تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
السبت 2014/11/01 الساعة 04:08 PM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أول مواجهة بين الرئيس هادي ومدير مكتب الرئاسة نصر طه مصطفى
أول مواجهة بين الرئيس هادي ومدير مكتب الرئاسة نصر طه مصطفى
الاربعاء, 05 ديسمبر, 2012 05:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أول مواجهة بين الرئيس هادي ومدير مكتب الرئاسة نصر طه مصطفى

*يمن برس - خاص
شهد مبنى الرئاسة اليمنية خلال الأسبوع الماضي أول مواجهة بين الرئيس عبد ربه منصور هادي ومدير مكتب الرئاسة الجديد نصر طه مصطفى المنتمي لحزب الإصلاح، حيث عمل الرئيس على إلغاء قرارات مصطفى.
 
وقال مصدر في رئاسة الجمهورية ليمن برس ان الرئيس هادي ألغى قرارات مدير مكتب الرئاسة نصر طه مصطفى بإحالة عدد من موظفي مكتب الرئاسة للتقاعد متخذا أسلوب الإقصاء في قراراته، في حين يعدها البعض تطهيرا لرموز الفساد في المكتب.
 
وأضاف المصدر لـ "يمن برس" ان طه اصدر قرارات إدارية بإحالة موظفين في مكتب الرئاسة إلى التقاعد بينهم رؤساء دوائر ومدراء عموم،واستبدلهم بشخصيات قريبة منه ومن الحزب الذي ينتمي اليه.

مشيرا إلى ان عدد من الموظفين اعترضوا على تلك القرارات ورفعوا مذكرة بهذا الخصوص إلى الرئيس هادي الذي عمل على توجيه مدير المكتب بإعادة الموظفين إلى أعمالهم.
 
وأوضح المصدر ليمن برس ان الموظفين المحالين للتقاعد ناشدوا الرئيس هادي بمذكرة رسمية للتدخل في وقف القرارات التي اتخذها مدير مكتب الرئاسة في إحالتهم للتقاعد حتى يتم تسوية أوضاعهم الوظيفية ومنحهم الدرجات المستحقة،واصفين تلك القرارات بالمجحفة في حقهم باعتبارهم خدموا الوطن في مختلف الظروف.
 
وقال المصدر ان مذكرة المناشدة التي رفعها الموظفين للرئيس هادي حملت رده القائل: "التقاعد موقف لأن الفترة فترة انتقالية وليست فترة تقاعد".
 
يذكر ان مدير مكتب الرئاسة الجديد نصر طه مصطفى من الباحثين والصحافيين اللامعين في اليمن، شغل مناصب صحفية عدة كان اخرها رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" رئيس تحريرها قبل ان يستقيل بعد حادثة "جمعة الكرامة " التي راح ضحيتها عشرات من شباب الثورة في مارس العام الماضي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9639
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
36  تعليق



36
تاكد
Tuesday, 11 December, 2012 09:46:29 PM
ذماري
تاكد

اذا كان الوضع غيرذلك فعلي الاخ مدير المكتب ان يرد ويخرج الاوامر التي لديه اذا كان صحيح


35
جريمه
Saturday, 08 December, 2012 11:07:01 PM
مسكين
جريمه

اليمن هالك وقادم علا صومله الله يستربس مديرمكتب من اصل تركي


34
المطبلين
Saturday, 08 December, 2012 08:03:26 PM
مكرد
المطبلين

لاحياة لمن تنادي نصر طة مصطفى في قمة الاستهزاء ولاتتوقعو من شخص عمل كمطبل للنظام السابق واليوم اصبح مطبل للاصلاح ولحميد الاحمر اصبحت بلادنا يتولها ويفوز بمناصبها المطلبين فهنيئا لكم يامطبلين


33
Friday, 07 December, 2012 07:01:22 PM
معطي - بئر أحمد عدن

يبدو أن الرئيس القائد لم يكن موفقا في أختيار الأستاذ والكاتب نصر طه ليصبح ميرا لمكتب رئاسة الجمهورية خلفا للأستاذ علي محمد الانسي الذي حكم البلاد والعباد من موقعه الرئاسي هذا وأضيفت اليه رئاسة جهاز الامن القومي خلال بداية الأزمة.
أتفق مع الكثيرين ممن دكر أسم عبدالعزيز محسن لهذه المهمة فهو فقي الادارة والاستاذ في التنظيم والادارة عمل مع الشهيد فيصل عبداللطيف بعد الاستقلال وتولى الكثير من المهام والمناصب القيادية وكان مقرب من سالمين الرئيس علي ناصر محمد قابلته مؤخرا في منزل محمد علي أحمد.
أرى أنه اكثر الناس قدره وامكانية لتولي هذا المنصب وفي هذه الظروف الذي تتطلب شخص بقدراته وامكانياته وعلاقاته الداخلية والخارجية.


32
Friday, 07 December, 2012 04:34:41 PM
أبن صائل الى رئيس الجمهورية

أتفق مع مادكره المناضل الديان وفخامتك بحاجة لشخص بحجم الترب علما - نفوذا وعلاقات داخلية وخارجية أضافة الى أنه مناضل صلب وشخص تتطلبه المرحلة.
الاستاذ نصر طه صحفي واعلامي متمكن الا أنه حديث بالجوانب الادارية وتنقصه الخبرة في التعامل مع الملفات الساخنة ولا يملك القدرة في حل قضايا الصراعات المزمنة وخاصة في المحافظات الجنوبية الذي تعيش زخما ثوريا هذه الايام.
نتمنى لك التوفيق في المرحلة الصعبة من تاريخ اليمن المعاصر.


31
Friday, 07 December, 2012 04:25:29 PM
المهندس الديان - الى الرئيس مع التحية

قلنا في وقت مبكر بأن المنصب يتطلب شخص أفضل من الاستاذ علي الانسي وأقترحنا أن يكون كبير وله معرفة بالأمور التنظيمية والادارية وعند أستعراض الاسماء ومنهم العميد الخشع, د. حبتور - د. بن سفاع - السفير القطيش والدكتور الترب كنا نرى أن يتولى أحدهم القطيش الذي شغل منصب مدير مكتي رئيس الوزراء علي ناصر - وعبدالعزيز محسن أستاذ الادارة وخبير التنظيم والادارة مستشار سالمين للتنمية والتنظيم والادارة والمسئول على ترتيب أوضاع الزمرة ماليا واداريا بعد الوحدة, وهو مقرب من قيادات الحراك في الداخل والخارج والانسب لهذا المنصب, الا أن بن سفاع عين خلفا للهمداني في الامانة العامة لرئاسة الجمهورية, د.حبتور في اللجنة الفنية للحوار وخرج القطيش للتقاعد وعين نصر طه في مكتب الرئيس.
أرى مخلصا اعادة النظر في الأمر وتعين د. عبدالعزيز محسن الترب في المنصب كونه خبير مستشار سالمين صديق علي ناصر ومستشار محمد علي أحمد


30
Friday, 07 December, 2012 10:06:49 AM
الحبشي

انتبهو الوطن اغلي ياخبرة من المناصب


29
اما يدري هذا الغبي ان القرارات لا تصدر الا عبر الفندم جلال
Thursday, 06 December, 2012 04:02:18 PM
العوذلي
اما يدري هذا الغبي ان القرارات لا تصدر الا عبر الفندم جلال

نصر طه صدق انه مدير مكتب حبيبي زيك زي الانسي القرارات كانت تجيه جاهزه من دار الرائاسه وانته من الستين ماحد زابد على الثاني ولا صاحبكم احسن من صاحبنا عاد صاحبنا مدعوم دولي


28
أهداف الثورة لن تتحقق سوى بوحدتنا جميعا
Thursday, 06 December, 2012 07:29:52 AM
المحلل
أهداف الثورة لن تتحقق سوى بوحدتنا جميعا

الى الذين يقولون بانهم يريدون تطهير منابع الفساد نقول لهم الفساد في اليمن مثل السلم الوسخ في بيت , أهلة مختلفين فيما بينهم , فأن أرادو تنطيف هذا السلم يجب البداء بالتنظيف من أعلى درجة من درج السلم وأعلى درجة هوا على صالح عفاش وعيالة وبقية ال الأحمر وافراد عصابتهم, هذا الكلام أن أردنا الصدق والحقائق التي مازلنا نكذب على أنفسنا بها يوميا مقابل ضياع وطن وشعب سيكون السبب الرئيسي في ضياع اليمن وتخريبة هم أصحاب المصالح الذين سيكون أول من ينتهون أن شاءالله تعالى الذي يمهل ولا يهمل , وليس أمام الشعب اليمني سوى مطالبة الرئيس هادي واللجنة العسكرية الا أن يتم أصدار قرارات حاسمة توقف صناع الفساد والتخريب للوطن والمواطن قبل الحوار , واللهم أني بلغت اللهم فاشهد .


27
ماتغير شي وعادهم يشتو يقبروالشعب بالحوار
Thursday, 06 December, 2012 04:16:50 AM
محب للتغيير
ماتغير شي وعادهم يشتو يقبروالشعب بالحوار

والله اننا مستغربين من المشترك وقع الشعب في المبادرة وقلنا هو خايف على الناس من الحرب ورجع قاسم علي صالح في البلاد وانتهى الموضوع ولا كئن شي حدث والشعب ارتفعت الاسعار قلنا سهل كل شي عيرجع للاول واحسن واليوم المشتقات النفطية نفس ايام الحرب بتخفيض بسيط والاسعار نار وهم راضيين وهم قالو ان المرتبات عترتفع والاسعار عتنزل والان عيدخلو الحوار ولا كئن شي حصل وحنا نضرب لهم العذر لكن الان لا
خلو الشعب يعيش بترخيص الاسعار عشان يوقفو معاكم ولا تخلو المؤتمر والحوثي والانفصالي يرتفع حب الشعب لهم هنا هو الخطاء وانتم احرار


26
نصر طه في سطور
Wednesday, 05 December, 2012 11:44:59 PM
جمال احمد صالح
نصر طه في سطور

من اكبر اخطاء الرئيس هادي تعيين نصر طه مديرا لمكتبة فهذا الرجل متسلق وليس لديه مبدأ الا مصلحتة الشخصية ولو كان عنده مبدا لاعتذر عن المنصب لانه كاتب واعلامي وليس من اختصاصة شغل منصب كهذا
نصر طه لديه علااقات مشبوهه برموز فساد في العديد من المؤسسات ونتطلع من الرئيس هادي ان يقيل هذا الفاسد ويتذكر انه كما كان يتمسح بصالح سيتمسح به الى حين وسوف يتحول الى بوق للتعريض به بمجرد انتهاء مصلحتى منه


25
انتبه ياريس
Wednesday, 05 December, 2012 11:42:57 PM
محب
انتبه ياريس

انتبه ياريس واكبر خطا هو تعيين اخواني في مكتبك الاخوان اقصائيين الى ابعد الحدود,,,,اضف الى ذلك نصر متقلب الطباع حسب المصالح..........................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


24
احترموا عقل القارئ
Wednesday, 05 December, 2012 10:44:16 PM
الجنوبي
احترموا عقل القارئ

الاستاذ نصر طة مصطفى استقال من حزب الاصلاح منذ زمن بعيد والتحق بالمؤتمر الشعبي العام ومش داعي للكلام الكثير ارجعوا الى السيرة الذاتية


23
طه وما ادراك ما طه
Wednesday, 05 December, 2012 09:58:34 PM
من جرب المجرب حالت به الندامه
طه وما ادراك ما طه

هذا الرجل مطبل عفاش من الدرجة الاولى كيف له ان يتبواء مركز بهذه الحساسية هل فرض على الرئيس نريد الاجابة واذا وافق الرئيس تحت ضغط من جهة مهما كانت فالشعب لا يريد وجهه المتلون كالحرباء وعليه يجب اقالته فورا هذا عمل غير صالح وقد يتسبب في امور كثيرة عندما اكتشفت اجهزة التجسس ولم يحصل عفاش على معلومات تم زرع هذا العاق لايصال المعلومات التي يبنى عليها موامرات لايعلم ضررها الا الله .


22
الحق على من عينه مرتزق
Wednesday, 05 December, 2012 09:46:57 PM
متعجب
الحق على من عينه مرتزق

المذكور نصر طه كان اصلاحي حتى النخاع حتى تم اقصى الاصلاح من الحكم وصار موتمري حتى النخاع ومدح علي صالح في مقالات كثيره له ولم يكن مع الثوره في اي يوم من الايام ولكنه بعد جمعة الكرامه شعر ان النظام راحل فهرب الى الامام واعلن بخجل انه مع الثوره وكنت اتابع مقالاته متناقضه ومثل المغصوب وقلت هذا خاين مراوغ وكذاب ليس مع الثوره ولا اعرف
الرئيس هادي هل يجهل هذا الشي وهوا نائب كل هذه الفتره تعتبر مصيبه كيف يجيب واحد خائن وضد الثوره في هذا المنصب انه مجرد جاسوس مع المخلوع .


21
نصر اوغلوا اساس خراب اليمن
Wednesday, 05 December, 2012 08:59:58 PM
يماني حر
نصر اوغلوا اساس خراب اليمن

اذكر فيما اذكر ان نصر اوغلوا عندما كلفه المخلوع صالح بان يتهجم على شريحة معينة من اليمنيين في اسبوعية المخلوع الشاطر كان وقتها اوغلوا ينشي في شتم الاخرين رغم انهم اشرف واطهر منه بمراحل معروف عن هذه الاسرة منذ ايام ابيه الذي كان في نفس الوظيفة مدير لمكتب المرحوم عبد الله السلال الرئيس الوطني السابق ان قام بسرقة السلال وكان يمرر الكثير من القرارات التي كان يوقع عليها السلال بطيبته وعفويته ولم يكن يعلم مايكنه ظه اوغلوا من كره لليمن لان عقدة انه من انقره تحديدا كانت تلاحقه فكان ينظر الى اليمنيين على انهم مجرد رعاع لا يستحقون الحياه والان يكرر نفس المشهد اوغلو الصغير بقيامه بمحاولة اقصاء الاخرين لجلب اسرته الى مقر دار الرئاسه كما عمل سابقا في الوكالة حشر فيها صهره وزوج ابنته وكل ردئية ونطيحة ومأاكل السبع انها لغة الكرايهه التي يجيده نصر عبر القوة الناعمة واظهار نفسه على انه وطني كبير


20
Wednesday, 05 December, 2012 08:43:14 PM
نورث مان

حق يراد به باطل .. نريد نعم تجفيف منابع الفساد ,,, ولكن نريد اعادة الوجه الاخر لنفس العملة ... محسوبيات ... قرابات ... لا حول ولا قوة الا بالله .. هكذا حال ال د ح ا ب ي ش .. انطلقوا ابناء الجنوب وقرروا مصيركم بايديكم .. ونحن معكم .. مواطن شمالي ...


19
Wednesday, 05 December, 2012 08:17:48 PM
العنصريه

هكذا هي عادتهم اصحاب حزب الاصلاح. اقصائيين وعنصريين اين ما كانوا


18
السوابق احذروها
Wednesday, 05 December, 2012 08:11:15 PM
حسين باعلوي
السوابق احذروها

ساتناول الموضوع من نحيه اخرى هذا المدعو نصر طه مصطقى يستلم راتبه من خزانه ثروه الجنوب يعني ان قوت اطفاله واسرته بفضل الجنوب ويتجرى هذا المتاسلم المتاجر بالدين على احاله من ياكلوه عيش الى التقاعد لتوظيف اهله واقاربه بالبدل هذا الرجل ما يستحى على نفسه / ثانيا الخوف على ختم ووثائق رئاسه الجمهوريه لان لوالده سوابق في هذا العمل والكل يعرف بالامر حيث قام باخذ ختم الرئاسه والوثائق الهامه المهمه من درج الرئيس السلال لشخص اخر والحكايه حكايه .


17
تعيين رئيس الدائرة الماليه
Wednesday, 05 December, 2012 08:07:34 PM
من موظفي المكتب
تعيين رئيس الدائرة الماليه

الاستاذ نصر قام بترفيع زوج ابنته "نسر الانسي" من سكرتير شخصي الي رئيس للدائرة السكرتاريه العامه بدرجة وكيل مساعد ويوجد من هو ذو كفاءه واقدميه ...

المصيبه الكبري هو تعيين "هاني السنباني " رئيس للدائرة الماليه , وقد كان مديرا للحسابات بوزارة الداخليه وعزل منها أيام قحطان بسبب ملفات كثيرة


16
اتقي الله يانصر
Wednesday, 05 December, 2012 07:52:00 PM
محمد
اتقي الله يانصر

اليوم ها هنا نناقش قضية قد عاننينا من سابق فيها قبل ثورثتنا ضد الظلم والاستبداد والعائلة واليوم نرى منجزات ثورثنا المجيدة ولقيادتها مثل نصر طة الذين يعملون عمل النظام السابق بل احترفو وابدعو في صياغتة من جديد في ظل الانفلات الامني والتستر خلف ستارة الثورة


15
جميعهم ترعرعوا على الفساد
Wednesday, 05 December, 2012 07:47:09 PM
مواطن شمالي ضبحان
جميعهم ترعرعوا على الفساد

ترسخت في الشمال عقلية الفيد والرشوة وللأمانة جميع الموظفين القدماء والمستجدين منافقين وسرق


14
الئ اخوتي المعلقين
Wednesday, 05 December, 2012 07:32:08 PM
القلم الحر
الئ اخوتي المعلقين

اقولكم كلام العقل والمنطق والله ان ينزل جبريل يحكم اليمن
اهم سوف يقولو اسارق
لانهم سرق وحراميه


13
الاقربون
Wednesday, 05 December, 2012 07:28:40 PM
القلم الحر
الاقربون

نحن في اليمن نطبق المثل القايل الاقربون اولئ بالمعروف
نحن نتمسكن حتئ نتمكن
محد كان مصدق ان علي عفاش سوف يحكم اليمن اكثر من شهر وحكم 33سنه وعادة ما شبع عامل فريق عصابة من اسرتة والاقربو اولئ بالمعروف
الي بعدة
الي بعدة الي بعدة
يعمل مثلة
ههههههههه


12
الى متى ظلم جنوبين  مكتب الرئاسة
Wednesday, 05 December, 2012 07:26:14 PM
جنوبي
الى متى ظلم جنوبين مكتب الرئاسة

انا مستعد ان اثبت ان نصر طة مصطفى عمل على اقصاء الجنوبين من مكتب الرئاسة فور تولية ادارة المكتب بل لديا توجيهات من رئيس الجمهورية بوقف التقاعد وعمل على اخفاء اوامر الرئيس في الدرج اي مدير مكتب يعمل على ذلك اي الدولة المدنية اين الحوار


11
نصر اي وجهه ترتدي
Wednesday, 05 December, 2012 07:23:56 PM
يماني
نصر اي وجهه ترتدي

لاتعليـــــــــــــــــــــق لان ابو وجهين لايمكن ان يكون وطنيا


10
الحكمة تقول
Wednesday, 05 December, 2012 06:56:20 PM
منتظر الفرج
الحكمة تقول

اليمن يمان والعصير يماني


9
التاريخ يعيد نفسه
Wednesday, 05 December, 2012 06:45:55 PM
أحمد مكيبر
التاريخ يعيد نفسه

عندما صعد صالح الى الرئاسة لم يخلها من ابناء سنحان واصبح الامار والناهي واضاف مفهوم ان لم تكن معى فأنت ضدى , والمعروف عن استاذنا مصطفى انه متقلب ليس مع حزب معين خاصة بعد استقالته من منصبه في وكالة سبأ , لكن العيب ان نرى كما اشار الموقع تقريب المقربين لاننا نعتب من هذا الحال خاصة ونحن نتطلع الى ابعاد الوساطة تماما . وقضية احالة الموظفيين الى التقاعد لابد ان تكون على اسس مهنية وليس كما اسلفنا سابقا. اللهم جنب اليمن كل مكروه


8
أذ صح الخبر فبدايه غير موفقه
Wednesday, 05 December, 2012 06:39:35 PM
محمد
أذ صح الخبر فبدايه غير موفقه

أذا ما صح الخبر فستكون بداية الاستاذ نصر طه في تصحيح وضع المكتب الخايب منذ عقود غير موفقه.، غريب أذا اراد انسان ان يعالج ويصحح في اي دائرة حكومية ... يعرقل وبأسلوب غلافه الخارجي "مؤدب" بعبارة "مش وقت" والحقيقية يعلمها الله!!


7
مكافح العفافيش
Wednesday, 05 December, 2012 06:37:26 PM
نبض الشاارع
مكافح العفافيش

اولاً نصر طه مصطفى ليس اصلاحياً يا عفافيش سحقاً لكم ولعقلياتكم المتحجرة التي لا يمكن ان ترتقي لانها لازالت تعيش في زمن العصور الحجرية.


6
  مكافح العفافيش
Wednesday, 05 December, 2012 06:32:27 PM
نبض الشاارع
مكافح العفافيش

اذا لم تكن عفاشياً فلست يمنياً ... هذا هو مفهوم الوطنية لدى العفافيش


5
شيى موئف
Wednesday, 05 December, 2012 06:32:14 PM
علي يحيى علي احمد
شيى موئف

شيى موئسف مدير المكتب يمارس التميز و يبعد رموز الفساد المحسوبين على الاحزاب المنافسة فقط ام الي محسوبين على حزبة فهم جالسين
كما ان الموظفين البدائل محسوبية على حزبة و مقربين لة يعني نفس نهج الانسي عندما مدير مكتب علي عبدالله
المناصب تنتقل من فاسدين الى فاسدين و احنا الشعب معانا الكرباء مقطوعة و الانترنت ضعيف و جميع الخدمات العامة سيئى عندما كنا نناشد التغير كنا نعتقد ان البدئل افضل و ليس نفس الشيى لحد الان يعتبر الرئيس هادي افضل الاشخاص الي طلعو لان يحاول العمل من اجل الوفاق و من اجل لا تقرح الاوضاع عسكرياً فهو شخص ذكي


4
اليمن اولا
Wednesday, 05 December, 2012 06:29:18 PM
يمني
اليمن اولا

المصيبة اننا لم نتوافق كيمنيين ونزرع العتصرية بيننا بسبب بعض اشباة المتعلمين اذا كانو اتراك انظر الى تركيا وانظر الى اليمن واذا كانو اثيوبيين كذلك انظر الى اثيوبيا وانظر الى اليمن ستجد انهم ناجحين وانت قابع في قعر البئر يايمني مخزن وتفكيرك كيف تقطع الكهرباء ولا تفجر انبوب النفط عيييييييييييييب اخجلو من الكلام التافه


3
الى القحطانى
Wednesday, 05 December, 2012 06:15:56 PM
عدنانى
الى القحطانى

ياقحطانى انت قلنا ما اصلك ربما تطلع فارسى من ايران اوعميل لهم احترموا الفاضكم بحق الثائرين والثوار واغسلوا افواهكم القذره بالماء والصابون والديتول قبل ان تتكلموا طهروها من القاذورات والمكروبات والفيروسات التى كاثرها النظام الفاسد العفاشى الذى تنتمون اليه


2
الاجانب مصيبة اليمن
Wednesday, 05 December, 2012 05:40:07 PM
قحطاني
الاجانب مصيبة اليمن

طه مصطفى تركي وتوكل كرمان تركية وال الاحمر من البانيا وباسندوة اثيوبي ووووالخ ولذلك اينما ماوجدوا وجدت المصائب


1
بدينا
Wednesday, 05 December, 2012 05:27:53 PM
انا وانت
بدينا


بداية خير ابعدوا الاقصاءات




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©