تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الإثنين 2014/10/20 الساعة 11:07 AM
- محافظ صنعاء يقدم استقالته بعد محاصرة مسلحون لمنزله وإقتحام مبنى المحافظة يوم أمس الأول.
 الصفحة الرئيسية / تقارير وحوارات / «التجمع اليمني للإصلاح» يستعدون للفوز بالحكم عام 2014
«التجمع اليمني للإصلاح» يستعدون للفوز بالحكم عام 2014
الأحد, 23 سبتمبر, 2012 01:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«التجمع اليمني للإصلاح» يستعدون للفوز بالحكم عام 2014
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات - طاهر حيدر حزام
بدأ حزب الإصلاح الإسلامي اليمني (اخوان اليمن)كأكبر حزب في تحالف أحزاب اللقاء المشترك بسحب البساط في المناصب الهامة من حزب الرئيس السابق علي صالح حزب المؤتمر الشعبي العامل للفوز بحكم اليمن في انتخابات عام 2014م، ليكون أول حزب إسلامي يقود تحالف يساري ويميني ممثلة بأحزاب اللقاء المشترك(الإصلاح ، الاشتراكي، الناصري، البعثي) يسعى لحكم اليمن.

وقال القيادي والباحث في حزب الإصلاح رشاد الشرعبي ان الحزب يسعى مع شركائه في المشترك للفوز بحكم اليمن في انتخابات عام 2014، لتكون دولة مدنية، كأول بلد عربي ان لم تكن الوحيدة يتحالف فيها حزب إسلامي كالإصلاح مع أحزاب يسارية ويمنية كالبعثيين والاشتراكيين والناصريين وغيرهم لإنشاء الدولة المدنية الحديثة.

وحول مراهنة حزب المؤتمر الشعبي العام على تفكيك التحالف في اللقاء المشترك مع حزب الإصلاح قال "ان 22 عاماً مرت منذ ولادة حزب الإصلاح وكل يوم يزاد حضوره الفاعل والمؤثر في الساحة، وبرهن للجميع انه يزاد تلاحكم مع شركائه في تكتل اللقاء المشترك خاصة بعد تساقط النظام السابق الذي قيل إن عداوته هي السبب الرئيسي لاجتماع خصوم الأمس".

وأضاف"أكدت قيادات الإصلاح وخاصة محمد اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح على إصرار الحزب على الاستمرار لأكثر من 10 سنوات قادمة لهذا التحالف الذي تميزت به اليمن عن بقية الدول العربية".

يقول محللون سياسيون يمنيون مستقلون انه منذ دخول حزب الإصلاح مع شركائه في أحزاب اللقاء المشترك في الشراكة مع حزب المؤتمر الشعبي العام (حزب علي صالح )وفقا للمبادرة الخليجية، بنصف الحقائب الوزارية وبرئاسة الوزراء أيضا، استطاع الحزب وشركائه سحب مناصب كانت محرمة عليه أثناء حكم علي صالح كالمحافظات بقرارات رئاسية، كمحافظة محافظة عمران(معقل أولاد الأحمر)التي انتزعها من كهلان مجاهد ابو شوارب المحافظ السابق احد انساب الرئيس السابق، لتكون لصالح القيادي في حزب القيادي الإصلاح البارز محمد حسن دماج، كما اُنتزع منصب المحافظ لكل من محافظة الجوف، وشبوة وعدن، والبيضاء،لأول مرة في تاريخه طوال 22 عاما منذ تأسيسه في منتصف شهر سبتمبر 1990م.

كما يركز حزب الاصلاح وشركائه حالياً تركيزا مبرمجا على القاعدة الشعبية من خلال انتزاع المناصب التي ترتبط بالمجتمع كالداخلية حيث فاز بالوزارة وغير قيادات أمنية في المحافظات والمديريات، وهو الحال في كل من وزارات، العدل ، الكهرباء، ووزارة المالية التي تم تغيير المسؤوليين الماليين في عدد كبير من المحافظات، كما انتزع العشرات من المناصب التي تتبع الوزارة والتي كان يتبوأها اعضاء في حزب المؤتمر الشعبي العام.

وتعليقا على ذلك أكد لناطق الرسمي للحزب المؤتمر الشعبي العام عبده الجندي إقصاء ان أكثر من 500 كادرا من كوادر حزب الرئيس السابق الحاكم سابقا المؤتمر الشعبي العام وخاصة من مدير عام ووكيل وزارة تم اقصائهم من وظائفهم منذ تشكيل حكومة الوفاق الوطني في أواخر العام 2011 ليحل محلهم عناصر وصفها بإلاصلاحية.

وارجع الجندي قرارات الرئيس هادي الذي يعتبر نائب رئيس حزب المؤتمر والأمين العام(حزب علي صالح) تصب في صالح حزب الإصلاح كالمحافظات كونها قرارات تهدف للحرص من الرئيس هادي على إقناع جماعة الإخوان المسلمين في اليمن(الإصلاح) للدخول بجدية في عملية التسوية السياسية لإخراج اليمن من أزمته.

لكن الجندي لا يزال يرى ان حزب على صالح والرئيس هادي(حزب المؤتمرالشعبي العام) هو حزب الأغلبية، ويمتلك قاعدة شعبية واسعة.

وترى الكاتبة الصحفية بشرى المقطري احد شباب الثورة الشبابية السلمية التي اُصدر بحقها فتوى بالردة ان حزب الإصلاح ينهج نفس نهج حزب المؤتمر الشعبي العام ويرث في كل ما هو قبيح واستغلالي واستبدادي ولكن بعصي دينية ضخمة.. على حد قولها .

*وفاق برس


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6566
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
51  تعليق



51
تعلبق
Sunday, 17 February, 2013 09:54:34 PM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



50
Monday, 07 January, 2013 09:24:15 PM
يوسف الذماري

الإصلاحيون كذابون هم متلبسون بالدين تلبيس ويسعون دائماً للوصول إلى الكرسي ولو على دماء غيرهم .


49
الى رقم 28
Monday, 24 September, 2012 04:22:13 PM
jawad rasbuten
الى رقم 28

حزب الاصلاح ليس حزب المثقفين بل هو حزب القبيلة بملابس دينية


48
الاصلاحيون يستعدون للانتخابات والمؤتمريون ينبحون بالمواقع والقنوات
Monday, 24 September, 2012 12:51:27 AM
ماجد
الاصلاحيون يستعدون للانتخابات والمؤتمريون ينبحون بالمواقع والقنوات

الاصلاح يهئ كافة كوادره وقياداته واعضاءه لتهيئة الناس والراي العام استعدادا للانتخابات ....والمؤتمر يشتي يفجر بصنعاء ويخرب بتعز ويقصف بارحب ويجهز خبطه لعمود الكهرباء لمارب وانبوب النفط صلح ويشتي له قنبله.....والاصلاح مسيرته متواصله وانتم في وادي اخر


47
عدو الشيعة هو الاسلام
Sunday, 23 September, 2012 08:41:18 PM
سعيد سمير
عدو الشيعة هو الاسلام

شكل السعيد ليس على علم ان الشيعة يحاربون الاسلام ويزرعون الفتن في داخل الجسد الاسلامي
اما الاحزاب السنية فكل همها توحيد الامة ونشر الخير والفضيلة
ومحاربة الرذيلة من اجل سعادة في الدنيا وسعادة في الآخرة


46
اللهمحامد اللهم انصر الاسلام
Sunday, 23 September, 2012 08:32:08 PM
حمزة حامد
اللهمحامد اللهم انصر الاسلام

المعلق السعيد تو الناس
الاحزاب الاسلامية على بداية الطريق
ولا ادري حسب تقييمك من هو الافضل حسني مبارك العميل
ام مرسي الشريف
يااخي لا تلبس المصلحين ثوب ليس بثوبهم
ولا تحضر أحاديث للمنافقين في وقت عزة الاسلام
على أناس يريدون اعادة العزة الى المسلمين في وقت حكم الرعاع المنافقين العملاء حكام العرب


45
انشاء الله
Sunday, 23 September, 2012 08:22:29 PM
عادل احمد
انشاء الله

اذا شاء الله يفوز
وسوف نعود سعيدين كما كنا في قديم الزمن


44
مدرسة الفتن  المعماة
Sunday, 23 September, 2012 08:18:35 PM
السعيد من أجتنب الفتن
مدرسة الفتن المعماة

وفي روايه
إن هذا أول قرن خرج في أمتي لوقتلته ماختلف في أمتي انثان
يقول الناظم
قال الرسول لست ادري شأنه
ولم يطل بالمصطفى بيانه
إذاجاء ذاك الرجل الموصوف
ثم استقام خلفهم يطوف
قال النبي هل ترى فيمن حضر
أحسن منك قال لا حالي أبر
ولم يطل بقاؤه بل ذهبا
لروضة المسجد يخطوغضبآ
قال النبي أيكم يقتله؟
يريحنا من شر مايحمله
فذهب الصديق ثم عادا
قال يصلى لم يرم فسادا
وذهب الفاروق وهومنفعل
يريد قطع رأسه كماجبل
فعاد قال ساجدآ وجدته
وليس لي حق بماعقدته
قام علي قال إني أقدر
قال الرسول أنت حقآ أجدر
فلم يجده ثم عاد مخبرآ
قال النبي للجميع منذرآ
لو تم قتل الرجل المجهول
لم يفترق إثنان في منقول
لكن أمرالله يجري قدرآ
فانظر عجيب القدر الذي جرى
ولن هنا بدأ مسيرالفتن
حالآ بحال عبر كل الزمن
والى هذا يشير صلى الله عليه وسلم
فيقول: (مماأخافه عليكم رجل قرأ القرآن حتى إذا رؤيت بهجته عليه وكان رداؤه الاسلام انسلخ منه
ونبذه وراء ظهره وسعى على جاره بالسيف ورماه بالشرك
قال قلت يانبي الله أيهما أولى بالشرك الرامي أو الرمي؟ قال الرامي
ومن حديث أبي سعيدالخدري أن رسول الله (ص) قال إن بعدي من أمتي قومآ يقرؤون القرأن لايجاوز تراقيهم يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان يمرقون من الأسلام كما يمرق السهم من الرمية لئن أدركتهم لأقتلهم قتل عاد
//هانحن نرى عصرنا هذا من يتخذ الأسلام قميصآ ليصل الى مأربه وأهدافه الهدامه
وإذا تأملنا جليآ في أحداث الربيع العربي والمخطط الذي تسعى إليه أمريكا وإسرائيل هو إجاد حكام
في الوطن العربي متأسلمين وليس بمسلمين وصدور الفلم المسيئ لنبي صلى الله عليه وسلم وحرق القرأن إلا محاولة لجس نبض الحكام وبذات مصر
وقد رأينا ماحدث بمصر وبذات الأخوان بمصر ماكان موقفهم
قبل أن يصلوا الى الحكم وماكان موقفهم بعد الوصول الى الحكم


43
مدرسة الفتن  المعماة
Sunday, 23 September, 2012 08:18:29 PM
السعيد من أجتنب الفتن
مدرسة الفتن المعماة

وفي روايه
إن هذا أول قرن خرج في أمتي لوقتلته ماختلف في أمتي انثان
يقول الناظم
قال الرسول لست ادري شأنه
ولم يطل بالمصطفى بيانه
إذاجاء ذاك الرجل الموصوف
ثم استقام خلفهم يطوف
قال النبي هل ترى فيمن حضر
أحسن منك قال لا حالي أبر
ولم يطل بقاؤه بل ذهبا
لروضة المسجد يخطوغضبآ
قال النبي أيكم يقتله؟
يريحنا من شر مايحمله
فذهب الصديق ثم عادا
قال يصلى لم يرم فسادا
وذهب الفاروق وهومنفعل
يريد قطع رأسه كماجبل
فعاد قال ساجدآ وجدته
وليس لي حق بماعقدته
قام علي قال إني أقدر
قال الرسول أنت حقآ أجدر
فلم يجده ثم عاد مخبرآ
قال النبي للجميع منذرآ
لو تم قتل الرجل المجهول
لم يفترق إثنان في منقول
لكن أمرالله يجري قدرآ
فانظر عجيب القدر الذي جرى
ولن هنا بدأ مسيرالفتن
حالآ بحال عبر كل الزمن
والى هذا يشير صلى الله عليه وسلم
فيقول: (مماأخافه عليكم رجل قرأ القرآن حتى إذا رؤيت بهجته عليه وكان رداؤه الاسلام انسلخ منه
ونبذه وراء ظهره وسعى على جاره بالسيف ورماه بالشرك
قال قلت يانبي الله أيهما أولى بالشرك الرامي أو الرمي؟ قال الرامي
ومن حديث أبي سعيدالخدري أن رسول الله (ص) قال إن بعدي من أمتي قومآ يقرؤون القرأن لايجاوز تراقيهم يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان يمرقون من الأسلام كما يمرق السهم من الرمية لئن أدركتهم لأقتلهم قتل عاد
//هانحن نرى عصرنا هذا من يتخذ الأسلام قميصآ ليصل الى مأربه وأهدافه الهدامه
وإذا تأملنا جليآ في أحداث الربيع العربي والمخطط الذي تسعى إليه أمريكا وإسرائيل هو إجاد حكام
في الوطن العربي متأسلمين وليس بمسلمين وصدور الفلم المسيئ لنبي صلى الله عليه وسلم وحرق القرأن إلا محاولة لجس نبض الحكام وبذات مصر
وقد رأينا ماحدث بمصر وبذات الأخوان بمصر ماكان موقفهم
قبل أن يصلوا الى الحكم وماكان موقفهم بعد الوصول الى الحكم


42
مدرسة الفتن  المعماة
Sunday, 23 September, 2012 08:18:26 PM
السعيد من أجتنب الفتن
مدرسة الفتن المعماة

وفي روايه
إن هذا أول قرن خرج في أمتي لوقتلته ماختلف في أمتي انثان
يقول الناظم
قال الرسول لست ادري شأنه
ولم يطل بالمصطفى بيانه
إذاجاء ذاك الرجل الموصوف
ثم استقام خلفهم يطوف
قال النبي هل ترى فيمن حضر
أحسن منك قال لا حالي أبر
ولم يطل بقاؤه بل ذهبا
لروضة المسجد يخطوغضبآ
قال النبي أيكم يقتله؟
يريحنا من شر مايحمله
فذهب الصديق ثم عادا
قال يصلى لم يرم فسادا
وذهب الفاروق وهومنفعل
يريد قطع رأسه كماجبل
فعاد قال ساجدآ وجدته
وليس لي حق بماعقدته
قام علي قال إني أقدر
قال الرسول أنت حقآ أجدر
فلم يجده ثم عاد مخبرآ
قال النبي للجميع منذرآ
لو تم قتل الرجل المجهول
لم يفترق إثنان في منقول
لكن أمرالله يجري قدرآ
فانظر عجيب القدر الذي جرى
ولن هنا بدأ مسيرالفتن
حالآ بحال عبر كل الزمن
والى هذا يشير صلى الله عليه وسلم
فيقول: (مماأخافه عليكم رجل قرأ القرآن حتى إذا رؤيت بهجته عليه وكان رداؤه الاسلام انسلخ منه
ونبذه وراء ظهره وسعى على جاره بالسيف ورماه بالشرك
قال قلت يانبي الله أيهما أولى بالشرك الرامي أو الرمي؟ قال الرامي
ومن حديث أبي سعيدالخدري أن رسول الله (ص) قال إن بعدي من أمتي قومآ يقرؤون القرأن لايجاوز تراقيهم يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان يمرقون من الأسلام كما يمرق السهم من الرمية لئن أدركتهم لأقتلهم قتل عاد
//هانحن نرى عصرنا هذا من يتخذ الأسلام قميصآ ليصل الى مأربه وأهدافه الهدامه
وإذا تأملنا جليآ في أحداث الربيع العربي والمخطط الذي تسعى إليه أمريكا وإسرائيل هو إجاد حكام
في الوطن العربي متأسلمين وليس بمسلمين وصدور الفلم المسيئ لنبي صلى الله عليه وسلم وحرق القرأن إلا محاولة لجس نبض الحكام وبذات مصر
وقد رأينا ماحدث بمصر وبذات الأخوان بمصر ماكان موقفهم
قبل أن يصلوا الى الحكم وماكان موقفهم بعد الوصول الى الحكم


41
مدرسة الفتن  المعماة
Sunday, 23 September, 2012 08:07:14 PM
السعيد من أجتنب الفتن
مدرسة الفتن المعماة

قال : اللهم نعم ثم دخل ليصلي فقال رسول الله (ص) (من يقتل الرجل؟ )) قال أبوبكر رضي الله عنه أنا فدخل فوجده يصلي فقال سبحان الله أقتل رجل يصلي! وقدنهانا رسول الله (ص) عن ضرب المصلين فخرج فقال له رسول الله صلى الله عليةوسلم (مه؟ ) قال وجدته بأبي وأمي يصلي وقدنيتنا عن ضرب المصلين فقال (ص) من يقتل الرجل ققال عمر أنا فوجده ساجدآ فقال أقتل رجلآ واضعآ جبهته لله تعالى وقد رجع أبوبكر وهو أفضل مني فخرج فقال رسول الله (ص) (مه) فقال بأبي وأمي أنت يارسول الله وجدته ساجدآ فكرهت أن أقتله واضعآ جبهته لله فقال رسول الله من يقتل الرجل فقال علي أنا قال ( أنت إن ادركته قتلته فوجده علي قدخرج فجاء فقال وجدته بأبي أنت وأمي قدخرج فقال صلى الله عليه وسلم لو قتلته ما اختلف من أمتي رجلان كان أولهم وأخرهم على قلب رجلآ واحد
وفي روايه
إن هذا أول قرن خرج في أمتي لوقتلته ماختلف في أمتي انثان
يقول الناظم
قال ا


40
بنت عدن
Sunday, 23 September, 2012 08:01:53 PM
ام نايف
بنت عدن

جربو الاصلاح ياناااس ولو لخمس سنوات بس ومن الغباء ان تحكمو على حزب ما جربتوه نهائيا


39
مدرسة الفتن  المعماة
Sunday, 23 September, 2012 07:48:24 PM
السعيد من أجتنب الفتن
مدرسة الفتن المعماة

يقول الناظم:
ومثلهن الفتنة العمياء
مدرسة ضاعت بها الأسماء
مجهولة الأفراد والأتباع
تسوسها مجموعة الأقماع
وقد أتى في النص أن المصطفى
قدكان في أصحابه معتكفآ
إذ ذكروا شخصآ جديرآ بالثنا
مصليآ وقانتآ مؤتمنا
؟ يشير الناظم الى مقتضى قضاء الله وقدره في سير الخيروالشر في خطين متوازنين
وأن مرحلة الرسالة القائمة على الهداية والأيمان كان داخل خيمتها مظاهر أخرى تخدم الشيطان والدجال
ومن ذالك ما أشارت إليه الأحاديث الصحيحة: فعن أنس بن مالك رضي الله عنه قال كان في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل يعجبنا تعبده واجتهاده فذكرناه لرسول الله صلى الله علية وسلم ووصفناه بصفته ففيما نحن نذكره إذ طلع الرجل فقلنا هو هذا يارسول الله قال (إنكم تخبروني عن رجل على وجهه لسفعة من الشيطان)
قال فأقبل على المجلس فقال رسول الله (أنشدك الله هل قلت حين وقفت على المجلس : مافي المجلس أحد أفضل مني أو خير من


38
من حق الاصلاح ان يحكم
Sunday, 23 September, 2012 04:54:55 PM
مؤتمري سارق
من حق الاصلاح ان يحكم

ياخبرة من حق الاصلاح ان يحكم قد حكمناكم احنا وسرقناكم اكثر من 33 عام ، مافيها جربوا الاصلاح وبعد 33 عام نجرب غيره لان الاشتراكي قده مجرب في الجنوب 23عام والهاشميين قد جربناهم اكثر من 1000 عام وحنا قد جربتونا 33 عام ، الان الدور على الاصلاح نجربه ما بش اي مانع الحياة تجارب والايام دول وانا من يوم ما طحستوا صاحبنا ابواحمد رجعت لي المقوات من حيث جيت للالتحاق بالمؤتمر رجعت ابيع قات عادي مابش اي مشكلة اهم شيء الروح الرياضية ياخبرةواليمن اغلى هذا كان شعارنا في المؤتمرطيس.


37
اصلاح
Sunday, 23 September, 2012 04:14:47 PM
afress
اصلاح

استكمال التعلبف رقم (36) ..... على عكس المؤتمر الشعبي العام الحزب العلماني الذي قاد الدولة بكل سلبياته لأطول فترة لم يتعرض للجانب الديني بل أستخدم المساجد والدعوات الدينية لصالحة بواسطة أغلبية الشعب وهم من السنة الذين وآلوه على أنه ولي أمر والذين يهاجمون الاصلاح الذي يتلون كل يوم بلون من أجل الوصول للسلطة والذي سيشنون عليه الويل إذا ما حاول تجاوز الخط المسموح به في التنافس على السلطة ولن يخضعوا له كولي أمر بسبب الخلاف المذهبي


36
اصلاح
Sunday, 23 September, 2012 04:12:37 PM
adress
اصلاح

الاصلاح حزب لايستطيع عمل شي وهو يستمد قوته بعصاء غيره من خلال التحالفات مع الاحزاب اليمينية واليسارية متناسيا أنه لاصديق دائم ولا عدو دائم في السياسة فصديق الامس بالنسبه له المؤتمر الشعبي العام هو العدو الذوذ له اليوم ويحاول التخلص منه بحشد عدد كبير من الجماهير تحت مسمى المشترك الذي لم يصحى الاصلاح إلا والمشترك حزب واحد على الساحة مثلما ظهر المؤتمر الشعبي العام ..... وأن الاصلاح يمثل طائفة أسلامية معينه في اليمن واليمن ليس بمصر أو أي دولة أخرى في اليمن العديد من المذاهب التي تمتلك الاغلبية الساحقة ولا يستطيع الاصلاح أختراقها كما لايستطيع فرض عقائدة العقيمة على حلفائه اليوم وبهذا سيظل حزبا ضعيفا ويقبع في ذيل الطابور الحزبي ناهيك عن أنه كحزب يفقد الكثير من أعضائه وأنصاره كلما تنازل سياسيا لحلفائه أو من يسميهم الحزب نفسة أعداء الدين سواء الغرب أو أمريكا ..... على عكس المؤتمر الشعبي العام الحز


35
العنوان خطا
Sunday, 23 September, 2012 04:12:34 PM
محمد اليمني
العنوان خطا

التجمع اليمني للاصلاح يستعدون لتجميع اكبر اعذار في التاريخ بسبب فشلهم بالانتخابات وهزيمتهم النكراء والكمبيوترحق على محسن بيكون محاصر ههههههههههههههههههههههههه


34
حزب الاصلاح انتهى والي مزبلة التاريخ
Sunday, 23 September, 2012 04:02:51 PM
الشبوني
حزب الاصلاح انتهى والي مزبلة التاريخ

الاصلاح احترق كرته وعرف الناس كذبه فانفظو من حوله الحمد اللة اللهم انصر الحوثي )نعم للجنوب العربي


33
الى ديك الجن .. بلاش تدليس على الناس
Sunday, 23 September, 2012 03:41:09 PM
ابراهيم
الى ديك الجن .. بلاش تدليس على الناس

تقول ان ليس لدي حزب الاصلاح وقت وافعالهم سيشهد لهم التاريخ .. صدقت في ذلك فالتاريخ سيخلد انهم من اعطى للقتله واللصوص والفاسدين حصانه وحموهم من القصاص العادل واهدروا دم شباب اليمن المسكين .. نعم التاريخ لايرحم ذلك وسوف تكون نقطه سوداء كبيره لن يغفرها التاريخ .


32
سب الاصلاح لن يضره
Sunday, 23 September, 2012 03:28:35 PM
ديك الجن اليمني
سب الاصلاح لن يضره

يذكرني من يسب الاصلاح بالمثل القائل اوسعتهم سبا وأودوا بالإبل استمروا بالسب ودعوا العمل لرجاله انه الاصلاح يعمل وليس لديه وقت للسب والشتم كون هذا العمل من تخصص النساء الفارغات اما الاصلاحيون رجال ونساء فهم يصلون الليل بالنهار لنصرة فكرتهم ومبادئهم كما ليس لديهم وقت للرد على الاتهامات لأن الواقع هو الذي سيشهد والتاريخ حتما سيحكي من مع الشعب ومن ضده تحياتي ايها الشاتمون فأنتم لا تجيديون سوى لعن الظلام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


31
الشبوني الي مالا نهاية
Sunday, 23 September, 2012 03:27:05 PM
معينو
الشبوني الي مالا نهاية

كل ما ادخل الي اليمن برس لقراءة اي موضوع اذهب الي التعليقات للبحث عن تعليق الشبوني وذلك لمعرفة اذا كان الشبوني قد نضج فكريا ام لا لكن بلا فائدة. قبل يومين قرأت بيمن برس موضوع بخصوص شيخ جعشان والساحر الذي يعمل معه. وكان ساحر الجعشاني يقوم بكتابة الطلاسم ضد اهالي القرية وعندما قرات هذة الطلاسم بالموضوع كانت واضحة ومفهومة الا اني الي حد الان لا استطيع قراءة وفك شفرة طلاسم الشبوني فلا هناك اي جملة مفيدة وكلمة صحيحة املائية بكتابة الشبوني ولا اعرف لماذا يصر على الاستمرار بالكتابة هل لانه يريد منا مساعدته بكتشاف الاخطاء الاملائية التي يتفاخر فيها ام انه جهل وسذاجة منه. على كل حال الله يهديك يالشبوني ويرسل لك سيبويه بالمنام لتعليمك الاملاء والنحو رغم اشك انه سيبويه لوشافك راح يتمنى الموت الف مرة بسبب غباءك. وشكلك راح تتعلم العربي بعد ما يهجرو العرب اللغة العربية حتي تتكلم بها انت والجن لوحدكم


30
هذ حزب حميد السرق الفاسد
Sunday, 23 September, 2012 03:16:51 PM
الشبوني
هذ حزب حميد السرق الفاسد

طيب )س )لكل دحباشي متخلف حميد الحمر منين له هذ الامول طيب ساول س بيت علي سالم البيض من يملكه ههههههههه حميد حميد حزبك يحبك لانك سارق عيني عينك هههههه واللة هذول الدحابشة متخلفين )نعم للجنوب العربي طال الزمان او قصر نعم للجنوب العربي بروح بد م نفديك ياجنوب الجزيرة بروح بدم نفديك ياجنوب العروبه بروح بدم نفديك ياجنوب بني حمير وقوم كنده وربع مدحج نعم للعروبه نعم للجنوب الباسله


29
حملة رد اعتبار للشيخ العمراني
Sunday, 23 September, 2012 03:10:48 PM
فيصل
حملة رد اعتبار للشيخ العمراني

نتمنى من كل المعلقين التضامن مع شيخنا الجليل القاضي محمد بن اسماعيل العمراني الذي تم اقحام صورته معهم والمطالبه للموقع بالاعتذار


28
حزب تعداده 2مليون مثقف سينجح لامحاله
Sunday, 23 September, 2012 03:09:46 PM
حزب تعداده 2مليون مثقف سينجح لامحاله
حزب تعداده 2مليون مثقف سينجح لامحاله

ان حزب تعداده 2مليون مثقف سينجح لامحاله رغم كيد الكائدين يظل الاصلاح اكبر حزب واقواها على الاطلاق والحزب الذي سيحكم لامحاله..


27
اذا لعبها صح
Sunday, 23 September, 2012 03:08:47 PM
صالح مصلح
اذا لعبها صح

بشرط أن لايكون سارق كعفاش ولا مقفل أحمق كالقاعدة والسلفيين ولا عبيط وحيوان كالحوثيين


26
العمراني ليس منهم
Sunday, 23 September, 2012 03:07:46 PM
العمراني
العمراني ليس منهم

الشيخ الفاضل القاضي محمد بن اسماعيل العمراني ليس منهم وعلى موقع يمن برس رد اعتبار للشيخ لما اقترفه الموقع من جرم واقحام صورة الشيخ العمراني معهم وللشيخ حق الرد


25
نعــــم للاصلاح .. نعم للنــــهضة
Sunday, 23 September, 2012 03:06:17 PM
الضياء
نعــــم للاصلاح .. نعم للنــــهضة

نعــــم للاصلاح .. نعم للنــــهضة


24
القاضي العمراني ليس منكم
Sunday, 23 September, 2012 03:04:58 PM
حميدوووو
القاضي العمراني ليس منكم

تحاولون استغلال العالم الرباني القاضي العلامه المجتهد محمد بن اسماعيل العمراني؟؟ خسئتم ياتجار الدين


23
هاااامات شااامخة رااااسخة بثبوووت الجبااال
Sunday, 23 September, 2012 03:00:18 PM
الفيصـــــــل
هاااامات شااامخة رااااسخة بثبوووت الجبااال

لكم الحب والثناء والتقدير ولو ان بعضكم وبحسابات حبه للوطن والوحدة المباركة ساااند المخلوع ولم يدرك البعض السبب لذلك ولكن نعرف انلكم نظرتكم بعيدة الافق ولكن المخلوع كاان يفهم دوركم بطريقته ويشاهدكم بعين طبعه وقد شوش ذلك على البعض ولكن تصحيح المسااار الاخير اثبت بما لا يدع مجااال للشك انكم تمشون بخطى واثقة نتمنى بل نرجوا الاسراع في الخطى حتى تظهر الحقيقة للجميع!!!!!


22
رد على تعليق رقم 18 مواطن
Sunday, 23 September, 2012 02:59:55 PM
احلام سعيده
رد على تعليق رقم 18 مواطن

انت تطلب وتتمنى من حزب الاصلاح ان يساوي الفلاحين بمشايخ القبائل وان لايقصي احد ولايهمش احد !!! هههههه وحزب الاصلاح هو من خطف الثوره واقصى وهمش وطرد الشباب من العمليه السياسيه والمشاركه معه والشباب هم من ضحى بدمائهم في الثوره فكيف تريد ان يساوى ويحكم بالعدل .. انت يااخي تحلم بالمستحيل .. احلام سعيد


21
طالبان
Sunday, 23 September, 2012 02:58:41 PM
سر اليمن
طالبان

هذه جماعة بوكو حرام علينا حلال على علي محسن حاج وجهال الاحمر اين الزنداني مش موجود يمكن ساعتها كان في تورابورا


20
حزب اليهود
Sunday, 23 September, 2012 02:58:11 PM
صنعاني
حزب اليهود

هههههههههه هزلت ياللمهزله هذا الناقص يحكمنا جزب الشيطان المتخلفين السرق تحت ستار الدين كهول عفى عليهم الزمن اين ذهب الشباب واين ذهب 20مليون نسمه لهم احقييه بحكم اليمن اذا مسك الاصلاح الحكم عبى البلاد السلام وبايرجع اللات والعزه ومنات وهبل في بلاد الايمان


19
التمرد على الكنيسه
Sunday, 23 September, 2012 02:55:37 PM
السامعي
التمرد على الكنيسه

هؤلاء المؤسسين واطولهم دقونا ولكن القبيلة والعسكر سرقوا الحزب واستولوا على الكنيسه بما فيها من اجراس وتركوا للقساوسه والرهبان الفتاوي ولاختراعات والعلاج بالاعشاب فاجنحة الاصلاح متنافره ولم تتجانس العسكر والقبيلة قد تنشق باي لحظه لانها تقوم على المصالح واستخدمت الجناح االنتأسلم اليني المتشدد كغطاء ديني تحليلي للسرقه والنهب ورفد الجمعيات الخيريه باخمس مما يسرقون خلطة عجيبه هذا الحزب وهناك فئة النشادين والمغنيين والمهرجين وهذه هي الفئة الرديئه التي تستخدم بابخس الاثمان للطبال في المناسبات وغيرها من الفئات التي جمعتا المصلحه


18
نتمنى لهم التوفيق و النجاح
Sunday, 23 September, 2012 02:52:28 PM
مواطن
نتمنى لهم التوفيق و النجاح

الذي لمسناه و كما جاء في هذا التقرير من كلام الشرعبي و الجندي أن الإصلاح يمارس سياسه إقصاء و تهميش لك من خالفه في الرأي و المذهب و لكننا نتمنى للإصلاح كل النجاح و التوفيق و نتمنى من زعامات الإصلاح التطبيق الفعلي - وليس على الورق اي كلام في الإعلام - للدوله المدنيه التي يتساوى فيها ابناء الفلاحين مع المشايخ سواء مشائخ الدين أو القبيله و يكون الناس كلهم سواء أمام القانون و نتمنى الإستفاده من أخطاء المؤتمر و عدم إقصاء المختلفين معهم في الرأي و المذهب و الكف عن المناكفات الحزبيه و الطائفيه و التحدث عن الماضي ولا يكون العهد السابق شماعه لتعليق الأخطاء و العمل من أجل المستقبل و نتميه الصحه و التعليم.


17
حاقدون
Sunday, 23 September, 2012 02:52:06 PM
بن سعيد
حاقدون

ان هؤلاء الذين يشتمون في الاصلاح انماهم حاقدون علية
لما له من قاعدة شعبية اكتسبها بالحب والاخاء والتسامح والاخلاق التي يتمثلها من ينتسب الي هذا الحزب العريق
لابقوة السلاح والهيمنة وطرد الناس من منازلهم واماكنهم
واجبار الناس علي اتباع ماهم علية من باطل ..


16
لك التحية والوفاء يا حزب الشموخ‏[الإصلاح‏]‏
Sunday, 23 September, 2012 02:47:42 PM
إحدى عشر فبراير
لك التحية والوفاء يا حزب الشموخ‏[الإصلاح‏]‏

نعم والف نعم لحزب الحرية لحزب الوسطية لحزب العدل لحزب يبني الدولة على أسس مدنية ديمقراطية دولة العدل والقانون [قلي لماذا أخترتة ياصاحي أولم تجد حزبأ سوى الأصلأحي &لا ولكنة حزبأ وشمس نورة في كل بلادي ] فمضي بنا وشق طريق البناء والعدل والسلام فنحن معك على العهد والوفاء في الشدة والرخاء  ‏[‏ التحية والوفاء والإبا والتقدير لكل قيادي وعضو وناشط وكل إنسان بة ذرة حب لهذا الحزب ]إنة حزب التجمع اليمني للإصلأح >نعم والف نعم لشمس الدجاء والنور والهباء  إصلأح ووووووووووووووووبس
شمس ووووووووووووووووبس


15
الاصلاااح شمس ساااطعة تزيح الظلاااام
Sunday, 23 September, 2012 02:45:58 PM
الفيصـــــــل
الاصلاااح شمس ساااطعة تزيح الظلاااام

الغالبية اليوم تدرك ان الزيف والكذب والبهتان وبيع الاوهااام فقاقيع صابونية تشدق بها النظام المخلوع عقودا ولم يحقق ادنى مقومات الحياة الانسانية ولا حتى مساواته بالحيوانان للاسف وكان شغله الشاغل ان يحكم ويورث ويعلث في الشعب ومقدراته واليوم المندسين وبعض المستفيدين الفاسدين يخزفوا الناس من حكم الاصلاح وهذا هراء مقزز المخيف الذي لا يخاف من الله اما الاصلاحيون اعمالهم تبسبق الاقوال وهي كثيرة ومجربة ويلمسها الفقراء والضعفاء والمساكين فلا نستبق الاحداث


14
حزب الإخوانجية
Sunday, 23 September, 2012 02:44:28 PM
أحمد ناصر
حزب الإخوانجية

حزب الإصلاح يتمثل فيه قوله تعالى ( وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون* ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون ).


13
ياا صلاح هنايوجد السادة الحوثين @والجنوب العربي ههههههه
Sunday, 23 September, 2012 02:38:05 PM
الشبوني
ياا صلاح هنايوجد السادة الحوثين @والجنوب العربي ههههههه

يالي تحلمو احلمو بعيده عنكم ياحزاب ابليس الكبر ههههه قال يحكمو قريب قريب قريب اليمن الديمقرطية والمملكه الحوثية الهاشمية ههههههههه


12
Sunday, 23 September, 2012 02:33:45 PM
اصلاحي ولي الفخر

نحن مع التجمع اليمني للاصلاح وسوف ندعمه في انتخابات 2014 دون تردد اذا شاركوا هم واقول لمن يسب ويشتم في الاصلاح : ( لا تحكم على ما يقال لك ولكن احكم على ماتراه انت )
وسوف يبقى الاصلاح شامخا كما عهدناه دوماَ


11
من حقهم يحكمو ليش حرام عليهم
Sunday, 23 September, 2012 02:32:04 PM
ليش الزعل
من حقهم يحكمو ليش حرام عليهم

الاصلاح حزب جماهيري كبير لا ينكر ذلك احد حزب قواعده تحترم قياداتة حزب كان له شرف المشاركة الفاعلة في الثورة واذا كان الاصلاح قد واجه الفسادة ولدية كل الامكانات فان اصحاب التعليقات شفاهم الله لايستحقون الالتفات الى تعليقاتهم لان الاصلاح تجاوز اصحاب المكشاريع الصغيرة


10
الشيخ العمراني كان منهم
Sunday, 23 September, 2012 02:20:23 PM
القاسم
الشيخ العمراني كان منهم

الشيخ الفاضل الجليل العمراني ليس في حزب الاصلاح ويجب على الموقع رد اعتبار للشيخ لورود صورته معهم عن طريق الخطأ


9
مليشيات مسلحه تحت مسمى ديني كغطاء
Sunday, 23 September, 2012 02:15:30 PM
اصحوا ياناس
مليشيات مسلحه تحت مسمى ديني كغطاء

من اعطى الحصانه للقتله وللصوص والفاسدين وحماهم مستحيل ان يحقق العداله والنزاهه والعيش الكريم لليمن وشعبه المسحوق .


8
 ما ضيع اليمن وافقرها الا كثره الاحزاب واغلبها  عقيمه وهرمه من عشرات السنوات
Sunday, 23 September, 2012 02:04:32 PM
ابن اليمن
ما ضيع اليمن وافقرها الا كثره الاحزاب واغلبها عقيمه وهرمه من عشرات السنوات

احزاب لا تقدم ولا تاخر كلام فاضي


7
الاصلاح يؤل الى السقوط
Sunday, 23 September, 2012 02:00:58 PM
كنعان محمد
الاصلاح يؤل الى السقوط

التجمع اليمني للا صلاح حزب شيطاني يتربع على عرشه اللصوص وقطاع الطرق ومصاصي الدماء ونهابي الاراضي فأين سنجد العداله عند هذا الحزب العنصري الخبيث الموالي الانصاره ولو كان فاسقين وما اكثرهم اللهم اذهب مقتك وسخطك على اليمنين اللهم اذا قد جرت المقادير بتوليهم علينا فألطف بنا ففين الضعيف والطفل والرضيع الذي لا حول لنا ولا قوة


6
يسناهل على نضاله
Sunday, 23 September, 2012 01:47:09 PM
قاهر الأعداء بالشموخ
يسناهل على نضاله

منذو 22 عام والإصلاح مناضل من أجل اليمن فيستهل على قدر الغرم يأتي الغنم شكرا


5
هؤلاء من خطف الثوره
Sunday, 23 September, 2012 01:42:12 PM
الله يعين عليكم
هؤلاء من خطف الثوره

هؤلاء من خطف الثوره لصالحهم واحرموا الشباب من تقاسم السلطه معهم .. هؤلاء من اعطي الحصانه للقتله واهدرو دم الاف من الشهداء والجرحى من شباب اليمن .. هؤلاء من يمهد للنزول قوات المارنيز


4
الى الامام
Sunday, 23 September, 2012 01:38:08 PM
ابن الورافي
الى الامام

الى الامام ايها الاضصلاح
وليقولو عنك مايقوالو
سر ولا تلتفت الى الابواق التي لاتعرف انى مصلحة لليمن الذين يشوهون السابق واللاحق حتى يصلون باهوائهم الى ما يريدون


3
الله ينصر الإصلاح
Sunday, 23 September, 2012 01:36:15 PM
سالم قطيش
الله ينصر الإصلاح

الإصلاح يستاهل أكثر .. أهم شيء حزب الشيطان الحوثي


2
الامانة اولاً
Sunday, 23 September, 2012 01:30:02 PM
قيصر
الامانة اولاً

نريد حاكم عادل امين يطبق شرع اللة ولا تاخذة لومة لاائم في اعداء اللة والوطن نريد قضاء مستقل ونزية نريدقضاة يخافون اللة نريد رجال الامن يطبقون النظام على الكبير قبل الصغير نريد معلمين يخافون اللة في تعليم الطلاب لا نريد ازدواج وضيفي لا نريد حجز الوظائف لعيال المسئولين وحميرهم نريدالكفائات وليس الجهال نريد الطبيب المثالى وليس المزور المثالى نريد رئيس دولة لة كلمة وليس طرطور نريد مجلس نواب من الشباب المتعلم المتثقف محل للمسئولية وليس نواب متهالكين مرتشين متخلفين بينة وبين القبر شبر اذا اتت كل هذة اتى الخير على اليمن


1
لمن الملك اليوم للواحد القهار
Sunday, 23 September, 2012 01:11:47 PM
الوصابي
لمن الملك اليوم للواحد القهار

ان الارض لله وحده لا شريك له في ملكه،، يورثها لمن يشاء من عباده اللهم ولنا خيارنا واتقانا لك ولا تولينا حزب الشيطان واصرفهم عنا ياملك اللهم آمين




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©