الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / سوريا: أنباء عن مقتل الفنان وائل شرف نجم "باب الحارة" على الحدود التركية
سوريا: أنباء عن مقتل الفنان وائل شرف نجم "باب الحارة" على الحدود التركية
الإثنين, 13 أغسطس, 2012 11:30:00 صباحاً

سوريا: أنباء عن مقتل الفنان وائل شرف نجم "باب الحارة" على الحدود التركية

*يمن برس - متابعات
تناقلت وكالات الأنباء العربية والمواقع الإخبارية، مساء الأحد، نبأ مصرع الفنان السوري وائل شرف، واشتهر بدور (ابو العز) في الخماسية التلفزيونية 'باب الحارة'، هو و افراد من عائلته، اثناء محاولتهم للنزوح الى تركيا، بقصف  اثناء فرارهم من حلب الي تركيا المجاورة.

ووائل شرف من مواليد العام 1978، ورغم صغر سنه، استطاع أن يحتل مكانة خاصة لدى شريحة كبيرة من الجمهور السوري؛ حيث جذب انتباه الجميع بأدائه المميز وإتقانه الشديد للأدوار التي يؤديها.

شارك شرف في عدد من الأعمال التلفزيونية من إنتاج شركات خاصة والتلفزيون العربي السوري، واسمه الحقيقي وائل صبحي محمد شرف الرفاعي، وهو ابن الفنان السوري صبحي الرفاعي، وكانت بداياته في مسلسل مرايا 2003.

سافر إلى أوكرانيا لدراسة الطب، لكنه وجد أن مجال الطب لا يناسبه فعاد مرة أخرى للبحث عن موهبته في مجال التمثيل الذي نجح فيه وأثبت وجوده، وقد أصبح له جمهور كبير بعد أدائه خاصة لشخصية معتز (أبو العز) في المسلسل الناجح باب الحارة بأجزائه الخمسة ليس فقط في سوريا وانما في كل أنحاء الوطن العربي ولا زال مستمرا في تقديم أعماله.

يعتمد وائل شرف في تجسيده لمختلف الأدوار على رسم الشخصية بالورقة والقلم ليقوم بإضافة الملامح التي تنقصها فور قراءته للنص، وذلك بالتعاون مع الكاتب والمخرج ليضفي إبداعه الخاص على الأعمال الدرامية.

تلقى شرف جائزة من شركة عاج عن دوره المتميز في مسلسل 'باب الحارة'، وكذلك من مجلة 'سيدتي'،وتم تكريمه في أميركا، كما شارك في عدة مهرجانات عربيه ودولية.

ووائل شرف متزوج من خلود الصوا منذ العام 2003، ولديه ابنة (ليمار)، وابن (جود).


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
30918
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©