الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وزارة المالية :صرف إكرامية رمضان للمموظفين خلال أيام "لكن بشروط"
وزارة المالية :صرف إكرامية رمضان للمموظفين خلال أيام "لكن بشروط"
الإثنين, 30 يوليو, 2012 11:01:00 صباحاً

وزارة المالية :صرف إكرامية رمضان للمموظفين خلال أيام "لكن بشروط"

*يمن برس - متابعات
نقلت صحيفة "الناس" الأسبوعية عن مسؤول في وزارة المالية قوله أن الحكومة عازمة على صرف راتب شهري ( اكرامية رمضان ) لجميع موظفي الدولة خلال الايام القليلة القادمة ما لم تطرأ مستجدات مفاجئة.

ويبلغ قوام موظفي الدولة العاملين بشقيه المدني والعسكري اكثر من مليون و100 الف موظف وكانت آخر اكرامية تسلمها جميع موظفي الدولة عام 2008م وماتلى ذلك العام اقتصر الحاصلون عليها ممن هم موظفون في بعض المؤسسات الحكومية ذات الطابع الايرادي فقط فيما لم يحصل عليها غالبية الموظفين مدنيين وعسكريين.

وبحسب المسئول في المالية فإن حكومة الوفاق الوطني ظلت مترددة طيلة الايام الماضية في الاعلان عن منح الاكرامية للموظفين بعدما ربطت وزارة المالية عملية صرفها بسلامة انبوب النفط في مارب واستمرار تدفق الخام الى المصافي في الحديدة لضمان توفر ايرادات مالية لتغطية عملية الصرف

وتمكنت الفرق الهندسية قبل حلول شهر رمضان من اصلاح انبوب نقل النفط في مارب بعد عده اشهر من التوقف جراء ما تعرضة لعمليات تخريبية افقد خزينة الدولة الدولة مئات المليارات من الدولارات.

*أنصار الثورة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
20372
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©