنا شهور طويله بلاتوزيع بالمرافق ورواتب سته اشهر من سنه 2011 لم نستلمها هذا هو العدل


8
بلاثقافة
Monday, 30 July, 2012 09:18:26 PM
محمدانور بن عبدالعزيز
بلاثقافة

افقد خزينة الدولة الدولة مئات المليارات من الدولارات.
مئات المليارات وميزانية اليمن كاملة لا تتجاوز 10 مليار دولار


7
 اصرفوااا الاكرامية
Monday, 30 July, 2012 07:14:45 PM
حضرمي
اصرفوااا الاكرامية

اصرف الاكراميه يا حجر الوجيه انت وبا سنوتش مومن جيوب امهاتكم.


6
المتقاعين لهم الله
Monday, 30 July, 2012 05:01:14 PM
محمد نجيب
المتقاعين لهم الله

والمتقاعدين لهم الله خلاص زمن حقوقهم ولت


5
Monday, 30 July, 2012 04:25:32 PM
محمودعائض الدبيلي

صرف أكرامية رمضان سيمثل نجاح لحكومة الوفاق..حيث سيلمس الموظف أول ثمار التغيير.
نتمنى أن يتحقق ذلك


4
الحوثي وعفاش وجهان لعمله واحده
Monday, 30 July, 2012 03:26:45 PM
الحوثي وعفاش وجهان لعمله واحده
الحوثي وعفاش وجهان لعمله واحده

نعم لاشك ان الحوثي وعفاش وجهان لعمله واحده واما الخارج فلااحد يغفل تمنيات الفرس بالجزيره العربيه ولتعويض فقدان سوريا الاكيد بالشام كحليف استراتيجي.. لكن هيهات ليمن الايمان ان ينخدع باهل التقيه والمتعه وبيع الاخلاق وشتم الصحابه وعرض النبي صلى الله عليه وسلم..
الى الجيم ايها الفرس


3
الحوسي والفرس جزء من المشكله
Monday, 30 July, 2012 03:23:43 PM
الحوثي والفرس جزء من المصائب
الحوسي والفرس جزء من المشكله

نعم علينا ان لانغفل دور ايران الفارسيه وعميلها باليمن الحوسي ابن الحوسي..
نعم اخطر مصائب الامه المجوس والفرس وعملائهم
صفقنا لحسن نصر اللات وزاد التصفيق حين وقف بصف الثورات العربيه الى ان جت الثوره السوريه العظيمة وفضحت نيته الخبيثه وعمالته الاكيده فاستثنى ملايين السوريين واصفا اياهم بالعصابات اما الزرافه بشار فهم بنظره صمام الامان ولا احد سواه وشعب سوريا كله مافيه الا الاسد وباقي الشعب عصابات ..
تبا لمن يختار الحاكم ويترك الشعب اثبت حسن نصر اللات انه اغبى بكثير مما قد يتصوره اي عاقل.....


2
يستاهل البرد من ضيع دفاه
Monday, 30 July, 2012 03:18:18 PM
عفاش النحس
يستاهل البرد من ضيع دفاه

صمتنا ونمنا على عفاش 33سنه ولم يتحرك لنا ساكن صاح الجنوب قبل سنين واستصغرنا مطالبهم وهانحن ندرك متاخرين اليوم والمثل يقول يستاهل البرد من ضيع دفاه اللهم لاشماته...
عفاش اكل الاصابع والمعلاق من ثروة الشعب وساب باقي الجسم للديدان.. اللهم لاشماته والعجيب لايزال يتمنى البقاء على بقايا فتات الشعب اين المشانق اين المحاكم اين هدير الثوره ان كنا نريد وطن سليم وغير متسول اين واين واين..


1
الحاجة لله وحده
Monday, 30 July, 2012 01:20:49 PM
يمني
الحاجة لله وحده

اصبح الموظف اليمني اشبه بالمتسول
لاحول ولاقوة الابالله مهان في راتبه
مهان في معيشته
مهان في بيته
مهان بين ابنائه
مهان عند زوجته
مهان عند جيرانه
يارب نشكو اليك من اوصلنا الى هذا الموصول
راتب فتات ونحن نعيش مع اخوننا في مكان واحد يسمى الجزيرة العربية
لاكن الفارق بيننا اننا في جزيرة العرب ولسناعرب




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©