الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مشهور تتحدث عن فتح ملف مقتل الرئيس إبراهيم الحمدي
مشهور تتحدث عن فتح ملف مقتل الرئيس إبراهيم الحمدي
الإثنين, 03 ديسمبر, 2012 02:01:00 مساءً

مشهور تتحدث عن فتح ملف مقتل الرئيس إبراهيم الحمدي

*يمن برس - خاص
قالت وزيرة حقوق الانسان في حكومة الوفاق الوطني حورية مشهور ان الوزارة بصدد فتح ملفات المخفيين قسرا في اليمن ، وجرائم القتل بحق النشاط السياسيين وعلى رأسها ملف مقتل الشهيد الرئيس ابراهيم الحمدي.
 
واضافت في منشور على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" ان وزارتها مستعدة لفتح كل ملفات المخفيين قسرا وجرائم القتل بحق النشطاء السياسيين ونشطاء الثورة السلمية بما فيها ملف الشهيد الرئيس إبراهيم الحمدي.
 
وكانت فعاليات ثورية في اطار ثورة الشباب السلمية قد نادت إلى فتح ملف مقتل الرئيس اليمني الاسبق الشهيد ابراهيم الحمدي الذي يعد الرئيس اليمني الوحيد الخالد في ذاكرة اليمنيين لما حققه من تنمية اقتصادية وعدالة انسانية خلال فترة حكمه التي لم تتجاوز الثلاث سنوات.
 
وتتهم عدد من مكونات الثورة الشبابية الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بالوقوف وراء مقتل الشهيد الحمدي بالتعاون مع العديد من الشخصيات القبلية التي كانت معادية للنظام الجمهوري حينها.

يذكر ان النيابة العامة في اليمن كانت اهابت قبل ايام بكل من لديهم ادعاءات بوجود معتقلين سياسيين لدى أية جهة تقديم بلاغات بذلك إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6016
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©