تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الخميس 2014/10/30 الساعة 09:58 PM
 الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / تنتظر إدخالها "غينيس" بأكبر صدر في العالم
تنتظر إدخالها "غينيس" بأكبر صدر في العالم
الاربعاء, 17 أكتوبر, 2012 02:16:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صاحبة اكبر صدر في العالم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
صاحبة اكبر صدر في العالم

*يمن برس - متابعات
يزداد حجم صدر المرأة الحاصلة على لقب أكبر صدر في العالم في كل شهر 2.5 سم، وذلك نتيجة إجرائها عمليَّة زرع مادة البوليبروبولين في صدرها الَّتي تعمل على انتفاخه من الداخل.
 
ووفقاً لتصريحاتها، فإنَّ الأميركيَّة تشلسي تشارمز تعيش حياة طبيعيَّة برفقة ثدييها العملاقين، ولا يسبِّبان لها أيَّة مشاكل في حياتها اليوميَّة.
 
وتقول تشلسي إنَّها تستعمل حمالات صدر قياس 164XXX، وأنَّ صدرها آخذ في النمو بصورة مستمرَّة.
 
لكن بحسب موسوعة غينيس للأرقام القياسيَّة، فإن الَّتي تحمل لقب أكبر صدر في العالم هي الممثِّلة ماكسي ماوندز، لكن تشلسي واثقة من أنَّ صدرها أكبر من صدر ماكسي بكثير، وهي في انتظار القرار الرَّسمي الذي ستتخذه اللجان الخاصَّة التابعة لموسوعة غينيس.
 
ودخلت ماكسي ماوندز، الَّتي قدَّمت الكثير من أفلام الإغراء، موسوعة غينيس عام 2005 لامتلاكها الصدر الأكبر حجماً في العالم.
 
من ناحية أخرى، خضعت البرازيليَّة شيلا هيرشي لأكثر من ثلاثين عملية لكي يبلغ وزن صدرها 40 كيلوغرامًا تقريباً.
 
وبدورها، تعتبر العارضة الألمانيَّة بيشاين من النساء اللواتي إشتهرن في أوروبا لحيازتها ثديين يشبهان في شكلهما ثمرة البطيخ، ويبلغ وزن كل ثدي 9 كليوغرامات، وذلك بعد خضوعها للعديد من عمليات تكبير الصدر، وتبلغ بيشاين 19 عاماً فقط وأمنيتها الوحيدة في الحياة أن تتفوَّق على تشلسي تشارمز ليدخل اسمها الموسوعة المذكورة.
 
وفي الوقت الذي تعرب فيه تشلسي عن سعادتها لامتلاكها أكبر صدر في العالم، ترى الأرجنتينيَّة سابرينا سابروك الَّتي أجرت أكثر من 15 عمليَّة وإشتهرت من خلال صدرها الكبير، أنَّها لم تعد تتحمَّل ذلك وستستأصل ثدييها ليعودا إلى حجمهما الطَّبيعي عندما كانت مراهقة.
 
وأما تشلسي تشارمز المولودة في 7 آذار عام 1976 في مينيسوتا في الولايات المتحدة الأميركيَّة، ظهرت صورها على أغلفة العديد من المجلَّات مثل "بوكسوتيكا" و"سكور" عام 2000، و"هيستلر بوستي بيوتيس" عام 2000، ومطبوعات أخرى متخصِّصة بشؤون البالغين، وهي أيضاً واحدة من أشهر العارضات على الإنترنت وتتبوأ أعلى المراكز في موقع "بيغ بوبس" ولها العديد من اللقطات الَّتي تظهر فيها عارية وتعد من أبرز الوجوه النسائيَّة في فوتوكلبس دوت كوم.
 
وكانت تشلسي أثارت ضجَّة كبيرة في الولايات المتحدة الأميركيَّة بعدما ظهرت في برنامج تلفزيوني عرضت خلاله صدرها الكبير.
 
"ايلاف"


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9019
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
hggi dfhv; g; td w]v;
Wednesday, 17 October, 2012 03:05:26 AM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع





 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©