تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الثلاثاء 2014/07/29 الساعة 01:32 AM
 الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / اغنية جديدة لحسين الجسمي عن فريقي برشلونة ومدريد
اغنية جديدة لحسين الجسمي عن فريقي برشلونة ومدريد
الأحد, 21 أكتوبر, 2012 11:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اغنية جديدة لحسين الجسمي عن فريقي برشلونة ومدريد

*يمن برس - متابعات
أغنية طريفة أطلقها الفنان حسين الجسمي يخاطب بها الحماس الرياضي لدى جمهوره من مشجعي الناديين الإسبانيين الشهيرين ريال مدريد، وبرشلونة، يقول ف يمطلعها: "حبيبي برشلوني يموت ببرشلونة، وأنا مدريدي لكن بغيِّر لعيونه"، حيث أثارت الأغنية إهتمام الكثير من عشاق الناديين، وإنتشرت عبر المنتديات ووسائل الإتصال المختلفة بشكل كبير، والتي جهزها بالتعاون مع الملحن فايز السعيد بعد أن كتبها الشاعر السعودي تركي الشريف.

وتأتي أغنية "حبيبي برشلوني" التي قام بتوزيعها الفنان حسام كامل، بعد أن زار الجسمي خلال الاسبوع الماضي كسفير فوق العادة للنوايا الحسنة، جمعية الإمارات للأمراض الجينية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وإستمع خلال زيارته الى مختبرات الجمعية، شرحاً موسعاً من الدكتورة مريم مطر مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية، وفريق عملها من الأطباء والمتخصصين، الى أعمال وإنجازات الجمعية الغير ربحية التي تهدف في المقام الأول الى الوصول الى مجتمع واعي حول الأمراض الجينية وسبل الوقاية منها.

كما كان للجسمي زيارة ميدانية أخرى في دولة الكويت زرع الفرح والإبتسامة على وجوه أطفال رواد "بيت عبد الله لرعاية الأطفال" المركز العلاجي الخيري الذي جهّز لاستقبال الأطفال المصابين بمرض السرطان وعلاجهم على أعلى المستويات التكنولوجية في الكويت، وقدم إليهم الورود والهدايا التي أعدها خصيصاً لهم، وشارك بعضهم الحديث والغناء، ثم قام بجولة خاصة، برفقة السيدة رشا الحمد، وذلك في إطار رسالته الإنسانية التي إنتهجها في تسليط الضوء على هذه الأعمال الخيرية والإنسانية، التي يحرص دائماً على التواجد بها باستمرار.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4000
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 


 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©

برمجة وتصميم:
شبكة للحلول التقنية