تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الثلاثاء 2014/09/02 الساعة 04:57 PM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / شعار "الصرخة" الحوثي يغزو شوارع وحارات العاصمة صنعاء
شعار "الصرخة" الحوثي يغزو شوارع وحارات العاصمة صنعاء
الأحد, 16 سبتمبر, 2012 10:35:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شعار "الصرخة" الحوثي يغزو شوارع وحارات العاصمة صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
استغلت جماعة الحوثي حالة الغليان الشعبي المتنامي ضد الولايات المتحدة الأمريكية بسبب إنتاج فيلم مسيء للرسول الأعظم محمد صلي الله عليم وسلم، لتعمل على الترويج لأفكارها وشعاراتها في أمانة العاصمة وعلى نطاق واسع.

وأكد عشرات المواطنون أن جماعة الحوثي قامت خلال اليومين الماضيين بطباعة شعاراتها في الشوارع الرئيسية والفرعية والأحياء السكنية وعلى امتداد السائلة بأمانة العاصمة، وبأحجام كبيرة.

موضحين أن الحوثيين يقوم بطباعة شعارهم المعروف بـ"الصرخة" والى جانبه شعار آخر بنفس حجم وألوان "الصرخة" يدعو إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس صحافة نت أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3846
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

أقرأ ايضاً :
ولي العهد السعودي: نأمل أن يسود الأمن والاستقرار في اليمن والالتزام بالشرعية
عاجل: جماعة الحوثي تعلن رسمياً رفضها للمبادرة الرئاسية
الحوثيون يرفضون المبادرة و ينغصون على اليمنيين فرحتهم
الرئيس هادي يعلن رسمياً عن مبادرة الحل الوطني ويعتبرها مخرجاً للأزمة الراهنة (صور وثيقة المبادرة)
الإعلان رسميا عن تشكيل حكومة جديدة وتخفيض سعرالوقود ورفع مخيمات الحوثيين المسلحة«تفاصيل المباردة»
تحطم مروحية للبحرية الأمريكية في خليج عدن ونجاة جميع افراد طاقهما
 
تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
49  تعليق



49
إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا
Monday, 20 May, 2013 12:59:08 PM
انصار الله
إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا

الاخوة اما سمعتم قول الله سبحانه وتعالى(ياأيها الذين آمنوا إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) ارجوا ان تكونوا من المؤمنين الذين يتحروا الدقة ويتبينوا عن سماع الشائعات، نحن انصار الله لا نسب الصحابة الأخيار ولا امهات المؤمنين وإن ما تسمعون به هو مجرد إشاعات مغرضة بهدف صرف الامة عن العدو الحقيقي وإشغالها بعدو وهمي هو من جلدتهتا وحرف بوصلة العداء نحو بعضنا البعض ولا يوجد في فكر السيد حسين بدر الدين الحوثي اي سب او لعن للصحابة سوى لعن اليهود الذين لعنهم الله في القران اما إذا كان اليهود صحابة فهذا شئ اخر وهذا الرابط يبين حقيقة سب الصحابة http://www.youtube.com/watch?v=JL5bBNTcWj0


48
 تكملة على غيري   والوقع شاهد
Monday, 17 September, 2012 11:05:28 AM
ابو علي
تكملة على غيري والوقع شاهد

تكملت الكلام الاول
والدليل حرب لبنا
لما اشتدت الضغوط على ايران قام حزب الله بالمبادر بخطف الجنود واشعلها حرب شرسة ظاهرها انها لله وانها بطولة لكن كانت رسالة لااسرائيل من قبل ايران تضغطو علينا معانا يد بالقرب منكم اصحو
سنضربكم الى الداخل نعم من اجل ايران كانو سيفعلو ولكن وقت الهنجمة والضحك على المساكين قالو لوتمدو يدكم على فلسطين سنقطعها كذب ورياء لان اليهود عندهم افظل من سنة فلسطين
والدليل عندما سحقو غزة لم يحرك حزب الله ساكن ولكن لما اطلق من الجنوب صاروخ اثنا حرب غزة فسارع حزب الله بنفي اي اطلاق لصاروخ وراحت التوعدات انه سوف وسوف لكن الواقع انها ليست حرب حزب الله لان حربة من اجل ايران لاغير
وسوف يقول الكثر هذا كلام وأقول راجعو التاريخ وشوفو الجرائد في ذالك الوقت والتصريحات وستجون انها حقيقة فحزب الله والحوثة وجيش المهدي بالعراق كلهم أداة بيد ايران لدعم عودة المجوس لكن هيهات دعا رسول ال


47
على غيري   والوقع شاهد
Monday, 17 September, 2012 10:37:26 AM
ابو علي
على غيري والوقع شاهد

ان الإنسان العاقل الذي لا يفكر بعواطفة كا النساء وهذ كمال الرجولة اما الذي يظل كل ما حدث حدث اذا بة كا الريشة تاخذة الريح أينما شائو

فشعار الموت لأمريكا الموت لإسرائيل العنت على اليهود النصر للإسلام

هذة ترجمتة الموت لأمريكا الموت لإسرائيل ( موت طبيعي من الله يموتو متا جائت ساعتهم )
والقتل للمسلمين تطبيق عملي بالرصاص الحي والواقع خير دليل

والذي يجادل فاليشاهد على اليوتيوب مقابلة مع يحي بدر الدين الحوثي وهو يقول ليس لدينا اي عداوة مع احد والشعارات مجرد كلام
ونحن متواصلين مع الأمريكان
وهذا هو المسؤل السياسي الحوثيين في الخارج
شاهد هذا بعنوان يحيى الحوثي او فضيحة الحوثة يحيى الحوثي الخ
قولو كذب قولو مدبلج
قالها الأمين العام السابق لحزب الله انة نزل عن منصبة بعد ان ابرم حزب الله وإسرائيل اتفاقية انة يحمي الشمال الإسرائي وجات مقابلات مع الرجل في التلفزيون وحتا الان موجودة في اليوتيوب


46
وحده وحده يا جنوووووب
Monday, 17 September, 2012 02:07:03 AM
وحده وحده يا جنوووب
وحده وحده يا جنوووووب

جنوبي اصيل صدقني انك لا اصيل ولا هم يحزنون شكلك تعبيع بطاط بخور مكسر ولا تمبل ولا زرده اقول نام احسن لك يا صاحب ياتو قال انفصال وجنوب عربي احلم لك احلم انت والبيضه حقك الخاين الي هرب زي الكسبه جنوبي خريط من حق الصومال لو انت اصيل ما تقول الكلام هذا يا متخلف مع احترامي لجنوب اليمن الاوفياء محبي اليمن الوحده تحياتي


45
اليمن الجنوبي نعم نعم نعم
Sunday, 16 September, 2012 10:45:01 PM
جنوبي اصيل
اليمن الجنوبي نعم نعم نعم

نعم لاستعدات الدوله الجنوبيه نعم لليمن الديمقرطيه او الجنوب العربي نعم للبيض الزعيم القومي الوطني ؟


44
الحوثيين وفلول نظام المخلوع وجماعة البيض أعداء اليمن
Sunday, 16 September, 2012 09:00:52 PM
وسيم طبارة
الحوثيين وفلول نظام المخلوع وجماعة البيض أعداء اليمن

هل يعرف الحوثيين بان حكومة أسيادهم الايرانيين ، تقوم باستمرار بشنق أخوتنا العرب ، من عرب الاهواز ، في الساحات العامة لايران ، لمجرد بأن عرب الاهواز ينتقدون النظام الديكتاتوري الفاشي الايراني ، وقد أعدم الحرس الثوري الايراني المئات من أخوتنا العرب في ايران ، والايرانييون يشاركون نظام عائلة الاسد في حرب الابادة ضد الشعب السوري العظيم ، وتدمير بيوتهم وأحياءهم ، والحوثيين وايران يرفعون شعار الموت لامريكا والموت لاسرائيل ، ويقتلون العرب السنة ، وعلى الشعب اليمني أن يحذر من هذه الفئة الضالة المضلة كما علينا الحذر من بقايا وفلول المخلوع علي صالح عفاش، حيت تم الاتفاق بين هولاء المجرمون الاشرار وجماعة علي سالم البيض على قتلنا وتقسيم اليمن بينهم بالتساوي .


43
الحوثيين هم عملاء وقحين لحكومة ايران
Sunday, 16 September, 2012 08:49:25 PM
عـبـد ا لـكريم الحترة
الحوثيين هم عملاء وقحين لحكومة ايران

في كل وقت وزمان يثبت لنا كشعب يمني حر أصيل ، ناضل ضد الامامة والتخلف والفقر والجهل والمرض والاستعمار والاستبداد ، وقدم قوافل من الشهداء في صراعه ضد الطغاة والعملاء والفاسدين وكان أحدث صراع لجماهير الشعب اليمني الصراع مع بقايا وفلول نظام المخلوع علي صالح عفاش ، يثبت لنا بشكل قاطع بان الحوثيين هم عملاء وقحين لحكومة ايران ، التي تحاول تحويل اليمن الى دولة فارسية مجوسية .


42
ياأهل اليمن
Sunday, 16 September, 2012 08:47:45 PM
سيدهاشمي
ياأهل اليمن

الخطر الحقيقي الذي يجب أن نعل له مليار حساب

انها تلك الشرذمة المارقة النتنة أصحاب العقول المعكوسة والقلوب المنكوسة سبابت خيار الامة

(انها الرافضة الحوثية )


41
الله ينصركم
Sunday, 16 September, 2012 08:47:00 PM
عبدالرحيم العمودي - حضرموت
الله ينصركم

الله ينصركم يا انصار الله انشاء الله اليمن برجالها الاشاواس موالي ال محمد والاسرة الظاهره الموت لاامريكا الموت لاتسرائيل اللعنه على اليهود .


40
غباء وحماقة ا لـحـو ثـيـيـن
Sunday, 16 September, 2012 08:41:27 PM
عـبـد ه ا لـز يـد ي ا لـجنةبي
غباء وحماقة ا لـحـو ثـيـيـن

استغلت جماعة الحوثي حالة الغليان الشعبي المتنامي ضد الولايات المتحدة الأمريكية بسبب إنتاج فيلم مسيء للرسول الأعظم محمد صلي الله عليم وسلم، لتعمل على الترويج لأفكارها وشعاراتها في أمانة العاصمة وعلى نطاق واسع.الحوثيين في صعدة وفي اليمن عموما هم من أغبى مخلوقات الله ، والشعب اليمني يعرف جيدا أن هولاء الحمقى أتباع للحرس الثوري الايراني ، وان الفيلم المذكور انتاجه وتمويله ونشره و تغيير الحوار فيه ، تم من خلال بعض من أقباط مصر في المهجر ، ولا علاقة لامريكا بالفيلم المذكور ، والحوثيين الاغبياء في كل وقت يثبتون ويؤكدون للشعب اليمني بانهم عملاء لايران.


39
معلق 14
Sunday, 16 September, 2012 08:39:46 PM
سيد هاشمي علوي فاطمي وافتخر
معلق 14

يبدو من الاخطاء الاملائية أنة جاهل وغبي (بالله عليكم يامسلمين هل بقي أحد يدين بدين الاسلام لايعلم أن الرافضة (الحوثي )لايسبون الصحابة الاطهار ولايقدحون بعرض النبي )ومن ثم ويأتي واحد نعجة مثل معلق 14ويدافع عن الرافضة أعداء أهل البيت رضي الله عنهم أجمعين .اللهم انا نبرأ اليك من الرافضة وأعمالهم القذرة


38
الحوثي
Sunday, 16 September, 2012 05:53:15 PM
سالم
الحوثي

الحوثي عدو لدين يتبع شيعة ايران وشيعة ايران لها علاقات بالحاخامات اليهود ومكان لقائاتهم روسيا والمتامل في الحوثي واليهودي يجد تقارب كثير
- يحاوروا ليكسبوا الوقت
- ينكثو العهود
- يكذبون يعتبرون الكذب قربى الى الله
- يبيحو دم المسلم
- الا يؤمنو الا بلغة القوه
- بل من المضحك معظم مقاتليهم لا يصلون
- جريمة الزنى عندهم مرغوبه تحت ذريعة سبايا او متعة
- الا تلاحظ على وجوههم سمت الصالحين
- اهل غدر ومكر
- قال فيهم احد مرجعيتهم انهم مجوس هذه الامة


37
Sunday, 16 September, 2012 05:03:46 PM
بندر -تعز

مفضوح عفاش قسم بالله ايش ما سوى


36
اغسل فمك قبل الحديث
Sunday, 16 September, 2012 04:46:59 PM
شبواني اصيل
اغسل فمك قبل الحديث

اذا كان الشبواني صومالي كما قلت فهو سيدك وسيد اللي خلفك،، لان الصومال اسياد ولا ننتقص منهم واما اللي تشوفهم من اهل مقديشو هؤلاء افارقة يعيشون في الصومال ولا تهمهم حروب القبائل في الصومال فهم مستضعفون لكن الصومالي القبيلي هو من تراه في مقدمة الصفوف عند الحروب فلما تتكلم على صومالي الافضل ان تغسل فمك سبع مرات


35
Sunday, 16 September, 2012 04:34:12 PM
مسلم غيور

الحوثى من ذيل اليهود المثل يقول ذيل الكلب من قصمتة كما قل النبي علية السلام لسانهم لسن العرب وقلبوبه قلبوب الاعجم


34
نعم لافك الارتباط نعم للجنوب العربي
Sunday, 16 September, 2012 03:57:48 PM
الشبوني
نعم لافك الارتباط نعم للجنوب العربي

اناجنوبي افتخر بكيني اناجنوبي وليس دحابشي اناجنوبي وليس يمني متخلف بر ع برع برع برع برع برع من ارض الجنوب العربي قبل ان تندمو يدحابشه نعم لعلي سالم البيض الريس الشرعي للجنوب العربي ؟يدحابشه ستخرجون من ارض الجنوب وانتو صغرين بحد السيوف الحميريه ستخرجون قريب قريب قريب بنقلب الطاوله ؟ههههه


33
Sunday, 16 September, 2012 03:01:09 PM
مراقب من بعيد

أول مرة أعرف إن شعارهم يسمى الصرخة
اسم جميل
على العموم ستكثر صرخاتكم وعويلكم فالصراخ والعويل في دولة المجوس يتعالى بشكل جنوني يوم عن يوم
نتمنى لكم المزيد


32
توضيح هام
Sunday, 16 September, 2012 02:44:34 PM
الشبواني الأصلي
توضيح هام

يا اخوان لا يختلط عليكم الامر
للتوضيح الشبوني أخ صومالي كان عايش في شبوة وليس من ابناء شبوةوهو الان في عدن يتنقل بينها وبين مقاديشو

حاولت ارفق صورته لكم لكن الموقع لا يتيح خدمة ارفاق صور مع التعليق
وبالنسبة لتعليقاته فما هي مشكلة كبيرة فلا احد يقرأها وحتى لو قرأها فلن يتعرف على معناها الا إذا كان ملم باللغة الصومالية
ولو كان ملم بالصومالية فلن يتأثر لأنه سيدرك حينها أن الشبوني مجرد صومالي


31
حوثي متأمر
Sunday, 16 September, 2012 02:29:37 PM
اليماني
حوثي متأمر

الحوثي متأمر على اليمن ومتجسس عليها لمصلحة ايران واصحاب العمائم في قم.


30
الى اصحاب خلايه التجسس في اليمن
Sunday, 16 September, 2012 02:24:12 PM
اليماني
الى اصحاب خلايه التجسس في اليمن

الى اصحاب خلايه التجسس في اليمن كفو ا شركم عن اليمن.


29
الحوثه امرهم مكشوف في اليمن
Sunday, 16 September, 2012 02:21:16 PM
عبدالله
الحوثه امرهم مكشوف في اليمن

نقول للحوثه ان امركم مكشووووووف في اليمن مهما عملتم شعارات كذابه وبراقه فامركم مكشوووووووووووف الا على شخص جاهل امركم او صاحب مصلحه.


28
نعم هم من جرأ هولاء على سب الني
Sunday, 16 September, 2012 02:14:03 PM
ابو محمد
نعم هم من جرأ هولاء على سب الني

نعم كما قال المعلق رقم 26 هولاء الحوثه وعملاء ايران والمجوس هم يعتبرون من جرأ هولاء الكفره على سب النبي صلى الله عليه وسلم فكيف يعقل ان يكون حول النبي زوجات واصحاب سييئن ولايحذر النبي منهم فكفى تظاهر بالكذب ياحوثه فانتم اصبحتم مكشوفين في اليمن ياذناب ايران.


27
انا الجنوب العربي اناتبع الااملاك من ال ؟حمير؟
Sunday, 16 September, 2012 02:08:27 PM
الشبوني
انا الجنوب العربي اناتبع الااملاك من ال ؟حمير؟

(انا جنوني انا جنوني انا الجنون العربي انا تبيع الكبر انا تبيع الصغر انا تبيع الاعراب من الحمير )نعم لافك الارتباط نعم للجنون العربي


26
ماهي أسوء تعليقات؟
Sunday, 16 September, 2012 01:55:58 PM
أنا من شبوة
ماهي أسوء تعليقات؟

رغد شبوة و الشبواني . وهذين لايمثلان أصحاب شبوة ولا الجنوبيون. لاتجد في أبناء شبوة من يدافع عن الحوثيين أبدا إلا من يتلقى دعم من إيران مثل بعض الانفصاليين. لا للانفصال لا لحكم بدو شبوة قطاعين الطرق . نعم لوحدة إسلامية عادله


25
Sunday, 16 September, 2012 01:54:12 PM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



24
يامن يسب زوجات واصحاب النبي انت تسب
Sunday, 16 September, 2012 01:52:49 PM
جمال الدين
يامن يسب زوجات واصحاب النبي انت تسب

الى كل من يسب زوجات واصحاب النبي صلى الله عليه وسلم اعلم شئت ام ابيت انك تسب وتسيئ للنبي فكيف يرضى مسلم ان يسب ازواجه واصحابه وهم من نصروه وكانوا معه في اصعب الظروف ومدحهم الله في كتابه وكذلك النبي في سنته لهذا من سبهم فهوا يكذب ايات الله التي مدحتهم ويسيئ للنبي وانهم كانوا سييئن فلا داعي للكذب وانتم اول من يسب و يسئ للنبي ويتكلم على ازواجه واصحابه ونتم من جرأتم هولاء الكفره على سب النبي صلى الله عليه وسلم فكفى كذب ودجل .....


23
Sunday, 16 September, 2012 01:50:13 PM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



22
Sunday, 16 September, 2012 01:45:49 PM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



21
لماذالانتقاد؟
Sunday, 16 September, 2012 01:43:35 PM
ابن الجنوب
لماذالانتقاد؟

لماذ الانتقاد في سب اليهود والامريكان وهم يسبون احبا البشرالينأهاذه هي مشكلتكم يادحابشه ويا اصلاح النفاق والخيانه وتعملون باسم الدين الي في صالحكم ولي موفي صالحكم تسكتون عنه فلانستغرب هاذ منكم فقد قلتم انكم ادخلتمونا الاسلام في 94 ونحنومسلمون من قبل ولله الحمد والمنه )الامزبلة التاريخ يادحابشه ويا اصلاحيون


20
Sunday, 16 September, 2012 01:40:31 PM
......................

الااااااااااا لعنة الله على الحوثي
النج المرتد الرافض المجوس العملاء على حساب وطنهم اصحاب التقيه طبعا التقيه وصفها النفاق الذي يظهر عكس مابداخله اصحاب الفكر الدخيل


19
Sunday, 16 September, 2012 01:34:17 PM
قاهر المجوس

هذه حقيقة الحوثيين مستغلين البلبه وعندما تحصل مصيبه في الامه فانهم يحاولو بستغلال الضرف كي يروجوا لافكارهم الهدامه بسم الدين باسم الموت لامريكا الموت لاسرائيل شعارات كاذبه وهم واليهود اولاد عم
خلااااااااااااااااص بانت الحقيقه يا عملاء المجوس.


18
لا للحوثيين الطائفيين
Sunday, 16 September, 2012 12:49:21 PM
علي الحميقاني
لا للحوثيين الطائفيين

الله يسلم اليمن من طائفيتهم وهمجيتهم والباقي با يستر الله الحوثيين مقاتلين بالوكاله عن ايران احمدي نجاد جنوا على صعدة واهلها ورمانها قاتلهم الله
لا للحوثية باليمن


17
Sunday, 16 September, 2012 12:32:20 PM
الشرعبي

ماهو السر بين اليهود والامريكين والايرانين ليش علماء السنه ارهابييين وعلماء الشيعه لهم حريتهم اتمناء من علماء السنه انهم يدعوا الى الوحده وكفى فرقه وكفى شتات وكفى ذل وكفى اهانه لمسلمين السنه وعلماء ناء جالسين هذا سلفي وهذا اخوان وهذا وهابي وهذا صوفي واذا كان حال علمائنا كذا فمابالك باحناء


16
انا الجنوب العربي اناتبع الااملاك من ال ؟حمير؟
Sunday, 16 September, 2012 12:25:36 PM
الشبوني
انا الجنوب العربي اناتبع الااملاك من ال ؟حمير؟

(اناجنوبي اناجنوبي اناالجنوب العربي اناتبع الكبر اناتبع الصغر اناتبع الاعراب من ال حمير)نعم لافك الارتباط نعم للجنوب العربي


15
رد
Sunday, 16 September, 2012 12:05:02 PM
عرفات
رد

لعلنا نترفع عما يقوله بعض من يحب التعليق ونترك السب والشتم ونتحلى بأخلاق لحبيب صلى الله عليه وآله وسلم ونترك كل كلام لا يليق بتابع لهذا النبي العظيم


14
ان الله ناصر الحوثي ودعوته
Sunday, 16 September, 2012 12:00:33 PM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



13
شعار الحوثيون
Sunday, 16 September, 2012 11:54:56 AM
جبريل هاشم
شعار الحوثيون

الشعار الذي قام بالصاقه الحوثيون .. هو أقل موقف نقدمه احتجاجاً على الإساءة إلى الرسول الأعظم ومنقذ البشرية الذي لقب بني ا لرحمة


12
عيب الكذب عل الحوثي عيب يدحابشه
Sunday, 16 September, 2012 11:49:56 AM
الشبوني
عيب الكذب عل الحوثي عيب يدحابشه

هذسيد هاشمي يدحابشه يغجر يعملا يقليلين الاصول هذ من ال البيت من انتو لكي تتكلمو عل من هو من نسل فاطمه بنت محمد ص وع وس اقول يدحابشه انته زمان الكذب يشتمون الصحابه يتكلمون عل نساالنبي بطلو كذب الله يلعنكم يوهبيه ياعملا انته الزمره البغيه انتو بقي بني اميه انتو بقي من قتل الحسن والحسين احفاد رسول الله ص ع وس


11
رد
Sunday, 16 September, 2012 11:45:57 AM
عرفات
رد

أنصح الاخ عمر ان يستمع cd الرافضه عبر العصور ويرى حسين الحوثي وهو يقدح في عمر
وأن يقرأ مقابله لبدر الدين الحوثي في صحيفة الوسط (16/ 3 /2005م) وسيجده يجيب عن سؤال ( كيف وأنتم ما زلتم تلعنون معاوية حتى اليوم ) فيجيب ( هذا قاتل أمير المؤمنين وكان من جملة الفئة الباغية)


10
كلام بدون فعل
Sunday, 16 September, 2012 11:42:41 AM
يمني حر
كلام بدون فعل

لو تم التعليق على الشعار فقط فهو كلام فقط بدون فعل حيث لم أعرف حتى يومنا هذا انه تم قتل يهودي أو امريكي واحد ومن يقتلون هم المسلمون اليمنيون. ثانيا ديننا لم يبعث بالموت وإنما بعث بالحياة والرحمة ولهداية الناس جميعا إلى طريق الحق حتى اليهود النصارى ،لقوله تعالى (وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين)


9
تساؤل
Sunday, 16 September, 2012 11:35:28 AM
عرفات
تساؤل

هل هناك فرق بين الاساءة المحلي والخارجي فالنبي صلى الله عليه وسلم يسب ويقدح في عرضه ليلاً وهاراً في صعده والجوف وحجه وإذا أردنا أن ننتصر للنبي الكريم فعلينا أن نبدأ من الداخل


8
زيديه لا حوثيه
Sunday, 16 September, 2012 11:30:01 AM
زيديه
زيديه لا حوثيه

الحوثيون فيه ثلاث انواع منهم
1/ يسب علناً
2/ لايسب ابدا
3/ يسب ولكن يخفيها لحين تندمج معه ويحاول يقنعك فحين يحس بالاقتناع منك تبدا تظهر جيفته في الكلام للاسف


7
الى مثيري الفتنة
Sunday, 16 September, 2012 11:26:23 AM
الفاروق
الى مثيري الفتنة

اننا نحذر الحوثيون من سب الصحابة او الاعتداء على اي سني ومن أعذر فقد أنذر ان معتقدات الحوثيون في سب الصحابة رضي الله عنهم تخرجهم من الاسلام نسمع شعارات الموت لأمريكا واسرائيل وهم يقتلون اهل اليمن انني اتساءل لماذا لم تضع امريكا الحوثيون في قائمة الارهابين وهو يكيلون لها الشتمائم ليل نهار لعمري ان الحوثنين هم اشد فتنة من اهل المسيح والكتاب لماذا قام الحوثيون بمنع صلاة التراويح في مساجد صعدة لماذا الحوثيون يهاجمون معاوية وهو صحابي ولكن نقول تلك امة لها ماكسبت وعليها مااكتسبت احي لك مدافع عن السنة المحمدية وعن كتاب الله لقد كانوا يدرسون في مدراسهم وفي اخر الكتب يقولون لعنة الله على عائشة الا لعنة الله على من يلعن عائشة رضي الله عنها او اي صحابي رضوان الله عليهم


6
يدعون حبهم لرسول الله
Sunday, 16 September, 2012 11:26:19 AM
متابع
يدعون حبهم لرسول الله

الحوثيون يدعون حبهم لرسول الله وهم يسبون ازواجه وصحابته علانية ويخالفون سنته ويهتكون الأعراض ويسلبون الناس اموالهم وممتلكاتهم ويبيحون دمائهم. عليهم لعنة الله اينما وجدو.

صلوات الله عليك يا رسول الله


5
كذبة سب الصحابه وخذلان النبي
Sunday, 16 September, 2012 11:24:06 AM
ابو الاحرار
كذبة سب الصحابه وخذلان النبي

هذا الرابط يوضح موقف الحوثيون من سب الصحابه على لسان عبدالملك الحوثي


4
انصار الله
Sunday, 16 September, 2012 11:20:43 AM
يمني عميل مندس حر
انصار الله

اللهم انصر الح واهله وخذل الباطل وحزبه والصرخه ومعادات من اساء الى النبي الاعظم لا يختلف عليه الا يهودي ومسلم


3
ياعبد القادر هلال
Sunday, 16 September, 2012 11:18:55 AM
حميدوووو
ياعبد القادر هلال

يا عبد القادر هلال شوارع العاصمه ملطخه بالشعارات المشخبطه أيضا بالطلاء في محاوله لمسحها منذ أيام الثووووره الشبابيه الشعبيه السلميه!!أتتذكرونها وهناك بالمناسبه شعار يقول(الثوره السلميه بحاجه لجيش يحميها)؟؟؟!!! وهناك شعارات ارحل يا عفاش واليوم شعارات أعداء علي محسن(الحوثه) فجند عمال لطلاء وتنظيفهذه الشعارات التي شوهت الشوارع وساعد العاملين في الحصول على عمل ولو مؤقتا


2
لصاحب التعليق رقم واحد
Sunday, 16 September, 2012 11:09:27 AM
حوثي متبردق
لصاحب التعليق رقم واحد

عمر هات لي رابط فديو او اي شي يثبت ان حوثي سب الصحابه !!!!!


1
متي
Sunday, 16 September, 2012 10:55:06 AM
عمر
متي

متي عند الحوثيين غيرة وحب للنبي-ص- وهم يسبون الصحابة الكرام ليلا ونهارا عليهم اللعنة انصار المجوس




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 


 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©

برمجة وتصميم:
شبكة للحلول التقنية