تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
السبت 2014/11/01 الساعة 01:05 AM
- أنباء عن اشتباكات عنيفة وسط محافظة إب
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هادي يعقد اجتماعا مثيرا ضم بن عمر ورئاسة مجلس النواب ومستشاريه ورؤساء الكتل البرلمانية
هادي يعقد اجتماعا مثيرا ضم بن عمر ورئاسة مجلس النواب ومستشاريه ورؤساء الكتل البرلمانية
الخميس, 18 أكتوبر, 2012 05:54:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اجتماع الرئيس والاطراف السياسية اليمنية بحضور بن عمر
اجتماع الرئيس والاطراف السياسية اليمنية بحضور بن عمر

*يمن برس - متابعات
رأس الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بمكتبه بدار الرئاسة اجتماعا استثنائيا ضم الاخوة رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ونائبا رئيس مجلس النواب حمير الاحمر ومحمد علي الشدادي ومستشارين الرئيس الاخوة الدكتور عبد الكريم الارياني والدكتور ياسين سعيد نعمان وعبدالله احمد غانم وعبد الوهاب الانسي ورؤساء الكتل البرلمانية الاخوة سلطان البركاني والدكتور صالح السنباني وسلطان العتواني وذلك بحضور المبعوث الاممي مستشار الامين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر.
 
وفي مستهل اللقاء تحدث الاخ الرئيس مستعرضا الاوضاع بصورة عامة وبكل تطوراتها ومستجداتها على مختلف الجوانب .. وقال " الجميع يدرك اننا مررنا بأسوأ ازمة عرفها التاريخ اليمني المعاصر وكان لها تداعيات خطيرة جدا وانقسامات حادة على مستوى الجيش والامن وحتى المجتمع وكنا قاب قوسين او ادنى من العنف والحرب والاقتتال وجاءت المبادرة الخليجية كمخرج آمن ومشرف للجميع ومضينا وفقا لمقتضياتها بترجمة بنودها على مختلف المستويات ونحن اليوم افضل بكثير من الماضي القريب وتجاوزنا الكثير من التحديات والصعوبات .
 
واضاف " نحن اليوم ايضا ما زلنا في وضع حساس ودقيق ويحتاج الوطن الى كل الجهود المخلصة من اجل الخروج من الظروف الصعبة الى بر الامان .. وقال الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي يكفي اليمن إلى هنا صراعات ونزاعات ومنعطفات منذ قيام الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر وحتى اليوم ".
 
وبهذا الصدد اهاب رئيس الجمهورية بالجميع ضرورة العمل على فتح صفحة جديدة من تاريخ اليمن المعاصر من اجل الاجيال وحياتهم الحرة الكريمة ونعمل بكل جهد واخلاص من اجل تحقيق كامل الاهداف المنشودة وعلى اساس المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وقراري مجلس الامن رقم 2014 و2051 م .
 
واشار الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي الى ان الاوضاع اليوم هادئة وآمنه ولا بد من المضي حتى تحقيق الامن والاستقرار من اجل التطور والنماء وتلافي كل التداعيات وتهيئة المناخات الملائمة والاجواء المناسبة للولوج الى المؤتمر الوطني الشامل الذي سيناقش كافة القضايا والملفات العالقة من اجل قيام منظومة الحكم الرشيد المرتكز على العدالة والحرية والمساواة .
  
وأكد الأخ الرئيس ان على جميع القوى السياسية والحزبية والثقافية والاجتماعية تحمل مسؤوليها الوطنية الكبرى خصوصا في هذا الظرف الدقيق والحساس , وبذل كامل جهودها في التعاون الكامل والصادق من اجل خروج اليمن الى بر الامان .
 
وشدد على ان الحوار والحوار وحده هو المخرج الآمن من اجل السلام والوئام .
 
وفي اللقاء قدم الدكتور عبدالكريم الارياني في الاجتماع تقريرا عبر في مستهله عن شكره وتقديره على الاستعراض الذي قدمة الاخ الرئيس الوافي والكامل .
 
وقال" ان اللجنة الفنية للحوار الوطني عملت بكل جهد والتزام وقد قطعت شوطا كبيرا في مأسسة البرامج والمواضيع التي تمهد للحوار بصورة كاملة .
 
وأضاف " نحن على مشارف الانتهاء من العمل النهائي وبما يزيد على 95% .. منوها الى ان اللجنة قد نجحت في الواقع في مهامها وكان هناك انسجاما وتفاهما كاملين في كل المسارات .
 
وبعد ذلك جرى نقاش مستفيض حول موضوع انجاز السجل الانتخابي النظيف على اساس الرقم الوطني من اجل تجنب الوقوع في الاخطاء بأشكالها وانواعها وكذلك قوام وطبيعة اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء ، كما تم تبادل الآراء والتصورات من مختلف جوانبها وابعادها.

"سبأ"


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2239
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

أقرأ ايضاً :
الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية تطالب جماعة الحوثي بالتوقف عن أعمالها العبثية (نص البيان)
من هو نجيب محفوظ... الذي يريد الحوثيون تنصيبه قائداً للمجلس العسكري ؟
الكهرباء: استمرار توقف المنظومة الكهربائية واعتداء ثاني على خطوط النقل ومليشيا تمنع اصلاحها
الحوثيون يستحدثون نقاط تفتيش في كل شوارع العاصمة وشهود يتحدثون عن انتشار عناصر من الحرس
من هو شيخ مشايخ اليمن الجديد الذي فرضته جماعة الحوثي
تحول إلى مؤتمر شمالي: غياب لقادة الجنوب في مؤتمر الحوثي
 
تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
4  تعليق



4
اقول
Thursday, 18 October, 2012 08:08:00 PM
للمعلقين
اقول

اجعلوا همكم اليوم هو خروج اليمن من براثن المتآمرين على امن اليمن من بقايا النظام وبقايا المعارضة الفاسدين. دعوكم من فلان وعلان هؤلاء سيحاسبون لكن ليس الآن.سيحاسبون بعد استتباب الامن وقبضةالرئيس على الجيش والآمن.لاتدفعوا البلاد للمجهول ولمعارك فرعية اليمن في غنى عنها هذا الوقت.


3
الدنس البركااااني جريمة ان يكون ظمن المجموعة
Thursday, 18 October, 2012 07:03:44 PM
الفيصــــــــل
الدنس البركااااني جريمة ان يكون ظمن المجموعة

نااافخ الكير مشعل الفتن السرطااان اللعين ينبغي طرده واذا كان المؤتمر لم يجد البديل فلا رجعت ولا رجع الحمار ما هذا العبث للاسف الشديد


2
عااااااجل
Thursday, 18 October, 2012 06:44:20 PM
مصدر مطلع
عااااااجل

عاااااجل : بينما كان الرئيس هادي يتحدث عن الاوضاع بشكل عام وضرورة تهيئة الاجواء من اجل انجاح الحوار الوطني ، انبرى له سلطان البركاني مقاطعاً كيف يمكن ان ينجح الحوار في ظل الانفجارات التي تحدث في قلب العاصمة ( في اشارة الى انفجارات معسكر الفرقة اولى مدرع ) فتدخل الارياني مطالباً البركاني بالاستماع للرئيس والانصات الا ان البركاني واصل تمتماته فباغته الرئيس هادي بعد ان خلع (جزمته) والقاها على وجه البركاني مما اسفر عن كسر انف البركاني بعد ذلك اخرجه بعض رجال الحراسات والقوا به خارج قاعة الاجتماع وتم اسعافه للمشفي من قبل حراسته الشخصية .


1
لاللبلاطجة
Thursday, 18 October, 2012 06:20:42 PM
الزعيم
لاللبلاطجة

يازعيم عبد ربة من الواجب ان تحاكم البطجي علي الراعي المحرض والموجة البلاطجة الارتكاب ابشع الجرائم في جمعة الكرامة اولا




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©