تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الجمعة 2014/07/11 الساعة 07:07 AM
 الصفحة الرئيسية / محليات / صنعاء: الإعتداء بالضرب المبرح على طالبة بعد سرقة حقيبتها بالقوة من قبل شخصين
صنعاء: الإعتداء بالضرب المبرح على طالبة بعد سرقة حقيبتها بالقوة من قبل شخصين
الثلاثاء, 16 أكتوبر, 2012 04:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صنعاء: الإعتداء بالضرب المبرح على طالبة بعد سرقة حقيبتها بالقوة من قبل شخصين

*يمن برس - متابعات
تعرضت طالبة من طلاب المعهد التدريبي للفتيات بصنعاء  إلى اعتداء عنيف من قبل شخصين يستقلان دراجة نارية بعد سرقة حقيبتها التي بحوزتها في شارع 16 بيت معياد جوار مبنى الكهرباء بعد خروجها من المعهد الساعة الخامسة ونصف مساء وأثناء ما بدت متشبثة بحقيبتها باشرها الشابان بالضرب العنيف بعصي غليظة لم تستطع منعهما من أخذها لاحتوائها على جواز سفرها وأوراق خاصة بسفر أولادها وتلفونها الشخصي ومبلغ 20 ألف ريال يمني .

وجاءت الحادثة في وقت تخلو فيه المنطقة من المارة سوى من رجل أتى متأخرا وبيده عصا يحاول اللحاق بالعصابة ولكنه لم يستطع بسبب هروبهم بشكل سريع ولم يستطع إنقاذ الفتاة التي تعاني من أثار الضرب المبرح وأصيبت بحالة نفسية سيئة جراء الحادثة  .
 
تقول الفتاة : ( أ ، أ ) أثناء خروجي من المعهد بدا تجمع لأصحاب الدراجات النارية جوار المعهد ومشيت وإذا بأحد الدراجات النارية يلحق بي حتى وصل الى فوق الرصيف و انا أقول له أين تذهب ، وباشرني بسحب حقيبتي من على كتفي وضربي بالصميل الذي بيديه بقوة انطرحت بعدها إلى الأرض من شدة الألم  بعد أن تمكنوا من اخذ  الحقيبة التي بحوزتي ومحتوياتها  واتى رجل يحاول منعهم ولكنه لم يستطع وقال هذه سابع حالة سرقة حقائب للفتيات من الصباح وتفيد بتسجيلها محضر بلاغ رسمي في قسم علاية المجاور للمنطقة دون تجاوب يذكر وتناشد وزير الداخلية وأمين العاصمة بتوفير الأمن والأمان والتحقيق في القضية وإنصافها  وتناشد منظمات حقوق الإنسان وحقوق المراءة الوقوف معها وتدعو إلى جعل القضية قضية رأي عام كونها تهم المجتمع بأكمله .
 
وتأتي الحادثة بسبب الانفلات الأمني الذي تشهده العاصمة صنعاء الذي أصبح مهدد لاستقرار المجتمع دون تحرك كافي الجهات الأمنية .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك




شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1396
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
4  تعليق



4
Tuesday, 16 October, 2012 10:22:54 PM
وين الحكومة

المفروض عبده ربه يصدر قرار ويمنع المتورات علي عبد الله صالح في ايامه منع المتورات وكان البلاد في امان فالسؤال هو لماذا هذا الصمت كله من الحكومة لماذا لا يمنعوهم

ثانيا" نريد مكافحة الفساد الحاصل في اقسام الشرطة اصبح المواطن يذهب لقسم الشرطة لكي يحتالوا عليه


3
موضوع السرقه
Tuesday, 16 October, 2012 09:40:23 PM
مهند
موضوع السرقه

ياعاشقةليبيا ليش ماتعشقي اليمن والاخفتي من السرق صح؟


2
حقير
Tuesday, 16 October, 2012 09:03:53 PM
عاشقه ليبيا
حقير

حسبي الله عليهم كم هم حقراء ولصوص مصاح الله وجوهمم كسر الله يديهم


1
كلوا هواء
Tuesday, 16 October, 2012 08:47:39 PM
بن سليم
كلوا هواء

لو في عاد رجال بصنعاء، يتجمعى كل الاهالي و يخرجوا اصحاب الموتورات من الشوارع بالقوة، كثر الفساد والتفجيرات كله من تحت رأس الموتورات، صاروا حتى يتعدوا على الارصفة الخاصة بالمشاة الى متى السكوت، وعاد قال لك يريدوا التغيير ايش من شباب يريد التغيير دون ان يعمل شي




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 


 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©

برمجة وتصميم:
شبكة للحلول التقنية