تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الثلاثاء 2014/09/02 الساعة 04:50 AM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اليمن : معلومات جديدة حول سقوط الطائرة العسكرية في الحصبة (صور وأسماء القتلى)
مصدر في وزارة الدفاع نيران أرضية أسقطت الطائرة
اليمن : معلومات جديدة حول سقوط الطائرة العسكرية في الحصبة (صور وأسماء القتلى)
الاربعاء, 21 نوفمبر, 2012 12:37:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اليمن : معلومات جديدة حول سقوط الطائرة العسكرية في الحصبة (صور وأسماء القتلى)

*يمن برس - خاص - صنعاء
في معلومات جديدة حول سقوط طائرة النقل العسكرية، نقل موقع وفاق برس عن مصادر وثيقة الاطلاع أن النيران اندلعت في أحد محركات الطائرة وهي في الأجواء قبل ان تسقط في سوق الحصبة، شمال العاصمة اليمنية صنعاء.

ونقل موقع "وفاق برس"، الذي يتبع الصحفي عبدالمنعم الجابري -نائب رئيس تحرير صحيفة 26 سبتمبر الناطقة بأسم الحيش اليمني-، نقلاً عن مصادر لم يسمها انه لا يستبعد أن تكون الطائرة تعرضت لنيران أرضية.

وقال موقع وفاق برس أن النيران اندلعت في أحد محركات الطائرة اثناء مرورها في اجواء مدينة صوفان بالقرب من جامعة الإيمان- شارع الستين - بشمال العاصمة اليمنية صنعاء.

وكان الحادث فد أسفر عن مقتل عشرة أشخاص كانو على متن الطائرة من بينهم قائدها وهم:
1- علي صالح عبيد الخواجه
2. صلاح الدعيس
3. يوسف الماس
4. علي عبدالمجيد الشيباني
5. صلاح السفياني
6. عمار المكحلي
7. جمال فيصل
8. ماجد الزيادي
9. فضل الراعي
10. احمد قريه

فيما أصيب العشرات من المواطنيين المدنيين من المارة وسكان الحي المجاور للسوق نتيجة الشظايا وقطع الزجاج التي تطايرات بعد سقوط الطائرة وانفجارها.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :


اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
18195
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

أقرأ ايضاً :
الرئيس هادي يدعو لعقد اجتماع استثنائي للقاء الوطني يوم غدٍ الثلاثاء
توكل كرمان: يجب ألا تشارك جماعة الحوثي ولا الأحزاب السياسية في الحكومة القادمة
أسماء 13 جندي قتلوا يوم أمس في هجوم لعناصر القاعدة بشبوة
هيئة الاصطفاف الشعبي تطالب بإعادة النظر في قرار رفع الدعم وتشكيل حكومة وحدة وطنية
مستشار الرئيس هادي يؤكد الاتفاق مع الحوثيين على اعادة النظر في «الجرعة» بعد اعلانه تعثر المفاوضات
الراية القطرية: تجييش الحوثي للشارع سيقود لعواقب وخيمة
 
تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
27  تعليق



27
الا كل من زعل على الحادثه
Tuesday, 26 February, 2013 12:50:11 PM
كاتم الا حزان( حكيم ابن غانم العراسي)
الا كل من زعل على الحادثه

قدر الله وماشاء فعل وانا لله وانا اليه لراجعون


26
نتاسف
Wednesday, 20 February, 2013 09:23:36 PM
iهيتم مبرول
نتاسف

لا حولا ولا قوت الى بلاه حسب الله علا من كان اسبب


25
السبب الحقيقي
Tuesday, 19 February, 2013 10:56:35 PM
فارس الظلام
السبب الحقيقي

الامر وااااااضح وما محتاج لاي تحقيق .. الطائره الاولى التي سقطت كانت تستهدف ساحه التغيير ومن فيها من شباب .. و لكن لطف من الله و خبره في الشهيد الطيار رحمه الله ادى بها الى الابتعاد عن المناطق المأهوله و اسقاطها في مكان خالي .. اثبتت التحقيقات الروسيه بعد جمع قطع الطائره السابقه و جود عده ثقوف ( رصاص ) على الطائره بما يثبت تعرضها لقصف رشاش ( معدل ) مما ادئ الى اشتعال النيران في محرك الطائره و ادئ الى سقوطها ... و نفس الحركه عملوها مره اخرى مع الطائره الجديده و من الملاحظ ان الطائرت تمر فوق ( مذبح ) و معروف انها مرتكز للقوات ( الحرس الخاص ) و ( الفرقه ) و كلها تمتلك القدره على اطلاق الرصاص على الطائره لانها قريبه من المطار و الطائره تحلق في مكان منخفظ استعدادا للهبوط ... المستفيد الوحيد من هذه القضيه اولاد الاحمر ومعهم علي عبد الله صالح لزعزعه امن الوطن .. و الولوج به في فتن لا تنتهي


24
حادث الطائرة
Tuesday, 15 January, 2013 03:17:55 PM
شهدي
حادث الطائرة

هاكذا نهايت افضل الكوادر اليمنية والخاصة منهم الجنوبيون ز
لان النظام في صنعاء متخلف


23
تعليق
Sunday, 25 November, 2012 01:24:43 AM
ابو خالد اليافعي
تعليق

بانوخذ بحقنا يامجرمين والنصر غريب ما شفنا منكم غير المكايد حسبنا الله ونعم الوكيل


22
ع الحدث
Friday, 23 November, 2012 11:17:40 PM
meera sweet
ع الحدث

انا للله وانا اليه رآجعون اللهم ارحم شهدآء هذا الوطن


21
Thursday, 22 November, 2012 02:07:54 PM
تيسير الذبحانى

رحم الله زملائى الشهداء قائد الطائرة العقيد طيار علي صالح عبيد الخواجه رئيس اركان اللواء الرابع طيران و تسعة آخرون هم
عقيد طيار/ علي صالح عبده الخواجة – لحج - الحوطة
عقيد ملاح / علي عبد المجيد الشيباني - بني شيبان- تعز- الشمايتين
عقيد طيار/ فضل محمد سالم الراعي- ابين – رصد- الضبة
عقيد / جمال فيصل محمد سرور- عدن- صيرة- خور مكسر
نقيب / ماجد يحيى علي الزايدي- صنعاء- بني الحارث
نقيب طيار/ احمد يحيى احمد حمود قرية – صنعاء- سنحان النهدين
نقيب طيار/ يوسف حمود احمد الماس إب- النادرة - الشعر
نقيب طيار / صلاح عبد المجيد الدعيس- إب -بعدان - الدعيس
ملازم أول ملاح/ عمار هادي بادي المكحلي – عمران- ذيبين
ملازم أول ملاح/ صلاح ابراهيم فاضل حزام - تعز -جبل حبشي



20
Thursday, 22 November, 2012 03:41:22 AM
لا حد يرد على الخونه

يا شباب
تنبه هاااااااااااااام
هناك اناس ماجورين يستلمو فلوس من اجل اثارة الفتن ارجوا
من الكل عدم الرد على اي شخص مريض يهتم بتدمير بلده وتقسم ارضة ووحدته


19
تحيه واجلال لشهداء تحطم الطائره
Wednesday, 21 November, 2012 05:46:21 PM
معا يدا واحده ضد التعصب و التفرقه العنصريه
تحيه واجلال لشهداء تحطم الطائره

الله يرحمهم شهداء شمال وجنوب كلهم اخوه والله يصيبه بشر من يسعى للتفريق وتدهور اليمن السبب الرئيسي فيه هو عدم الترفع عن التوافه والاحقاد


18
مادخل الوحدة في فىسقوط الطائرة
Wednesday, 21 November, 2012 05:36:47 PM
ابو سند
مادخل الوحدة في فىسقوط الطائرة

نسأل الله تعالى ان يرحم الموتى اما من يتحدث وكانه من دولة ونحن من دولة فهو واهم جدا المواطن الشمالي مع المواطن الجنوبي في شي واحد وهو ان يستعيد المواطن الجنوب درجته الوظيفية التى يستحقها لا التى تم منحه ايها قبل الوحدة باسوعين ليكن عالة على الدولة بدون اي انتاج وكذلك نحن مع ان تعاد كل الحقوق من اراضي نهبت او عقارات او اى شي ان يرد الى اهله واصحابه اما دولة وانفصال دولة فهذا حلم مابعد الظهر لن يتحقق الا انه يرتكب خيانة اولا لدينه لانه يدعي الى الفرقة ولشعبه وامة واليمن بوحدتها عادت للاصل اى لماكانت عليه شئت ام ابيت ان توحدت بالرضى والا ماذا ياعساك تفعل تسب الناس فى النت هذا كل الى بتسويه اى اخطاء ارتكبت فى عهد نظام عفاش فهذا لايعني ان يتحملها المواطن الشمالى ولايعني القضاء على الوحدة فكلما قام المواطنون فى الشمال ضد عفاش رفهتو علم الانفصال مما يجعل الناس تلتف حوله للحفاظ على الوحدة


17
Wednesday, 21 November, 2012 05:33:01 PM
العيزري

لا مرت من فوق مذيخ والدخان يخرج منها


16
تربية شوارع
Wednesday, 21 November, 2012 05:08:12 PM
10 سافل
تربية شوارع

لم اشهد قوما بسفهكم نحن ابناء الجنوب ذوي شكيمة وحشمة وادب جم وشأة الايام ان نبتلى بكم لاكن قرب الفرج ياحثالة


15
رد على المعلق السفية رقم 10
Wednesday, 21 November, 2012 04:45:00 PM
جنوب مع أخوة العولقي
رد على المعلق السفية رقم 10

يقول الشافعي رحمه الله

يخاطبني السفيه بكل قبح .. فأكره أن أكون له مجيباً
يزيد سفاهة فأزيد حلماً .. كعود زاده الاحراق طيباً

ويقول شاعر اخر

لا تردن على السفيه بجواب
ان الاسود لا ترد على الكلاب

ياعولقي اسكت من هذا السفية


14
ابو العربي
Wednesday, 21 November, 2012 04:39:09 PM
ابو العربي
ابو العربي

وقال موقع وفاق برس أن النيران اندلعت في أحد محركات الطائرة اثناء مرورها في اجواء مدينة صوفان بالقرب من جامعة الإيمان- شارع الستين - بشمال العاصمة اليمنية صنعاء.

هذا يدل ان الطائرة تم اسقاطها اما عن طريق صادق وحميد الاحمر وشلتهم او علي محسن وفرقته والله اعلم


13
أكتوا بناركم ايها الظالمون
Wednesday, 21 November, 2012 04:38:52 PM
أن شاء الله النصر قريب أهل الجنوب
أكتوا بناركم ايها الظالمون

هذا بسبب ظلمكم لأهل الجنوب
ربي يبليكم ويضعكم في مصيب بسسب متفعلون للناس
من جرائم وقتل الناس بغير حق
الله لاينصركم علينا

مصائب قوم عند قوم فوائد

اللهم انصر اهل الجنوب على وهولاء وحررننا منهم
بقدرتك يا أرحم الرحمين


12
الحقيقة الكاملة لحادثة الطائرة
Wednesday, 21 November, 2012 04:02:56 PM
مشاهد عن قرب
الحقيقة الكاملة لحادثة الطائرة

الطائرة بدأت تحترق في محركها الايمن من فوق الفرقة .. ثم كانت تنخفض وترتفع .. حتى وصلت الى عماره العماري .. واستطم جناحها بقبة المنزل .. ثم انقلب بزاية 90 درجة وبدات بالسقوط الراسي الى داخل السوق ولم يصب اي مدني مطلق .. واثناء سقوطها كان طائرة مروحية وراها وسيارة الاسعاف والمطافي بالارض وصلت بعد انفجار الطائرة بـ 8 دقائق .. والغريب ان القوة التي اتت من الجيش والامن كانت هائلة جدا ومسلحة تسليح غير عادي وصل بحدود الف جندي واكثر من 100 طقم مسلح جديد اكثرهم يحمل البوازيك


11
 لا يضرني .. نباح الكلاب انبح وانهق لبكره هذه اخلاقكم
Wednesday, 21 November, 2012 04:02:41 PM
العولقي
لا يضرني .. نباح الكلاب انبح وانهق لبكره هذه اخلاقكم

هذه اخلاقكم ليس غريبه عنكم
.....
يا خساره تربيت اهلك لك
......


10
Wednesday, 21 November, 2012 03:51:54 PM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



9
شكرآ للمتطور والمتقدم العولقي
Wednesday, 21 November, 2012 03:13:54 PM
قرطلة العولقي
شكرآ للمتطور والمتقدم العولقي

شكرآ لك ياعولقي هّذا إذا أنت صح عولقي ولو أنني شاكك وبعدين مكانك مابطلت تخاطب الناس بإستعلاء وكبرياء يعني تشوف إنك أنت وحدك المتطور والمتقدم والفاهم والذكي والشاطر والباقين كلهم سذج وجهلاء ومتخلفين
الله الله ياساتر والفشخرة والمثل يقول ذي ما يقدر الأوادم ماهو آدمي
ويقول المثل مادح نفسه كذاب


8
الى المعلقين 4 و7
Wednesday, 21 November, 2012 02:48:22 PM
العولقي
الى المعلقين 4 و7

الى 4/ ما دخل العوالق في الموضوع قلبتها قبليه عموما هذا التخلف بعينه ثانيا / عندما دوله فاشله مثل دولتك لا تملك سيارات اسعاف في بلدها هذه تسمى كارثه كلها مساعدات من الخارج ونصفها ينسرق انا لا يهمني نوع السياره ولكن لهذه الدرجه وصل الافلاس عندهم ماذا يقولون الذين بالخارج سياره اسعاف تركيه تنقذ ابو يمن هزلت وان شاء الله استوعبت بعقلك الصغير
الى 7/ يبدو ان العقول المتحجره والضيقه التفكير التي من امثالك هي من اوصل بلادكم لهذه الدرجه عموما تافه وساذج انت
*** البلاد لن تتطور بوجود امثالكم قصيرون الفهم
*** انا ترحمت على الاموات الله يرحمهم
-** ولكن عقبت على سياره الاسعاف التي تعد فضيحه عند الاوادم اما الذين تعودوا على التخلف والهمجيه لا يهم


7
الله يرحمهم ويهدي العولقي
Wednesday, 21 November, 2012 02:23:55 PM
بن محمد
الله يرحمهم ويهدي العولقي

هذا ماهو عولقي هذا انسان اي كلام الله يرحم الموتى


6
لا اعتقد بان الفاعل يخفى على الجميع
Wednesday, 21 November, 2012 02:22:03 PM
متابع من بعيد
لا اعتقد بان الفاعل يخفى على الجميع

سيكون مصير التحقيقات كلتي سبقتها , و يظل الفاعل معلوم للحكام و مجهول لدى المواطن.
شاهدت و سمعت شهادات بعض المواطنين في قناة اليمن الفضائيه و كلها تؤكد بان الطائرة اتت من جهة مذبح و عليها دخان غالبا في احد اجنحتها , كما يؤكد الخبر هنا انها اصابها الخلل و هي ماره على ارتفاع من نفس المنطقه , يا ترى مين المتواجد في منطقة مذبح و جامعة الايمان؟ اترك الاجابة لكم


5
تعزية
Wednesday, 21 November, 2012 02:10:17 PM
عبدالله
تعزية

أسأل الله أن يصبر أهل الموتى وأن يرحمهم ويغفر لهم. هذا قضاء الله وقدره. لكن أقول يجب محاسبة طاقم الصيانة الميكانيكية في المدرج عن التقصير. ونريد تحقيق واضح وشامل من الدولة لمعرفة المتسبب في مقتل جنودنا.


4
ياعولقي  الناس فين وأنت فين
Wednesday, 21 November, 2012 02:10:16 PM
قرطلة العولقي
ياعولقي الناس فين وأنت فين

ويش هذا عيب عليك ياعولقي... العوالق ماهم كذا سيبت كل شيء ومسكت سيارة الإسعاف غنها تركية ...يأخي إن شاء الله تكون حتى عولقية المهم أن تنق أرواح الناس وإلا تشتيهم يقولوا لا ما نسعف الناس لأن السيارة تركيه عاد شيء عقول وعاد العوالق يفهموا وما يطرحون الكلام إلا في محله وبعدين ويش دخل الحادث وسيارة الإسعاف التركية بإستعادة دولتنا كما تقول
والمثل يقول لكل مقام مقال ولا تخلط الحابل بالنابل ومش وقت هذا الكلام


3
طائرة اليمنية في جزر القمر
Wednesday, 21 November, 2012 02:02:54 PM
عدم المحاسبة
طائرة اليمنية في جزر القمر

عندما سكتنا عن محاسبة المتورطين في الطائرة السابقة وغيرها وطائرة فرج وغيرها فلا نتعجب المزيد المزيد والرد هو خلل فني تفجير انابيب النفط والغاز خلل فني جنود السبعين خلل فني


2
 سياره الاسعاف تركيه --يا عيبااااااااه يا ابو دحباش
Wednesday, 21 November, 2012 01:33:06 PM
العولقي
سياره الاسعاف تركيه --يا عيبااااااااه يا ابو دحباش

فضحتوا وخزيتوا نفسكم في الداخل والخارج حتى سيارات الاسعاف زي الخلق والاوادم ما عندكم بيقع سرقوها جماعاتكم رهائن ... ويلوموننا في استعاده دولتنا - عموما الله يرحم الاموات ويصبر اهاليهم


1
حادث الطائره
Wednesday, 21 November, 2012 01:27:04 PM
المهــــــ اليماني ــــــند
حادث الطائره

ااااااااااااااااااااااااااه عليك يا يمن




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 


 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©

برمجة وتصميم:
شبكة للحلول التقنية