تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الجمعة 2014/08/29 الساعة 12:59 PM
- ثوار الستين يعلنون تأييدهم للرئيس هادي والجيش ويرفضون حصار صنعاء والمؤسسات الرسمية
- في جمعة "معاً لأجل اليمنً يطالبون بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وينددون بالعنف والتطرف ويرفضون العودة الى دولة الامامة
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اليمن: صالح يرفض خيار الفيدرالية وقيادات في حزبه تعارضه
اليمن: صالح يرفض خيار الفيدرالية وقيادات في حزبه تعارضه
الأحد, 11 نوفمبر, 2012 05:09:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اليمن: صالح يرفض خيار الفيدرالية وقيادات في حزبه تعارضه
اليمن: صالح يرفض خيار الفيدرالية وقيادات في حزبه تعارضه

*يمن برس - متابعات
أكدت مصادر مقربة من حزب المؤتمر الشعبي العام أن الرئيس السابق علي عبدالله صالح، الذي يرأس الحزب رغم تنحيه عن السلطة بموجب المبادرة الخليجية في مثل هذا الشهر من العام الماضي، أعلن موقفاً رافضاً لخيار الفيدرالية حلاً للأزمة القائمة في البلاد، وهو موقف مشابه لموقف شيخ مشايخ حاشد الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر، الذي يرفض أي مشروع يقود إلى الفيدرالية .
 
وأوضحت المصادر لـ صحيفة “الخليج” الاماراتية، أن لقاء جمع صالح بكبار قادة حزبه خلال الأيام القليلة الماضية، كرس لمناقشة التحضير للحوار الوطني ومشاركة الحزب وحلفائه فيه، وأن صالح جدد موقفه الرافض لتغيير نمط وشكل الدولة المقبلة، وتمسك بخيار الدولة المركزية، ما يعني عدم رضاه تجاه المشاريع التي يجري التباحث حولها بين مختلف الأطراف السياسية للاتفاق حول هوية الدولة المقبلة، خاصة بعد أن وصل الجميع إلى قناعة باستحالة استمرار الشكل الحالي للدولة التي لم تنتج سوى الأزمات المتلاحقة منذ قيام الدولتين في الشمال والجنوب ثم دولة الوحدة العام 1990 .
 
وأكدت المصادر أن قياديين في حزب المؤتمر، ومن الشخصيات المحسوبة على الرئيس السابق، عارضوا موقف صالح المتمسك بالدولة المركزية، مؤكدين أن خيار الفيدرالية هو الأنسب لليمن في الوقت الحاضر حتى لا تنزلق البلاد كلها إلى مربع العنف، مشيرة إلى أن من بين هؤلاء رئيس الوزراء السابق علي محمد مجور، والأمين العام المساعد للحزب سلطان البركاني، وأن هذه الشخصيات وغيرها صارت تتبنى شعار “دولة لا مركزية ديمقراطية حديثة”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4798
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
49  تعليق



49
الحريه
Monday, 12 November, 2012 05:59:44 PM
احمد الشميري
الحريه

لابد من موت علي عفاش حتى تنعم البلاد بالحريه التي قامت الثوره من اجلها


48
Monday, 12 November, 2012 04:51:11 PM
سفيان

لا نهب بلا فساد ولا فساد بغير حماية في ظل تعمد غياب القانون اين رائيتم هذا الشعار هل تتذكرون


47
الفدرالية او الانفصال
Monday, 12 November, 2012 02:41:44 AM
عاقل الحارة
الفدرالية او الانفصال

اخواني هل تعلمون لماذا لايريدون الفدرالية
لااسباب التالية:-
1/صنعاء لاتملك اي موارد ماليه فاذا كانت مركزية
فكل المعاملات وتخليصها بصنعاء من محاكم الاستئناف وتوظيف ...الخ فحسب معي (فندق+موصلات+معيشة ..الخ)لكل شخص
فاذا تم القاء المركزيه ستكون صنعاء خاوية الا من اهلها
2/تسهل السرقة وارساء المناقصات على المتنفذين والشماليين خصوصا
3/تطوير صنعاء من بنية تحتية وخلافه واهمال باقي المدن
بادعاء انها العاصمة
4/يتحكم المسؤال عن القسم الكامل فيسهل عليه السرقه
بعكس اذا اصبح مشرف فقط
مثال ذالك اي وزاره الاشغال
في المركزية يكون الوزير هو المشرف على كافة الاعمال باليمن وتوقيع جميع المناقصات وخلافه
بعكس الفدرالية يكون الوزير فقط مشرف فقط دون التدخل في عمل الاقليم وارساء المناقصات وخلافة

ودمتم بخير


46
كذاب ابوه من حلم بالانفصال
Sunday, 11 November, 2012 04:32:53 PM
محمد ناصر العولقي
كذاب ابوه من حلم بالانفصال

ياكلاب ردفان والضالع المدفوعين بمصالح وبيس كذاب ابوكم ان ننفصل احنا يمن واحد من قديم الزمن ومايشتي ينفصل الا بقايا هنود وانجليز وصومال اما الاصيل مايدعو للشرذمه


45
Sunday, 11 November, 2012 04:16:29 PM
سعيد العبيدي

هل صحيح ان للمشائخ مخصصات في ميزانية البلد افيدو قبل ان تتحدثوا على شكل الدولة!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


44
لا عفاش ولا الأحمر أو صيا على اليمن.
Sunday, 11 November, 2012 03:18:58 PM
أحمــد العـواضي
لا عفاش ولا الأحمر أو صيا على اليمن.

ما يجري الآن من مطالبة للإنفصال أو الإفدرالية هو بسبب السياسة الهمجية العفاشية والتي أنتهجها الساقط علي عفاش ضد أبناء الجنوب، نقول لعلي عفاش وصادق الأحمر أنتما لستوا أوصيا على اليمن ومن يقرر سياسية اليمن المستقبلية هم أبناء اليمن الشرفاء وليس أبناء الشوارع والسفهاء واللصوص والقتلة وقطاع الطرق والذين كانوا يحكمون اليمن وعلى مدى 34 سنة، نقول لعفاش أنت لا تمثل إلا أولاد الشوارع والكلاب السائبة من أمثالك أما الشرفاء في الحزب الحاكم ليسوا معك فهم مع الشعب.


43
اهداء الى ابليس اليمن السابق
Sunday, 11 November, 2012 02:39:57 PM
اليمن
اهداء الى ابليس اليمن السابق

الحمـــــد لله ان الله قد زنمك .... وأبقاك عبرة وموعظة للعالمين
يا كلب كل العــرب.... إذا أنت في السجن ونلت الجزاء إحنا سـالمين
شعب اليمن حــــر كله يكرهك .... و الشــــاهد الله رب العـــالمين
يا ابليس اليمن واصـل سيرتك .... انت وازلامك الى جهنم داخرين
انت مثل فرعون عبرة صورتك ....أنت شيطان رجيم والنار لك عرين
شعب اليمن أشـــــداء إذا دار الفلك .... و هم حمــاه الوطن طــول السنين
الشعب كل الشعب واقف يلعنك .... ووحــــدتنا مكسبنـا الثميـــن
لأجل اليمن و أنت الله يهلككك .... اقســـم برب السماء هذا يميـــن
الحمــــــد لله قد انجانا .... وأبقاك عبرة لكل ظالم وقاتل امين امين


42
 قسما لنسترجع دولتنا  وسنزلزل ونبيد من يقف في طريقنا  -- (الاعصار قادم )
Sunday, 11 November, 2012 02:15:40 PM
العولقي
قسما لنسترجع دولتنا وسنزلزل ونبيد من يقف في طريقنا -- (الاعصار قادم )

علي سلته وصادق ملوج سندعس على رقابكم قريبا ان شاء الله وكل من يقف من الشماليين ضدنا -الجنوبيين شقوا طريقهم ولن يعودوا للوراء والشماليين يلعبون بالوقت الضااااااااااااااااااايع--
****** احذروا شر الحليم اذا غضب ********
******احذروا شر العوالق اذا غضبوا *********
****** تحذييييييييييييييييييييييييييييير**********
قسما اني اعني ما اقول @@@@@@


41
هاااادم اليمن صااانع الفتن والحروب والمهلكاااات
Sunday, 11 November, 2012 12:16:31 PM
الفيصــــــــــــــل
هاااادم اليمن صااانع الفتن والحروب والمهلكاااات

علي ياليتك خجلت من اسمك الثلاثي دمرت وطن وشعب وعدت بالوطن والاجيال القادمة الى الخلف لقرون قطعت الانسان قبل الشجر والحجر اين منجزاتك المزورة الذي يروجها مطبليك وملمعيك ومن امواله وعلى اشلاء الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء لينعم الاجيال القادمة واذا نجحت في انتزاع الحصانة الغير شرعية فلن تفلت من الذي يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور الا يكفيك لما هذا التربص ولا زلت حاقداً تريد الانتقام اللعنة اللعنة


40
Sunday, 11 November, 2012 12:00:08 PM
سعيد العبيدي

هل صحيح ان حقول النفط باسماء مشائخ وظباط افيدو قبل مناقشة شكل الدولة!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


39
لا تتسرعوا
Sunday, 11 November, 2012 11:47:19 AM
الجنوب
لا تتسرعوا

على الجميع ان لا يتسرع ، بالنسبة للرئيس السابق فهو عندما يصرح بشيء فهو يدرك ام الجميع سيرفضه لهذا هو عندما يريد تمرير شيء يريده يصرح علناً انه ضد هذا الشيء حتى يتمسك به خصومه نكايه فيه فأفهموا اللعبة بارك الله فيكم ، اما بالنسبة لفك الارتباط والانفصال لا اظن ان هذا وارد واجتماع القاهرة كان واضح فقد سمع الرفاق الحالمون بالعودة للتسلط علينا ان العالم يرفضكم ولو تهددوا وتزبدوا ما حد داري عنكم وبايتم التعامل معكم على اساس معرقلين للمبادرة الخليجية للانتقال بالسلطة ، لهذا العطاس خرج عن طوره وتلفظ بكلمات ما كان احد يتوقع ان يسمعها منه هههههههههههههه


38
باني اليمن الحديت عفوا مخرب اليمن
Sunday, 11 November, 2012 11:40:17 AM
سامر
باني اليمن الحديت عفوا مخرب اليمن

هدا المخرب السارق الدي سبب تخلف اليمن 500 عام للوراء خائف لان كل تروات الجنوب مقسمه عليه واولاده واقاربه وخاصه ابار النفط والغاز الجنوبيه وكدا دهب الجنوب والفدراليه يعني سحب كل هده التروات الضخمه منه لدا يجب ان ينبح وبكل صوته على هده الخساره


37
كان زمان
Sunday, 11 November, 2012 11:38:36 AM
بن عمر
كان زمان

كنا زمان نقول فيدراليه اما اليوم فالجماعه قدهم يتكلموا على خيارين اما تقبلوا بكونفدراليه ومزمنه او فك ارتباط . والهنجمه الفارغه لم تشفع لاصحابها قبل اسبوع عندما وصل الطيران الامريكي الى قلب سنحان !!


36
الصالــــــح الـرئيس الســـــابق القــــــــائد الرمـــــز الزعيــــــــم
Sunday, 11 November, 2012 11:29:14 AM
بعـــــــــــــــــــــــدان
الصالــــــح الـرئيس الســـــابق القــــــــائد الرمـــــز الزعيــــــــم

الحمـــــد لله قد الله سلمــك .... وأبقاك رغـــــم الحسد و الحاقدين
يا صقــر كل العــرب إحنا معك .... إذا أنت في خيــــر إحنا سـالمين
شعب اليمن حــــر كله في يدك .... و الشــــاهد الله رب العـــالمين
يا قائــــد السير واصـل سيرتك .... قـــود السفينة إلى البـــر الأمين
كن مثل عيبــــان رافـع هامتك ....أنت الأســـــد واليمن لك كالعرين
إحنا الأشـــــداء إذا دار الفلك .... و حنا حمــاه الوطن طــول السنين
الشعب كل الشعب واقف يدعمــك .... ووحــــدتنا مكسبنـا الثميـــن
لأجل اليمن و أنت يهلك مـن هلك .... اقســـم برب السماء هذا يميـــن
الحمــــــد لله قد الله سلمك .... وأبقاك رغـــــم الحسد و الحاقدين


35
Sunday, 11 November, 2012 11:27:38 AM
سعيد العبيدي

هل صحيح ان حقول النفط باسماء مشائخ وظباط افيدو قبل مناقشة شكل الدولة


34
Sunday, 11 November, 2012 11:22:49 AM
عادل

اللهم اهلك حزب الشيطان واهلة


33
الصالــــــح صقــــر كل العـــــرب
Sunday, 11 November, 2012 11:22:13 AM
؟؟؟؟؟؟
الصالــــــح صقــــر كل العـــــرب

الحمـــــد لله قد الله سلمــك .... وابقاك رغـــــم الحسد و الحاقدين
يا صقــر كل العــرب احنا معك .... اذا انت في خيــــر احنا سـالمين
شعب اليمن حــــر كله في يدك .... و الشــــاهد الله رب العـــالمين
يا قائـــد السير واصـل سيرتك .... قـــود السفينه الى البـــر الامين
كن مثل عيبـــان رافـع هامتك .... انت الاســـد واليمن لك كاالعــرين
احنا الاشـــــداء اذا دار الفلك .... و حنا حمــاه الوطن طــول السنين
الشعب كل الشعب واقف يدعمــك .... ووحــــدتنا مكسبنـا الثميـــن
لاجل اليمن و انت يهلك مـن هلك .... اقســـم برب السماء هذا يميـــن
الحمــــــد لله قد الله سلمك .... وابقاك رغـــــم الحسد و الحاقدين


32
اناجنوبي من ال كنده ومذحج وحمير من انتو يادحابيش ؟؟؟؟؟؟
Sunday, 11 November, 2012 11:21:00 AM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



31
Sunday, 11 November, 2012 11:17:29 AM
العامري

اصلا من هذا صالح حتي يرفض او يقبل بالفدراليه وحتي الشيخ صادق هذا لسا مو عارف ايش معني فيدراليه زمان الهمجيه والعشوائيه راح من غير رجعه


30
الصالــــــح صقــــر كل العـــــرب
Sunday, 11 November, 2012 11:12:43 AM
بعـــــــــــــــــــــــدان
الصالــــــح صقــــر كل العـــــرب

الحمـــــد لله قد الله سلمــك وابقاك رغم الحسد و الحاقدين
يا صقــر كل العرب احنا معك اذا انت في خير احنا سـالمين
شعب اليمن حر كله في يدك و الشــــاهد الله رب العـالمين
يا قائـــد السير واصل سيرتك قود السفينه الى البــر الامين
كن مثل عيبـــان رافع هامتك انت الاسد واليمن لك كاالعرين
احنا الاشـــــداء اذا دار الفلك و حنا حماه الوطن طول السنين
الشعب معك واقف يدعمــك ووحـــــدتنا مكسبنا الثميــــن
لاجلك و اليمن يهلك من هلك اقسم برب السماء هذا يمين
الحمـــــــد لله قد الله سلمك وابقاك رغم الحسد و الحاقدين


29
Sunday, 11 November, 2012 11:12:02 AM
فواد

انتهى عهد السرقة والحرشة واملا الجيوب


28
القــــــــائد الرمـــــز الزعيــــــــم
Sunday, 11 November, 2012 10:47:11 AM
بعــــــــــــدان
القــــــــائد الرمـــــز الزعيــــــــم

الحمد لله قد الله سلمك وأبقاك رغــم الحسد و الحـاقدين ...
يا صقر كل العرب إحنا معك إذا أنت في خير إحنا سالمين
شعب اليمن حـر كله في يدك و الشاهد الله رب العالميـن ...
يا قائد السير واصل سيرتك قود السفينة إلى البــــــر الأمين
كن مثل عيبان رافع هامتك أنت الأسد واليمن لك كالعرين ...
إحنا الأشداء إذا دار الفلك و حنا حماه الوطن طـــول السنين
الشعب كل الشعب واقف يدعمك ووحده اليمن مكسبنا الثمين ...
لأجل اليمن و أنت يهلك من هلك اقسم برب السماء هذا يمين
الحمد لله قد الله سلمك وأبقاك رغـم الحسد و الحاقــدين ...
يا صقر كل العرب إحنا معك إذا أنت في خير إحنا سالمين


27
فدرالية من عدة اقاليم
Sunday, 11 November, 2012 10:42:28 AM
متابع
فدرالية من عدة اقاليم

افضل شي فدرالية من عدة اقاليم من اربعة الى خمسة اقاليم


26
الرئيس صالــــــــــــح
Sunday, 11 November, 2012 10:27:11 AM
بعـــــــــــــــــــــــدان
الرئيس صالــــــــــــح

يا علي جيتك و انا شاباً من الشُبـــان .. يا زعيــم رغم عن انف الحســـود ووده.
دامنا لأجل اليمن بأرض اليمن سيـــان .. باتلاقينا رجالك في الرخـــاء و الشــده.
واللي يمد اصابعه في نيته عــــدوان .. ما نقط اصابعــه الإّ نقصص يــــــده.
الكلب ينبح و نعطيه المجال أحيــــان .. وإن تمــادى بالنبــاح فالهجمة المـرتده.
انا يماني ان قالوا يماني تنحني العربـان .. انا يمـــاني ان قالوا يماني يا بشر من قده.


25
إش دخلك
Sunday, 11 November, 2012 10:05:09 AM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



24
الى المعلق رقم 8
Sunday, 11 November, 2012 10:00:26 AM
جنوبي
الى المعلق رقم 8

تعقب ياالزيدي ,قال ايش قال بنكسر خشومكم ,الايام بيننا وبنشوف من يكسر خشم من,,,,,مسوي ماحد رجال الا في الشمال,,,وعلى قول المثل ,قدنا نتعارف ي قبايل


23
الى 17-14
Sunday, 11 November, 2012 10:00:10 AM
وحدوي رغم انوفكم
الى 17-14

30 نوفمبر
7-7
22 مايو
تواريخ اعرفها انها لغة تحدجي الحرافيش كل عام منذ ان بدجات اعمل في محافظة حضرموت(اليمنية) قبل 15 سنة
وهذه هي لغتهم المعروفة
اقول لكم ايها الحرافيش الاغبياء
الا تعرفون حجمكم ؟.
وقوتكم؟
وهيبتكم؟
وذلكم؟
وخوفكم؟
اذا فلماذا تتكلمون...


22
وحدة ومن قرح يقرح
Sunday, 11 November, 2012 09:56:13 AM
النمر
وحدة ومن قرح يقرح

المخلوع انتهي و الانفصاليين العفنيين كم عددكم ولستم اوصيا على شعب الجنوب حتى تقرروا المصير وسوف نسحقكم سحق ان لزم الحال حررناكم من الحزب الشمولي فلا تتطالوا وفخامة الرئيس هادي منصف لكم . والذي مش عاجبه البحر قدامه ينتحر ....


21
الى المعلق رقم 8
Sunday, 11 November, 2012 09:53:20 AM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



20
اللصوص
Sunday, 11 November, 2012 09:46:31 AM
عملاق الجنوب
اللصوص

التعليق رقم 1

رغم انه سطر واحد لكنه يغني ويكفي عن الف تعليق .


19
مخلوع  ويتكلم
Sunday, 11 November, 2012 09:46:21 AM
بعدان
مخلوع ويتكلم

روح دور لك منفى او اي برميل مزبلة للتاريخ . حكمت 33 فاشله خلفت الفقر والسرق والنهب والحروب والانفصال والحوثه فما عاد لك رأي .اغرب بوجهك عن بلدنا . وان شاء الله الحوار سيحدد شكل ومستقبل اليمن بعد هيكلة الجيش


18
صدق وهو كذوب
Sunday, 11 November, 2012 09:46:09 AM
الصلاحي
صدق وهو كذوب

أنا ضد علي صالح في كل شي إلا في هذا الجانب .


17
كلكم يادحابشة تتشابهون يقوم السود العنسي
Sunday, 11 November, 2012 09:45:24 AM
الشبواني
كلكم يادحابشة تتشابهون يقوم السود العنسي

اقول يادحابيش هذ الصوره الي طلع فية فرعونكم الكبر شكله مثل الكلب ينبح هع اسكتو هذ الكلب ولا شعبنا الجنوبي بيسكت كل دحباشي كلب في 30نوفمبر شعب الجنوب كله مع فك الارتباط انفصال انفصال غصبن عن انوفكم يازيود يانجاس قبح الله وجوهكم يبقيا التراك والحباش والمجوس نعم لجنوب العروبة ارض كنده ومذحج وحمير ملوك العرب واسياد الجزيره من من من من من انتو انتو انتو يادحابيش يادحابيش هع هع


16
صقر كل العرب
Sunday, 11 November, 2012 09:34:26 AM
بعـــــــــــــــــــــــدان
صقر كل العرب

الحمد لله قد الله سلمك وابقاك رغم الحسد و الحاقدين
يا صقر كل العرب احنا معك اذا انت في خير احنا سالمين
شعب اليمن حر كله في يدك و الشاهد الله رب العالمين
يا قائد السير واصل سيرتك قود السفينه الى البر الامين
كن مثل عيبان رافع هامتك انت الاسد واليمن لك كاالعرين
احنا الاشداء اذا دار الفلك و حنا حماه الوطن طول السنين
الشعب كل الشعب واقف يدعمك ووحده اليمن مكسبنا الثمين
لاجل اليمن و انت يهلك من هلك اقسم برب السماء هذا يمين
الحمد لله قد الله سلمك وابقاك رغم الحسد و الحاقدين


15
الى العجزه
Sunday, 11 November, 2012 09:30:15 AM
وحدوي
الى العجزه

والله يا حكومه الوفاق إذا انتم عاجزين عن حل الجنوب اجعلوا الاسد علي صالح قائد للمحافضات الجنوبيه وسترون الكلاب تهرب من كل محافظه


14
جمهورية الجنوب العربي عام 2013
Sunday, 11 November, 2012 09:25:24 AM
الشبواني
جمهورية الجنوب العربي عام 2013

الجنوب العربي قادم غصبن عن انوفكم يادحابيش يبقيا التراك وبينا 30نوفمبر شعب الجنوب بيقول كلمته


13
رداء علي سوال  ما معني الفدرالية في الاسلام
Sunday, 11 November, 2012 09:02:15 AM
عبد العزيز
رداء علي سوال ما معني الفدرالية في الاسلام

معني الفدرالية في الاسلام ان تقطع ايادي السرق وناهبي اموال الشعب في الشمال والجنوب والتخلص من جميع قبايل الفيد للذين شوهو الاسلام واليمن والوحدة والعروبة والقبيلة وشوهو ياريخ ابناء حاشد وبكيل وسنحان وجعلوهم مجرد وسائل لشحثة بسمهم وهم براء قطع ايادي من باع الارض والعرض بدراهم معدودة واصبحوا علي ابواب القصور والارصفة بسم اليمن والوطن


12
عليك اللعنة يا عفاش
Sunday, 11 November, 2012 08:45:55 AM
سعد حمادي
عليك اللعنة يا عفاش

لعنة الله عليك يا عفاش السارق ما اقبحك وما انذلك شخص بلاقيمة ولا كرامة لعن الله يا علي عفاش انت ومن معك من القتلة والسرق العفاشيين


11
ما ان يخرج عفاش الى الواجهة الا وبث الفتنة
Sunday, 11 November, 2012 08:31:41 AM
سبحان الله
ما ان يخرج عفاش الى الواجهة الا وبث الفتنة

قبحك الله عافاشو ما ان تظهر ألا وانتشرت الفتنة وبداء الشعب يرجم بعضه ابعدو هذا المجرم تحلو لكم الايام


10
هذه برامج بمراحل يتم تنفيذها
Sunday, 11 November, 2012 08:27:32 AM
حديثك لم ياتي من فراغ
هذه برامج بمراحل يتم تنفيذها

المراقب للاحداث يلتقط صورا تعبر عن واقع حال سيئ بعد حرب 94 م مامضمونه إن الوحده ينبغي ان ان تستمرا لو حتى قصرا وما هوا الحال المعاش تارة باغتيالات وتارة اخرى ببث منغذات لا معنى لها كم هو واضع من التعليقات التي تعكس الروح السائدة لدى الاخوى الشماليين ما اريد ان اصل اليه هوا الظروف لا تخدم الوفاق والجميع التمس بطريق مسدود وعليه ينبغي ان يرتب لاستفتاء عام هل الشعب يريد الاسمرار في الوحدة تقرره الصناديق بإشراف اممي ولا حاجه للتطاول بعهر الالفاظ كلن يعرف نفسه وصبر جميل والله المستعان على مايصفون .


9
عفاش يعكر صفوى الماء
Sunday, 11 November, 2012 08:07:06 AM
ياخوان عودوا الى صوابكم
عفاش يعكر صفوى الماء

الجميع تذوق مرارة الحياة من حكم الدكتاتور واعوانه والامور ستعود تدريجيا اعطوا الرئيس المنتخب متسع من الوقت ومساندته حتى تستتب الاوضاع وحسبنا الله على عفاش وابواقه المريضة .


8
الوحدة جعلتهم يتنفسوا الصعداء
Sunday, 11 November, 2012 07:59:21 AM
عجبا لابناء الجنوب
الوحدة جعلتهم يتنفسوا الصعداء

لقد حررناهم من الشوعية العفنة وقياداتها الملحدة الهاربة جميعها وجددنا ايمانهم بعدما انغمسوا في براثن الالحاد واليوم ياتو ليطالبوا بلانفصال اي انفصال دونه خرط القتاد تقبلوا بالطيب و الا كسرنا خشومكم كان الواحد فيكم لا يستطيع ان يتحكم على بنته "الرفيقه مع الرفيق" استحوا


7
تعليق رقم1صحيح جدا
Sunday, 11 November, 2012 07:59:19 AM
عمر
تعليق رقم1صحيح جدا

لانة في ظل فدرالية معاد شي نهب لثروات الشعب اما المعلق رقم4 يتساءل عن موقف الاسلام منها وماهو موقف لاسلام من نهب ثروات الامة في ظل المركزية


6
هذا هو الهدف
Sunday, 11 November, 2012 07:48:02 AM
1 اصبت
هذا هو الهدف

اختلفوا الاخوان الاعداء واتفقوا عندما احسوا ان الفدرالية تقطع دابر السرقات "فاتكم القطار" ياسراق


5
Sunday, 11 November, 2012 06:37:14 AM
موطن مقهور

كيف لهذا الموقع ان يهتم بهكذا ........مجرم؟؟؟كيف؟؟ الضاهر انه مشي حالك........اصبح منطق العصر


4
مامعنى الفدراليه
Sunday, 11 November, 2012 06:24:50 AM
الرازحي
مامعنى الفدراليه

مامعنى الفدراليه وماموقف الإسلام منها وهل سوف تعود على الشعب بالخير ؟أرجوا الإجابه


3
 القواء الظلامية
Sunday, 11 November, 2012 06:15:07 AM
قلعة المقاطرة
القواء الظلامية

الى مزبلة التاريخ يابن خفاش او عود الى مفرق المخا ء بين الاشجار عندما يدنو الليل انت ومن حولك من البلاطجة اما الشعب من حقة اليوم ان يختار الطريقة التى يراها مناسبة لليمن الجديد لنج كما قالت توكل اما منضومة نظام مفرق المخاء فقد انتهت والى الابد


2
من انتم
Sunday, 11 November, 2012 05:54:07 AM
علي صالح البيض
من انتم

من انت لتتحدث؟ خربت البلاد وافقرت العباد ونهبت الوطن ودمرت اخلاق شعبه لارحمك الله


1
,
Sunday, 11 November, 2012 05:44:56 AM
علي
,

علي طالح وساقط الاحمر يريدون ينهبو لانه لوفيه فدراليه معاد فيه نهب لثروات المشرق اليمن




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 


 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©

برمجة وتصميم:
شبكة للحلول التقنية