تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الإثنين 2014/07/14 الساعة 04:03 PM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحقيقة الكاملة لما يحدث في شركة التبغ والكبريت الوطنية كمران
الحقيقة الكاملة لما يحدث في شركة التبغ والكبريت الوطنية كمران
السبت, 17 نوفمبر, 2012 12:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحقيقة الكاملة لما يحدث في شركة التبغ والكبريت الوطنية كمران

*يمن برس - خاص
نفى مصدر مسؤول في الشركة الوطنية للتبغ والكبريت ما تردد خلال الايام القليلة الماضية من أنباء بشأن توقف العمل في مصنع "كمران" للسجائر التابع للشركة بسبب احتجاجات عمالية، وقال المصدر :"ان تلك الانباء لا اساس لها من الصحة ويراد منها التضليل على النجاحات التي حققتها قيادة الشركة الجديدة خلال الفترة القصيرة لتوليها إدارة الشركة".

وأكد المصدر في تصريح لـ "يمن برس" استمرار العمل في المصنع بشكل طبيعي ، وان هناك نجاحات غير مسبوقة تحققت في ظل قيادة مجلس إدارة الشركة ممثلة بالاستاذ نبيل الفقيه، سواء في مصنع السجائر او في إدارة الشركة وعلى جميع المستويات في الفترة الاخيرة.
 
وبشأن الاعتصام الذي نفذ الاربعاء الماضي ، اوضح المصدر، بان ما تم هو قيام ما يقارب 20 - 25 من موظفي الشركة بالتجمهر أمام البوابة الرئيسية بعد تحريض قلة من الموظفين، وبعد دقائق وصلت لهم لوحات من جهات خارج الشركة تنادي برحيل نبيل الفقية، بالتزامن مع وصول طاقم من قناة "اليمن اليوم" وقناة "العقيق" القريبتين من نظام الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ، كما وصلت إلى المكان سيارة تحمل غداء و"بسكويت وعصائر" ومياه معدنية وعدد من الاشخاص الذين انضموا إلى مجموعة الموظفين المشار اليهم سابقا.
 
واشار المصدر إلى ان من شارك بالوقفة الاحتجاجية لا يتجاوزون الخمسين شخصا ، خاصة بعد وصول وجبات "الغداء"، ورغم ذلك قام رئيس مجلس إدارة الشركة نبيل الفقيه بتشكل لجنة من قيادات الشركة للتفاهم معهم، والنظر في أي شكوى او تظلم لديهم ، وطالبهم بتشكيل لجنة منهم لعرض قضاياهم على الإدارة، فرفض عدد منهم في حين قام عدد من أعضاء نقابة عمال الشركة بالتوجه لمقابلة الفقيه الا انه تم تهديدهم بالاعتداء عليهم في حاله قامو بمقابله الرئيس.
 
وفي هذا الصدد قام "يمن برس" بالتواصل مع مصدر في قيادة الشركة حيث أكد لنا رفض المحتجين مقابلة الفقيه ، ويصرون على رحيله بدون إبداء الاسباب او عرض مطالبهم ومشاكلهم، التي قال "انها ليست واضحة وغير موجودة اصلا".
 
وكان عدد من المعتصمين أشاروا إلى ان الفقيه قام بإقالة مدير قسم الكمبيوتر في الشركة محمد المخلافي بطريقة تعسفية وسحب سيارته بالقوة ، وفي استيضاحنا للموضوع تبين ان مدير قسم الكمبيوتر في الشركة كان قد استقال في سبتمبر الماضي، وطلب من الفقيه إعفائه من منصبه.
 
وقال المصدر أن رئيس مجلس إدارة الشركة نبيل الفقيه طلب حينها بعمل اختبارات وأجرى مقابلات مع موظفي القسم وقيادات في الشركة وتم بالفعل اختيار مدير جديد للقسم بديلا للمستقيل، مشيرا إلى انه تم عمل "استلام وتسليم" من قبل المدرين وقيد ذلك بمحضر رسمي، إلا ان المدير السابق ماطل في تسليم السيارة العهدة.
 
واضاف المصدر : ان المدير السابق عاد إلى مقر الشركة قبل ايام وقابل مدير الأصوال الذي طلب منه تسليم السيارة باعتبارها عهده ومن أصول الشركة الا انه اصر على عدم تسليمها فتم اخطار مدير أمن الشركة بذلك حيث عمل على احتجازها السيارة ومنعها من التحرك أمام مقر الشركة، وتم منعه حينها من مغادرة الشركة قبل ان يقوم بالتوقيع على محضر تسليم السيارة مع مدير قسم الكمبيوتر الجديد ومدير الأصوال وتم فتح محضر تسليم واستلام رسمي وقام مدير قسم الكمبيوتر السابق بتسليم السيارة.
 
الاعتداء على المخلافي
وفي هذا الصدد قال المصدر ان الجميع في الشركة تفأجوا بعد يومين من عملية تسليم السيارة بأخبار منشورة في مواقع إلكترونيةأخبارية انه تم الاعتداء على مدير قسم الكمبيوتر السابق ، الامر الذي نفته الشركة جملة وتفصيلا.
 
واضاف المصدر ان رئيس مجلس إدارة الشركة نبيل الفقيه بعد معرفته بتلك الاخبار قد وجه فتح تحقيق بالموضوع ، وقام مدير التسويق في الشركة بزيارة المدير المستقيل في بيته واستفسر منه حول ما تم نشره من أخبار الاعتداء عليه من قبل أمن الشركة وارغامه على التوقيع محضر التسليم؟ مشيرا إلى ان المدير المستقيل محمد المخلافي نفى ذلك واستهجن تلك الاخبار، ومايزال التحقيق جارياً في الواقعة لحين رفع التقرير النهائي لرئيس مجلس الاداره.
 
وضع "الشركة" بعهد الفقيه
 تولى السيد نبيل الفقيه إدارة شركة التبغ والكبريت الوطنية، بقرار جمهوري خلفا لـ توفيق صالح عبدالله صالح ، احد اقرباء الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، حيت كانت الشركة رغم انها عامة تدار لصالح العائلة بطرق مشبوهة، وبعد تولي الفقيه قام بعمل تغييرات واتخذ قرارات جريئة لتصحيح مسار الشركة وأسهمت في الحفاظ عليها وتم ايقاف اهدار أموال الشركة والفساد الذين كان متفشي فيها خلافا لما كان في عهد توفيق.
 
وحصل موقع يمن برس على عدد من تلك القرارات والتغيرات الهامة التي طالت الشركة :
ـ عند تسلم الأستاذ نبيل الفقية لرئاسة مجلس إدارة الشركة أصدر قراراً بتخفيض راتبه 50% وتحويل مبلغ الـ 50% السابق لصالح عمال المصنع. حيث استفاد من قراراه 137 موظف.
وكشف لنا مصدر مسؤول في الشركة ان راتب رئيس مجلس إدارة الشركة السابق توفيق صالح كان 4,348,515 ريال يمني شهرياً.
 
ـ أقر رئيس مجلس الإدارة بترشيد نفقات مدراء الشركة والذين كانوا يتقاضون أموالا طائل ونسب من إيرادات الشركة مقابل مايمسى بالمخاطر وفي المقابل الموظفين في المصنع كانو لا يحصلون على شيء. حيث تم اتخاذ قرار من قبل الفقيه بنقل نسب من مستحقات المدراء المبالغ فيها لصالح العمال المستحقين.
 
ـ اوقف الفقيه الحوافز الشهرية التي كانت تذهب لبعض مدراء الشركة والتي كانت تصل في الشهر مابين 2 - 3 مليون ريال لكل مدير. فضلا عن مبالغ اخرى كانت تصرف بطرق أخرى وبدون وجه حق.
 
ـ وجه الفقيه بعد توليه إدارة الشركة بإنشاء مركز تدريبي لتدريب موظفي الشركة، وايضاً اصدر قرار بتدريب الموظفين على استخدم الكمبيوتر بشكل احترافي ، وايضاً وجه بدورات تدريبية لكافة الموظفين للحصول على الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ICDL.
 
ـ تعيين مدير تجاري جديد للشركة ، حيث استطاعت الشركة في صفقة واحدة الحفاظ على مبلغ 70 مليون ريال يمني كانت سابقاً تذهب في صفقات مشبوهة في عهد القيادة السابقة للشركة .. خاصة في حال دخول وسطاء في الصفقات والتي كانت تكلف الشركة ملايين الريالات.
حيث ذكر المصدر ان الصفقة التي تمت لنفس الصنف في اخر صفقه تمت في عهد توفيق صالح بمبلغ 1 مليون دولار أمريكي، أي مايزيد عن 200 مليون ريال يمني.
يذكر ان الشركة الوطنية للتبغ والكبريت تعقد صفقات لشراء مواد خام تصل إلى 6 مليار سنوياً.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :

الحقيقة الكاملة لما يحدث في شركة التبغ والكبريت الوطنية كمران

هذا الخبر ضمن ملف يحتوي على أخبار آخرى متصلة، أضغط هنا لمتابعة المزيد في الملف >>>



شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
21449
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
61  تعليق



61
Friday, 01 February, 2013 11:44:33 PM
الفراشة

بصراحة هذا ارحم من غيرة علي الاقل تبرع بنصف رتبة لشركة بس عند من عند هل مزيد السارق ماشبعوا


60
خير
Saturday, 01 December, 2012 09:37:46 PM
فاعل خير
خير

فاعل خير
التعبة الني وصلت للاخ نبيل مع اسفي الشديد
خاطئ جدأٍ
علي شركة التبغ والكبريت الوظنية
جابولك السلبيا لئجل مصلحتهم


59
نريد المزيد
Thursday, 29 November, 2012 09:07:11 PM
نعم
نريد المزيد

يا استاذ نييل الفقية اين الشفافية نرجوا المزيد من الفساد السابق هناك اشياء كثيره لم تذكر عن العوام السابقه لماذا لاتذكروها ما المقصود لخفا كثير نعرف نحنو اكثر منك ارجوك تكون كما عرفنك


58
انا متوقع اكثر منذا
Thursday, 29 November, 2012 08:59:49 PM
الشميري
انا متوقع اكثر منذا

انا لم اصدق ان النهب كذا بس هنا اكثر بكثير مماذكر من فساد ارجوا مرجعت السجلات صح شوف تشوفو مليارات اريالات تصرف كل عام في صفقات مشبوه ومجتملة ومكافات لنفذين من دخل الشركة ومن خارجها وبذات في العام 2011م شوفو مازلت الحقيقة ضايعه والسيارات لماذا لاتذكر نريد الكثير يااستاذ نبيل


57
50 ٪ فساد
Thursday, 29 November, 2012 10:26:00 AM
مناصف
50 ٪ فساد

هل هدف الثورة إزالة 50٪ فقط من فساد النظام السابق
كم المرتب المستحق قانوناً بحسب الاستراتيجية يأخذ له مرتب وزير
مثل زملائه صخر ووزير الصناعة وغيرهم لاداعي للمبررات الهبلاء


56
حرام جدا جدا
Wednesday, 28 November, 2012 08:01:54 PM
يحي
حرام جدا جدا

ان كان هذا الراتب يستاهل نبيل . اتسال ما مؤهل نبيل؟ هل في مؤسسات مشابة هكذا راتب يدفع لرئيس مجلس ادارة وحكومي او وطني ؟ هل مجلس الادارة له الحق ان يقرر هذا المرتب كون ان الاععضامستفيدين باستمرار هكذا راتب لانهم اكيد يتقاضون راتب عالية؟ ’وا اسلاماه ... ما اضن هذا بعدل مهما كان الفرد من الثوار او الوزراء... اتقوا الله ياهؤلاء. كم راتب اعلى مسؤول وحامل اعلى مؤهل في الدولة؟؟؟؟؟؟!!!!!!


55
صدق التاجر المستاجر من نبيل الفقيه
Monday, 26 November, 2012 07:23:55 AM
ابوصلاح
صدق التاجر المستاجر من نبيل الفقيه

يا نبيل الفقيه والله ان كلام التاجر ذي مستاجر منك صدق انك جاوع انت وابوك تموت على القرش وانا اعرفك من الوزارة حين كنت الوزير حقنا


54
الله ينتقم منكم
Monday, 26 November, 2012 07:21:30 AM
123
الله ينتقم منكم

ادا كان رب البيت للدف ضاربا فأن شيمة اهل البيت الرقص
نبيل الفقية تربية يحي محمد عبدالله صالح واصلا كان المنضم لحفلات الفندم يحي
يا اخواني المفروض ان يتم اقصاء كل فلول النظام السابق
دماء الشهداء امانة في اعناقنا


53
يانبيل الفرقة ما عاتنفعكش
Saturday, 24 November, 2012 05:47:29 AM
تاجر مستاجر من نبيل
يانبيل الفرقة ما عاتنفعكش

يانبيل يعني حقك الوطنية زيادة قوي انك تخفض راتبك وانا اعرفك تموت ع القرش وقدك ترفع علينا الايجار وقلك خفض راتبة لاتصدقوش قدكنت مع الزعيم احسن للك لكنك خنت الزعيم وانضميت للشيبة المتمرد علي محسن وشلته وتظن انهم عينفعوك ؟؟؟ قسما انك اغبى وزير عرفته في حياتي


52
ليش هذه التناقضات
Saturday, 24 November, 2012 02:25:18 AM
مطلع
ليش هذه التناقضات

طيب ياشباب تقولوا ان الراتب اثنين مليون و بوليصة التامين اللي نشرتها اليمن السعيد الخاصة براتب نبيل الفقية ما مدائ صحتها ، وماذا عن الحراسة اللي جابهم من الفرقة ، ونسب على محسن اللي يشتي يعينة عنده نائب مدير أمن ،
وايش موضوع الجمعية اللي حولوا لها 200 مليون ريال من شركة التبغ ، باي صيفة قانونية .
في تناقضات نرجوا توضيحها ، هل النظام والقانون ما يمشئ الا باقصاء الأخرين ، هل امن الشركة من اختصاص الفرقة ،
انا اشوف انها ديمة وخلفوا بابها ، والأيام القادمة ستثبت ذلك .
ناس كانت مصالحهم مع النظام السابق واستقال من عند علي صالح واولادة وانظم لعلي محسن واصحابة ،
أنا أحيي هذه الروح الوطنية ، كل واحد يشوف مصلحته فين ، والله يعين الشعب عليكم ،


51
أخلاق السفيه نبيل ستقصيه
Friday, 23 November, 2012 01:22:46 AM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



50
لاداعي للمزايده
Tuesday, 20 November, 2012 09:58:26 PM
رشاد
لاداعي للمزايده

الاستاذ نبيل رجل جيد بالمقارنه مع غيره ويستحق المزيد من التشجيع والدعم والايام القادمه ستكشف زيف الزائفين ايا كان فلا داعي للمزايده يا جماعه


49
منظم الحفلات
Tuesday, 20 November, 2012 09:34:14 PM
يمي حر
منظم الحفلات

ادا كان رب البيت للدف ضاربا فأن شيمة اهل البيت الرقص
نبيل الفقية تربية يحي محمد عبدالله صالح واصلا كان المنضم لحفلات الفندم يحي
يا اخواني المفروض ان يتم اقصاء كل فلول النظام السابق
دماء الشهداء امانة في اعناقنا


48
يمن والقادم اجمل
Monday, 19 November, 2012 04:59:37 PM
صالح الصباحي
يمن والقادم اجمل

الصبرثم الصبر ثم الصبر ايهااليمنيون واخير اتي لمحاله


47
جانب مع وجانب ضد
Monday, 19 November, 2012 03:09:51 PM
المعلقين كلهم 5 اشخاص
جانب مع وجانب ضد

على العموم العبرة بالنتائج اما القيل والقال فهو كثير سيتم فحص حسابات الشركة قريبا وستعلن النتائج لان الموضوع اصبح الان شفافية مطلقة في رفع التقارير وعندها سيتم الحكم هل هو ناجح ام فاشل


46
الطفل المعجزه
Monday, 19 November, 2012 07:03:55 AM
الخبيث
الطفل المعجزه

إذا لم تستح فاصنع ما شائت ، يكفي كذب على العباد ،
افصلوه قبل ان يدمر الشركه
صدقونى هذا مزور وكذاب قال معه ماجستير والان تمهيدى دكتوراه
مستغرب كيف تم تعيين هذا الشخص وعلى اى اساس عين للاسف لا يوجد فرق قبل وبعد الثوره
كل مايجيده هو التمثيل فقط
الاخ الرئيس ارجو اعاده النظر فى التعيين قيل ان يدمر الشركه وتعيين واحد ابن تاس ولا تكرروا اخطاء النضام السابق


45
تعليق للطرفين
Sunday, 18 November, 2012 10:04:49 PM
حسن نية
تعليق للطرفين

الفساد موجود في كل مكان وذلك لعدم وجود الوازع الديني وقيم وأخلاقيات والجري وراء مبهرات الحياةوالتغير والإصلاح شئ لا بدمنه ولكن ستب بي ستب خطوه خطوة حتى لا يثار ماقد أثير ولا نفتح مجال للقيل والقال عفواً على هذا التشبيه ولكن بعض الموظفين لم يكونوا يعتمدون على الراتب الشهري في معيشتهم واعتادوا الحصول على مبالغ ولو كانت بسيطه ولكنها توثر على معيشتهم والبعض على مبالغ هائلة فالتاثير كان على الجميع كتاثير الطفل الرضيع حين يتقرر فطامته فلا عقلنية ولا منطقبة تقنعه لسبب فطمة فالأفضل كان بالتدريج دون أن يشعر الطفل يجد نفسة قد فطم في مبدى لا ضرر ولا ضرار أعلموا أخواني بان الرزاق هو الله وعسى أن تكرهوا شئ هو خير لكم وبان دوام الحال من المحال


44
Sunday, 18 November, 2012 09:48:04 PM
م

لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


43
القافله تسير والكلاب تنبح
Sunday, 18 November, 2012 09:22:10 PM
محمد راوح
القافله تسير والكلاب تنبح

لاحظوا ان كل التعليقات متشابهه يعني كتبها شخص واحد واقول للمستأجر عند نبيل الفقيه يبين الوثائق التي تثبت انه عمل بلاط الدور الثاني على حساب الوزارة لو كان صادق هههههههههههههههع الفقيه فضح الفساد بوثائق مش بكلام تأفه لايمثل الا صاحبه وتربيته في الوحل الفقيه الكل يشهد له بالنزاهه سير يانبيل وكل الشرفاء معك وليسقط فساد العفافشه واذيالهم قال مستأجر اكتب اسمك لو كنت واثق من نفسك


42
على من الحركات هذه
Sunday, 18 November, 2012 04:56:17 PM
على من
على من الحركات هذه

وايضاً وجه بدورات تدريبية لكافة الموظفين للحصول على الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ICDL


41
راتب عشره الف دولار
Sunday, 18 November, 2012 04:50:27 PM
رهيب
راتب عشره الف دولار

راتب عشره الف دولار
هذا يوظف عشرين من شباب الساحات


40
للمعلق 37
Sunday, 18 November, 2012 01:27:30 PM
زيدان
للمعلق 37

للمعلق رقم 37
من حق رئيس مجلس ادارة الشركة ان يكون معه سيارة وايضاً هذا الراتب هو فقط 10 ألف دولار وهذا اقل راتب لرئيس مجلس إدارة شركة تربح مليارات في السنة

توفيق صالح الرئيس السابق كان عنده 8 سيارات واحدة منها بورش بـ 120 دولار أممريكي وكان راتبه 26 ألف دولار غير 10 مليون مصروف جيب شهري

لكن المشكلة الأن مش في راتب رئيس مجلس الإدارة فهذا حقه ، والراتب اعتمده مجلس الإدارة وليس نبيل
روحو شوفو كم رواتب مدراء الشركات والبنوك في اليمن

إلى الأمام يا نبيل ولا يهزك ريح ، ونتمنى ان تستمر بطنك ويدك نظيفة


39
Sunday, 18 November, 2012 12:29:42 PM
فواز

الاخ نبيل صاحب قيم ومبادىء نتمنى له التوفيق في عمله


38
التعيينات الجديده
Sunday, 18 November, 2012 09:32:32 AM
مستغرب
التعيينات الجديده

ليش كل من تعين يجيب معه من خارج الجهه اخووووته وانسابه واصحابه وهذا الشيء لا يوجد فى العالم الا فى اليمن


37
ا اشترى سيارة ب80الف دولار على حساب الشركة
Sunday, 18 November, 2012 09:24:42 AM
ان لم تستحي ففعل ماشئت
ا اشترى سيارة ب80الف دولار على حساب الشركة

عجيب ايش من ثوره عل الفساد
اتقوا الله وخافوه, الا تخجلوا حين تنشروا بأن راتبه نصف ما كان الاول يتقاضاه, يعني حوالي ال2000000 ريال وفرحانين

الشي الاخر انه هذا الفقيه من خبرة احمد علي وتربيتة اصلا وما انقلب عليه الاعشان مصلحتة وانا داري الدور الثاني يا نبيل بكم بلطته انت وابوك هععععععععععععع

كمواطن ارفض رفضا قاطعا ما يصرف من راتب لهذا المدير الانتهازي واظنه يعلم ما الذي اقصده بالانتهازي ،

واكذب لك اكذب يا نبيل هيا نخزن عند يحيى في ديوان النورس او نسيت ونطلع هذا وننزل هذا نسيت سفرة لبنان وفندق الراديسون ساس وقهوة الحلمية وشارع الحمراء وسهرة رأس السنة وجمعية الشابات الفلسطينيات ومقابلات المضيفات بحجة توظيفهن واختبارهن


36
الفساد بعينه   الله يعين شركه التبغ على هذا الطفل
Sunday, 18 November, 2012 09:11:11 AM
الفقيه الكذاب
الفساد بعينه الله يعين شركه التبغ على هذا الطفل

نبيل الفقيه من شلة يحيى صالح وانضم للثورة باتفاق وعاد لمنصب رئيس شركة التبغ من الباب الاخر اقصد الثورة للاسف وهو في الحقيقة لص ومؤهله مزور ويكفي ان اخلاقه زي الجزمة متعالي ومتغطرس وسارق مبهرر -- واسألو موظفي الساحة وستعرفو ان هذا الشخص يلعنه الصغير والكبير حتى فراشي الوزارة -- والان كان الله بعون موظفي شركة التبغ -- واوؤكد لكم انه لا يعرف الا السرق والتغطرس ولا يؤمن بقدرات احد وكل العمل سيقوم به بنفسه هو واخوه مثل ما كان بوزارة السياحة حتى ورقة الطباعة يطبعها بنفسه -- يعني الكل بنظره لا يفهم هو وحده الذي يفهم والغرض هو ان يسرق بدون ان يكتشفه احد -- قالوا اشترى سيارة ب80الف دولار على حساب الشركة وقالوا نقص مرتبه الى 2مليون انجاز عظيم لليمن بالفعل مفسد بنص مرتب -- وبهذا ألغى الفساد المهم في جعبته الكثير من قلة الادب والتعامل مع الغير وكأنه في سوق لكن ستكشفه الايام وسنبصق جميعا بوجههه وسترون


35
الراتب الكبير
Sunday, 18 November, 2012 09:06:45 AM
الراتب الكبير
الراتب الكبير

راتب 2,174,257.5 ريال حسبي الله ونعم الوكيل راتب الجندي 35,000 ريال يعني الاخ يستلم مثل اكثر من 60جندي ويقول انة اصلح والله من سبق كان سارق ويقول انا سارق ام اليوم فيقول انا شريف وهو اكبر سارق


34
افصلوه قبل ان يدمر الشركه
Sunday, 18 November, 2012 09:02:33 AM
الفقيه
افصلوه قبل ان يدمر الشركه

افصلوه قبل ان يدمر الشركه
صدقونى هذا مزور وكذاب قال معه ماجستير والان تمهيدى دكتوراه
مستغرب كيف تم تعيين هذا الشخص وعلى اى اساس عين للاسف لا يوجد فرق قبل وبعد الثوره
كل مايجيده هو التمثيل فقط
الاخ الرئيس ارجو اعاده النظر فى التعيين قيل ان يدمر الشركه وتعيين واحد ابن تاس ولا تكرروا اخطاء النضام السابق


33
محاربة الشرفاء في اليمن
Sunday, 18 November, 2012 03:50:49 AM
رعد
محاربة الشرفاء في اليمن

المعلقين ادناه احرق قلوبهم الخبر وفضائح فساد اقارب المخلوع علي عبدالله صالح، لذلك يحاولون النيل من سمعة نبيل الفقية


32
لا تنسى الماضي
Sunday, 18 November, 2012 01:28:58 AM
صديق
لا تنسى الماضي

واكذب لك اكذب يا نبيل هيا نخزن عند يحيى في ديوان النورس او نسيت ونطلع هذا وننزل هذا نسيت سفرة لبنان وفندق الراديسون ساس وقهوة الحلمية وشارع الحمراء وسهرة رأس السنة وجمعية الشابات الفلسطينيات ومقابلات المضيفات بحجة توظيفهن واختبارهن


31
رجال.الشركةكثيرووووون
Saturday, 17 November, 2012 11:53:33 PM
موظف.عادي
رجال.الشركةكثيرووووون

من.اقضل.رجال.هذه.الشركةهوحسن.ابن.احمد.باشا.مديرعام.المصنع


30
من مراسل الى وزير بمؤهل دبلوم مزور الى رئيس شركة
Saturday, 17 November, 2012 08:57:27 PM
من شلة يحيى صالح
من مراسل الى وزير بمؤهل دبلوم مزور الى رئيس شركة

نبيل الفقيه من شلة يحيى صالح وانضم للثورة باتفاق وعاد لمنصب رئيس شركة التبغ من الباب الاخر اقصد الثورة للاسف وهو في الحقيقة لص ومؤهله مزور ويكفي ان اخلاقه زي الجزمة متعالي ومتغطرس وسارق مبهرر -- واسألو موظفي الساحة وستعرفو ان هذا الشخص يلعنه الصغير والكبير حتى فراشي الوزارة -- والان كان الله بعون موظفي شركة التبغ -- واوؤكد لكم انه لا يعرف الا السرق والتغطرس ولا يؤمن بقدرات احد وكل العمل سيقوم به بنفسه هو واخوه مثل ما كان بوزارة السياحة حتى ورقة الطباعة يطبعها بنفسه -- يعني الكل بنظره لا يفهم هو وحده الذي يفهم والغرض هو ان يسرق بدون ان يكتشفه احد -- قالوا اشترى سيارة ب80الف دولار على حساب الشركة وقالوا نقص مرتبه الى 2مليون انجاز عظيم لليمن بالفعل مفسد بنص مرتب -- وبهذا ألغى الفساد المهم في جعبته الكثير من قلة الادب والتعامل مع الغير وكأنه في سوق لكن ستكشفه الايام وسنبصق جميعا بوجههه وسترون


29
Saturday, 17 November, 2012 08:40:05 PM
استفزني في المقال

ما استفزني فعلا في المقال العنوان ــــــــ

ــــــ وضع الشركه في عهد نبيل الفقيه ـــــــ

و كاننا في زمن السلطنات اخجلوا



28
كلمناهم
Saturday, 17 November, 2012 08:31:48 PM
الظالعي المظلوم
كلمناهم

كلمناهم بدون خروج المخلوع مابش لليمن عافية ولاخير كل الوطنيين الشرفا محاربين


27
Saturday, 17 November, 2012 08:31:45 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الشيخ توفيق صالح قام بواجبه و ادار الشركه لمدة 13 عاما بكل اقتدار و حنكه و للاسف هناك من اساء له ممن كانوا حوله . فحذاري ان تقع في نفس الخطأ يا استاذ نبيل

الشركه امانه في اعناق كل من يعمل فيها

استاذي فلتترفع عما مضى و لتنظر للامام و اهتم بالانتاج و المبيعات

و ابناء الشركه و موظفيها لديهم الكفاءه حتى لو لم تدركها حتى الان

و لك كل الود و الاحترام


26
ندعم القيادة الجديدة
Saturday, 17 November, 2012 08:26:48 PM
عبدالواسع الشيخ
ندعم القيادة الجديدة

ندعم القيادة الجديدة .. اذا ما تفهمت الظرف الحالي للبلد .. واننا في طريقنا الى الحوار .. ولعل من بين فاسدي الامس رجال يستطيعون اثبات نواياهم الحقيقية تجاه الوطن .. فقط ليمنحهم فرصة .. هذا ما أراه.


25
Saturday, 17 November, 2012 08:19:31 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

خفف السرعه يا استاذ نبيل .. قراراتك كلها مستعجله و اطوي ما فات و فكر بما هو ات . اهتم بالمبيعات و الانتاج . و قبل ان تامر الناس بالتغيير غير ما بك من عادات سيئه (التكبر وسيلة الفاشلين)
(تقدير الناس و ابناء الناس ) للعلم انا من محبيك و احترمك كثير


24
مهم
Saturday, 17 November, 2012 06:58:34 PM
الزير سالم
مهم

مهم
الاخ رئيس مجلس ادارة شركة التبغ والكبريت
نرجو تطهير المصنع من الفاسدين وسيتم اعلامك بهم لاحقأ
الزير سالم


23
قرارات حاسمه
Saturday, 17 November, 2012 06:51:44 PM
ههههههههههه
قرارات حاسمه

قرارات حاسمه
لابد ان ياتي يوم ويرتاح عمال شركة التبغ والكبريت لانهم زهقو وبال امرهم واصبحو لا حول ولا قوة لهم الا بالله العلي العظيم المهم يا سيد نبيل نحن ننتظر قراراتك الحاسمه لانقاذ المصنع من المدراء الفاسدين من اكبر مدير وحتي اصغر مدير غيرهم كلهم


22
نشتي نغير مدرراء مصنع السجائر
Saturday, 17 November, 2012 06:17:35 PM
عبود
نشتي نغير مدرراء مصنع السجائر

عبود
الله معك يانبيل الفقيه نشتي منك ان تغير مدراء المصنع لانهم سرق سرق سرق ونحن موظفو المصنع كلنا معك
المهم تتخذ قرارات قويه وحاسمه ضدهم


21
الله يكون بعونك
Saturday, 17 November, 2012 03:01:33 PM
عصام العصواني
الله يكون بعونك

الله يكون بعون كل يمني شريف يريد خدمة الوطن من الفساد
نحن كوادر يمنية مشردين في الغربة نعمر بلاد غير بلادنا
لأن الفساد في بلادي الحبيبة أكل الأخضر واليابس
الى كل مسؤول يمني نرجوكم غاية الرجاء اتركوا تصفية الحسابات وإعملوا في خدمة الوطن لكي ينتهي الفساد في اليمن ونعود نعمر في اليمن الحبيب لقد هررررمنا من الغربة وكل يوم قرار ضدنا في المهجر
وكما سمعنا عن الأستاذ نبيل انه نزيه والله هو العالم به


20
Saturday, 17 November, 2012 02:40:45 PM
أحمد

راتب نبيل الفقية يستاهله

هذا رئيس مجلس إدارة ، يعني يدير شركة فيها موظفين بالمئات ومسؤول عن كل صغيرة وكبيرة
الناس الي تصيح على راتبه ، يجب ان تعرفو ان راتب توفيق سابقاً كان 4 مليون اضافة إلى أكثر من 20 مليون كانت تذهب كمخصصات وبوفية له شخصياً.

نبيل يده بيضاء الأن في شركة كمران ، والموظفين جداً مرتاحين من تعامله وقراراته

إلى الأمام يانبيل الفقية ومن معك من الشرفاء


19
المعلق لكل المداخلات السابقه شخص واحد
Saturday, 17 November, 2012 12:44:17 PM
محمد علي
المعلق لكل المداخلات السابقه شخص واحد

المعلق لكل المداخلات السابقه شخص واحد


18
القافلة تسري وابو عفاش ينبح
Saturday, 17 November, 2012 12:20:21 PM
xyz
القافلة تسري وابو عفاش ينبح

رجل انت يا نبيل لاتأبه واعمل ما يملي عليك ضميرك واستعن بالعلم والخبرة واحذر من المنافقين والمتزلفين الشركة فيها مصالح كبيرة تسيل لها لعاب الطامعين وما تتعرض له الا نباح كلاب وربما الكلاب اشرف وانظف منهم.

انت موفق بإذن الله


17
سرق
Saturday, 17 November, 2012 12:08:30 PM
مدخن طفران
سرق

نبيل الفقيه تلميذ الفاسد عفاش


16
رد عما تم نشره من خبر على لساننا في بعض المواقع
Saturday, 17 November, 2012 11:23:53 AM
رئيس نقابة عمال وموظفي مصنع السجائر_محمد الطعامي
رد عما تم نشره من خبر على لساننا في بعض المواقع



أؤكد أن ما تم نشره من خبر غير لائق على لساننا هنا وفي بعض المواقع مثل(لحج نيوز) غير وارد وليس له أي أساس من الصحة .

مؤكدين بأن العمل النقابي هو أسلوب حضاري وإن حصل أي خلاف يتم حله عبر قنوات عدة منها الحوار والتفاهم

ويجمعنا مع إدارة الشركة كل التفاهم.

علماً بأن ما ورد من ألفاظ غير لائقة لا نقولها في أي حال من الأحوال وهي ليست من أخلاقنا.


15
كلهم لصوص ياعزيزي
Saturday, 17 November, 2012 10:52:16 AM
كلهم لصوص
كلهم لصوص ياعزيزي

والله ما واحد منهم يبشر بخير كلهم نصابين من عفاش للفقيه لابن الامنن السياسي كل ابتهم من نفس العجينه الخبيثة الله يعينك يا يمن بس وش نقول حسبنا لله ووووونعمممم الوكيل بسسسسسسسسسس


14
راتب 2174257.5
Saturday, 17 November, 2012 10:23:43 AM
يمني
راتب 2174257.5

راتب 2,174,257.5 ريال حسبي الله ونعم الوكيل راتب الجندي 35,000 ريال يعني الاخ يستلم مثل اكثر من 60جندي ويقول انة اصلح والله من سبق كان سارق ويقول انا سارق ام اليوم فيقول انا شريف وهو اكبر سارق


13
سرطان عفاش و نبيل الفقيه
Saturday, 17 November, 2012 08:28:11 AM
بدون
سرطان عفاش و نبيل الفقيه

صح كلامك يا محمد حسن امانة اديتها بدل ما يفعلوا مصنع ادوية جالي حامي يفعل مصنع سرطان اتقوو الله يا ما عادنا متحاكي


12
كفاية يا نبيل
Saturday, 17 November, 2012 08:25:52 AM
تاجر مستاجر من نبيل
كفاية يا نبيل

اد

انا عتقول لكم
إذا لم تستح فاصنع ما شائت ، يكفي كذب على العباد ، ياخي اذا انتم صادقين في كلمة واحدة على رئيس مجلس الأدارة السابق أدوا لنا دليل واحد من الكلام اللي كتبتوه ،
المصنع توقف ساعة كاملة وعيستمر في الأضراب لمدة ساعة الى ان يتم تحقيق مطالبهم .
وبعدين نبيل الفقية وصل للشركة وهو يشتي يغير كل حاجة ، طبعا جاء معلم ايش يعمل ومن يبعد ، استقدم ناس من خارج الشركة واغلبهم ومن منطقة واحدة الأمانة بيت المهدي انسابة واخوة وغيرهم ، ونائب مدير الأمن من عند علي محسن . والحراسة الخاصة بالشركة من الفرقة ، اكبر دليل ونحن نعرف من الجهة الخاصة بحماية المنشأت ،
ياجماعة يكفي يكفي يكفي ،
واذا عندكم صدق وشرف المهنة انشروا تعليقي
طبعا انا متأكد انكم لان تنشره ،
هذا اللي تقولوا انه نزل راتبه أول قولوا للقراء كم راتبة ، طبعا راتبة اربعة مليون ريال يمني ،
هذا الرجل شايف نفسة ، ولا أحد مثله ،


11
دولة فاشله
Saturday, 17 November, 2012 08:17:38 AM
محمد حسن
دولة فاشله

الدولة الوحيده التي بالعالم تسمم شعبها هي اليمن من المفترض اغلاق مصنع كمران ورفع ظرائب السجاره ومنع التدخين في جميع الامكن ولكن للاسف بلد فاشل وليعلم نبيل الفقيه وكل من يعمل بشركه بانهم محاسبين علي كل شخص اصيب بمرض من هذه السجارة وبدي لهم من الله مالم يكونوا يحتسبون اتقوا الله ياموظفي الشركة اتقوا الله في الشعب اليمني


10
Saturday, 17 November, 2012 07:46:02 AM
حفيد السمرين

سير يا نبيل الفقية الى الامام والله معك ونحن معك ودعك من المنافقين والدجالين فلا قافلة تسير وكلاب صالح تنبح هو هو هو هو هو هو


9
تعقيب
Saturday, 17 November, 2012 06:41:17 AM
تاجر مستاجر من نبيل الفقيه
تعقيب

الشي الاخر انه هذا الفقيه من خبرة احمد علي وتربيتة اصلا وما انقلب عليه الاعشان مصلحتة وانا داري الدور الثاني يا نبيل بكم بلطته انت وابوك هععععععععععععع


8
نبيل وابوه سرق
Saturday, 17 November, 2012 06:38:44 AM
تاجر مستاجر من نبيل الفقيه
نبيل وابوه سرق

اشتيككم تسالواهذا الشخص المسمي نفسه تبيل كم كان يهبر لوما كان وزير وانا اعرفه لاننا مستاجر منه واعرف انه كان حتى يصلح بيته حق ابوه ذي في شارع مجاهد امام كلية الشرطة ويعمل الفواتير باسم الوزارة ايش من شرف وايش من طلي


7
جنود ولائهم لعفاش
Saturday, 17 November, 2012 06:29:34 AM
5 اي بواسل
جنود ولائهم لعفاش

الحق يقال ينبغي تسريحهم وتاسيس جيش وطني بعقيدة الله الوطن لا يعطلوا المسيرة وقفوا حجرة عثرة امام كل شي يراد له التطوير والدليلالانقسام الحاصل حتى افشال الدولة


6
النفاق مرفوض
Saturday, 17 November, 2012 05:44:23 AM
اليمن
النفاق مرفوض

كمواطن ارفض رفضا قاطعا ما يصرف من راتب لهذا المدير الانتهازي واظنه يعلم ما الذي اقصده بالانتهازي ، بالمقابل نرفض نفاق بعض المعلقين عندما يعترضون على راتب الفقيه ولم نسمع منهم اي اعتراض على الراتب عندما كان المدير السابق ياخذ ضعفه فهذا نفاق مرفووووووووووووووووووووووووووووووووض ياعفافيش


5
الراتب كم؟
Saturday, 17 November, 2012 04:27:54 AM
عمر الكميم
الراتب كم؟

اتقوا الله وخافوه, الا تخجلوا حين تنشروا بأن راتبه نصف ما كان الاول يتقاضاه, يعني حوالي ال2000000 ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما هو المنصب المهم الذي شغله؟ أسأل الله لشعبنا الستر والعافية ,,2 مليون ريال راتب رئيس مجلس ادارة الشركة, والاشاوس الابطال في القوات المسلحة والأمن الذين قدموا الكثير ولا زالوا يقدموه يعانوا من الديون, من قلة رواتبهم,وسوء احوالهم جنودا وصفا وضباطا,,,
خافوووووووووووووووووووا الله, اين الدولة واين الرقابة, واين واين؟ المفروض اعلى راتب يكون لابطالنا البواسل,,
حسبي الله ونعم الوكيل, يااااااااااااااااااا رب عليك بالظلمة والفاسدين, يا رب سلم سلم, اوجعتم قلوبنا ايها المتعطرين المتانقين المتمكيجين الممشطين بأموال الشعب.


4
قرار على الكل
Saturday, 17 November, 2012 04:03:31 AM
علي
قرار على الكل

يا عزيزي لماذا لم تذكر ضمن القرارات اللي إتخذها منع الدخان اللذي كان يصرف شهريا لصالح بعض الشخيصات الهامه وبعض المواطنين عندما ذهبنا إلى هناك لأذكره بأني مؤيد للقرار على أن يستثني المواطنين العاديين اللتي كانت تصرف لهم إما بسبب أنهم كانوا مؤجرين سابقين لدعاية كمران أو من مدخنين كمران فرفض التفاهم معنا من الأساس .......... أتمنى في الأخير أن يكون القرار قد شمل الكل وأريد التنويه أن من ضمن الشخصيات الهامه التي كان يصرف لها الرئيس عبدربه فإذا أوقف الصرف المجاني له و عن الكل فنحن من مؤيدين القرار وإن استثنى أي أحد فالأشرف له أن يستقيل وحسبنا الله ونعم الوكيل


3
الكذبة الكاملة
Saturday, 17 November, 2012 03:14:27 AM
اصغر موضف في الشركة
الكذبة الكاملة

ما نشر للقراء في يمن برس ان ما هو الكذبة الكاملة والتزوير الكامل للحقائق واتعهد لك يا دكتور تمهيدي نبيل الفقية انك لن تبلغ مناك في تدمير الشركة لصالح اولاد الأحمر او حتى لأولاد هائل سعيد بعد ما تفلس بها وتبيعها بالمزاد نحن ابناء الشركة وسنقف لك بالمرصاد وسنقف امام كل من يحاول العبث بمقدرات الوطن واحب اذكرك بمقالك المنثور امام الموضفين بدون اي استحياء ( والله ان لم يتم التعاون معي لأدمرن الشركة بدون ان تهتز لي شعرة واحدة ) واذا انت رجل حاول فقط لمجرد المحاولة تنكر هذا الكلام انت وقتها مصور ومسجل على كلامك اللاوطني هذا والعبثي محاولاً به ان نتعاون معك لتنفيذ مخططات اخوانية او غيرها لتدمير انجازات عضيمة للوطن والمواطن


2
ان لم تستحي ففعل ماشئت
Saturday, 17 November, 2012 02:20:45 AM
عاقل الحارة
ان لم تستحي ففعل ماشئت

المشكله ماخذ الموضوع بجد المدير الجديد
انا ودي اعرف شي واحد الحين الدولة مو لاازم تحارب التدخين على شان صحة المواطنين وتقليل نسبة الاصابة بالسرطان؟؟؟
والمشكلة الشركة الوطنية يعني مملوكه لدوله
وايشتكون بعدين من الامراض ويشتو الدول الثانيه تساعدهم في مكافحة المرض؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى اغلاق المصنع وتحويل نشاطه لشي يخدم المجتمع
مادري اضحك ولا ابكي من الموضوع
دمتم بخير


1
يكفي كذب على العباد
Saturday, 17 November, 2012 01:12:12 AM
بدون
يكفي كذب على العباد

انا عتقول لكم
إذا لم تستح فاصنع ما شائت ، يكفي كذب على العباد ، ياخي اذا انتم صادقين في كلمة واحدة على رئيس مجلس الأدارة السابق أدوا لنا دليل واحد من الكلام اللي كتبتوه ،
المصنع توقف ساعة كاملة وعيستمر في الأضراب لمدة ساعة الى ان يتم تحقيق مطالبهم .
وبعدين نبيل الفقية وصل للشركة وهو يشتي يغير كل حاجة ، طبعا جاء معلم ايش يعمل ومن يبعد ، استقدم ناس من خارج الشركة واغلبهم ومن منطقة واحدة الأمانة بيت المهدي انسابة واخوة وغيرهم ، ونائب مدير الأمن من عند علي محسن . والحراسة الخاصة بالشركة من الفرقة ، اكبر دليل ونحن نعرف من الجهة الخاصة بحماية المنشأت ،
ياجماعة يكفي يكفي يكفي ،
واذا عندكم صدق وشرف المهنة انشروا تعليقي
طبعا انا متأكد انكم لان تنشره ،
هذا اللي تقولوا انه نزل راتبه أول قولوا للقراء كم راتبة ، طبعا راتبة اربعة مليون ريال يمني ،
هذا الرجل شايف نفسة ، ولا أحد مثله ، شوف مقالاته





 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 


 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©

برمجة وتصميم:
شبكة للحلول التقنية