تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الجمعة 2014/11/28 الساعة 08:53 PM
 الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / "غانغام ستايل" أكثر المقاطع مشاهدة في تاريخ يوتيوب
"غانغام ستايل" أكثر المقاطع مشاهدة في تاريخ يوتيوب
الأحد, 25 نوفمبر, 2012 06:26:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
"غانغام ستايل" أكثر المقاطع مشاهدة في تاريخ يوتيوب
"غانغام ستايل" أكثر المقاطع مشاهدة في تاريخ يوتيوب

*يمن برس - متابعات
أصبح فيديو كليب أغنية "غانغام ستايل"، للمغني الكوري الجنوبي ساي، أكثر فيديو يشاهد عبر موقع "يوتيوب" مع أكثر من 805 ملايين مرة، متقدماً على فيديو "بايبي" للكندي جاستن بيبر.
 
وصدرت الأغنية في كوريا في يوليو/تموز، واشتهرت في الخارج بعدها بشهر اعتباراً من مطلع أغسطس/آب، حيث انتشر بعدها الفيديو كليب الخارج عن المألوف في العالم بأسره، والذي يقلد مغني الراب البالغ 34 عاماً رقصة حصان خفي، وقلده العديد حول العالم.
 
وكان حتى مساء السبت قد شوهد 805 ملايين مرة، مقابل 803 ملايين لأغنية جاستن بيبر الناجحة التي كانت تتصدر هذا التصنيف منذ يوليو/تموز 2010.
 
وأوضح موقع "يوتيوب" في بيان، أن "غانغام ستايل" تشاهد سبعة إلى عشرة ملايين مرة في اليوم، وقد تصبح أول فيديو يشاهد مليار مرة قريباً.
 

ويحاكي الشريط بسخرية حياة الأغنياء المترفة في أحد أحياء سيول عاصمة كوريا الجنوبية، وقد شاهده أو قلد الرقصة الواردة فيه قادة عالميون كبار، مثل الأمريكي باراك أوباما والأمين العام للأمم المتحدة ومواطن مغني الراب بان كي مون، والفنان الصيني المعارض آي ويوي، ورئيس بلدية لندن بوريس جونسون.
 
وأصبح ساي، واسمه الأصلي بارك جاي- سانغ، معبود الجماهير في بلاده، نظراً إلى نجاح أغنيته العالمي، وقد قُلّد في نوفمبر/تشرين الثاني وسام اوكغوان للاستحقاق الثقافي، وهو من أرفع الأوسمة في بلاده.
 
وتشكل الثقافة بالنسبة لكوريا الجنوبية فرصة متحملة للبروز خارجاً في وقت تعيش البلاد في ظل جارتيها العملاقتين كوريا الشمالية واليابان.

"العربية نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1685
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
بان كي مون
Saturday, 01 December, 2012 10:38:27 AM
خخخخخخ
بان كي مون

نفسي اشوف بان كي مون وهو يرقص,,خخخخخخخخ الله يرجه لا لون ولا عون ,ههههههه




 
 
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©