الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / توقف البث الحي لقناة " العقيق " الفضائية
توقف البث الحي لقناة " العقيق " الفضائية
الخميس, 06 سبتمبر, 2012 11:01:00 صباحاً

توقف بث قناة العقيق الفضائية
توقف بث قناة العقيق الفضائية

*يمن برس - خاص
توقف البث الحي لقناة العقيق اليمنية الفضائية والتي تبث عبر القمر المصري (نايل سات) ظهر أمس الأربعاء بدون سابق إنذار .

وتفاجئ المشاهدون للقناة توقف بث برامج القناة "فجأة" ظهر الأربعاء في الوقت الذي تحوم التساؤلات حول اسباب انقطاع بث القناة المفاجئ للمرة الثانية خلال عام .

ونقل موقع إلكتروني مقرب من حزب المؤتمر الشعبي العام، الممول للقناة، ان التوقف جاء نتيجة للتحديثات الجديدة والتغيرات الإستراتيجية التي سوف تتم بالقناة .

وأضاف موقع "حشد نت" نقلاً عن الإعلامية في القناة "زعفران المهنأ" ان القناة ستعاود بثها خلال الأيام القادمة بشكل ومضمون يواكب تطلعات المشاهد اليمني .

واوضحت المهنأ بحسب الموقع، ان القناة مرت بمراحل صعبة خلال الفترة السابقة أثرت على الأداء المنشود ونتيجة هذه التراكمات قررت إدارة القناة إيقاف القناة لبحث عمل تطوير جديد وتحديثات مهمة من شأنها ان ترفع من مستوى القناة .

لكن مصدر مقرب من مدير قناة "العقيق" اكد ان اسباب توقف بث القناة للمرة الثانية يتعلق بالامور المالية، مؤكدا ان افتقار القناة للموارد المادية منع استمرار بث برامجها في الوقت الحالي ، مرجحا معاودة بث القناة اليمنية حال استقرار الخطة المالية والاعلامية للقناة.

يذكر ان قناة العقيق بدأت بثها في يناير 2010 كثالث قناة يمنية تتبع القطاع الخاص على مدار القمر نايل سات ويملكها شخصيات قيادية في النظام السابق (عبده بورجي، فارس السنباني، والإعلامي انور الأشول) بدعم مالي من قائد الحرس الجمهوري أحمد علي عبدالله صالح، وتبث القناة على نفس التردد والمدار الذي تبث منه قناة سهيل التابعه لرجل الأعمال المعارض حميد الأحمر.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس صحافة نت أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6818
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©