تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
السبت 2014/10/25 الساعة 08:29 PM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس هادي يوقف قرارات هامة بسبب المخلوع ومساع لإقناع الأخير
الرئيس هادي يوقف قرارات هامة بسبب المخلوع ومساع لإقناع الأخير
الخميس, 27 ديسمبر, 2012 09:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اغتيال عبدربه منصور هادي إنقاذ لصالح (1 من 2)
اغتيال عبدربه منصور هادي إنقاذ لصالح (1 من 2)

*يمن برس - صنعاء
كشفت مصادر موثوقة عن تعليق الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي لقرارات مهمة على خلفية الموقف المستجد من الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بإعلانه مشاركتالمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني.

ونقلت صحيفة الخليج الإماراتية عن المصادر قولها "إن هادي أوقف سلسلة من التعيينات لقادة المناطق العسكرية الجديدة التي حددها قرار هيكلة المكونات الرئيسة للجيش" بسبب صالح.

وأكدت المصادر ل”الخليج” أن الرئيس هادي قرر تعليق قرارات تعيين بعض القادة المثيرين للجدل ضمن التعيينات الجديدة لقادة المناطق العسكرية السبع .

والقائدان المثيران للجدل هما العميد أحمد علي عبدالله صالح (القائد السابق للحرس الجمهوري)، واللواء علي محسن الأحمر (القائد السابق للمنطقة الشمالية والغربية قائد الفرقة الأولى مدرع).

وعلمت “الخليج” أن ثمة مساعي تقوم بها قيادات بارزة في حزب المؤتمر الشعبي العام لإقناع الرئيس السابق علي عبدالله صالح بمغادرة البلاد إلى إيطاليا للعلاج، وتكليف النائب الثاني لرئيس الحزب عبدالكريم الإرياني بترؤس قائمة ممثليه في مؤتمر الحوار الوطني عوضاً عنه .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7380
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

أقرأ ايضاً :
نقابة المعلمين تطالب بسرعة تشكيل حكومة وتؤكد بأن «محضر الحقوق» ملزماً لأي حكومة قادمة
رئيس الجهورية يعزي الرئيس والشعب المصري في ضحايا الهجوم الإرهابي بسيناء
تنظيم القاعدة يعلن مسئوليته عن هجمات استهدفت الحوثيين في البيضاء والعاصمة صنعاء
«ميدل ايست أونلاين»: مصادر يمنية أكدت تعرض مستشارين لهادي لتهديدات بالتصفية من قبل الحوثيين
داعية سعودي يدعو للوقوف طويلا أمام قصف أمريكا للقبائل السنية في اليمن
مقتل «ثمانين مسلحاً حوثياً» وأسر العشرات باشتباكات مع تنظيم القاعدة ورجال القبائل برداع
 
تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
49  تعليق



49
 وصف الحوار ونجاحه
Saturday, 12 January, 2013 11:33:53 PM
احمد المخلافي المخلافي
وصف الحوار ونجاحه

حوارنا قائم والابد نكمل مسارك ياشهيد والحق يظهر بعد ظيعانه سنين والجيش يتوحد ويحمي موطنه ويعود الحق لصحابه من بعد فقدانه والظياع والكل يساهم بقوله وفعله لاجلك يا وطــــــــــــــــــــن كل ابنائك لبو لندا في داخل الاوطان او في الهجره مغرب له سنين لابارك الله من كانو السبب وندعو الرحمن يحقق اهداف التنميه ويسودنا العدل والايخاء والمواطنه المتساويه في ربوعك يا وطن ويحل خيرك ويصب بيرك المكتشف وكل خيراتك لريفك والمدينه والحظـــــــــــــــــــــر


48
corruption
Friday, 28 December, 2012 12:41:32 AM
abu akrim nory
corruption

ali a saleh is corruption man ,use all money to make frinds, unknown were is yemen ,whisky man


47
Friday, 28 December, 2012 12:15:33 AM
فواز

لعنه الله على الفلوس التي تذل النفوس في هذا البلد الذي معه فلوس يقدر يشتري كم من رخيص لكي يزينوا اعماله القبيحه ويمدحوه وكل شيء بحسابه


46
رحم اللة
Friday, 28 December, 2012 12:13:02 AM
ابوبكيل
رحم اللة

رحم اللة القائل لعنة اللة علي لن اقول علي شعبأ بل اقول علي قلة من السفهان اردت لهم الحياة وارادو لي الموت واقول لاتقول للهين ياهين وهوا عند اللة عزيز خسأتم اجمعين


45
عفاش هو شئ الماضي
Thursday, 27 December, 2012 05:54:31 PM
فضل
عفاش هو شئ الماضي

عفاش وازلامه هم من الماضي شاءوا ام رفضوا.على ذكر قلة الادب والشتائم ارجعوا الى التعليقات السنه الماضيه لكتيبة النت العفاشيه وكيف كانت تعليقاتهم تنضح بما في انفسهم من صديد فلا ترموا الاخرين ببلواكم يااقبح البشر اخلاق ولسان.اما لماذا عفاش باق الى اليوم فتلك حكمه من الله سنعرفها بعد زمن متى اراد الله اجلا ام عاجلا ليكون للناس ايه وبيان .الرجل الذي تقدسونه ياازلام النظام السابق انسان مريض النفس والعقل والجسد فهنيئا لكم من قدوه وزعيم .


44
عفااااش جرذي لعييين
Thursday, 27 December, 2012 04:25:13 PM
الظاهررررري
عفااااش جرذي لعييين

ههههه اضحكتؤؤؤؤؤني يا من تناادؤؤ باسم عفااااااش لكن لا عجب ف النعجه لا تحبل إلا من التيييس الفحل ههههههههههههههههه


43
Thursday, 27 December, 2012 03:49:27 PM
احمدمصلحالنهدين

الى المعلق رقم 30 الحقيقة لولا حادث النهدين ما تنازل على صالح ولكن القوة اجبرتة وعلى الباغى تدور الدوائر
ولولا حادث النهدين لكان اليوم فى وضع العن من سوريا
فشكرا لمن دبروا ونفدوا حادث النهدين فقد حموا من حيث لايدرون دخول اليمن فى اتون حرب اهلية


42
2
Thursday, 27 December, 2012 03:18:20 PM
ماقيل في زعيم البلاطجة
2

( يا قاتل الأطفال )

ظننت أنك الإله اننا العبيد ..

تفعل ماتريد ..

تعبث في مصائر العباد ..

فخانك الظن وخانك الرشاد ..

أصبحت كومة من رماد ..

تنام في انفراد ..

تصحو على انفراد ..

تسألك الريح يسألك الجماد ..

ماذا صنعت قل ..

ماذا صنعت للبلاد ..

ماذا تركت من ذكرى على ضميرها ومن أمجاد ..

لا شيء يا صغير ..

لاشيء غير لعبة المزاد ..

ر فـا قـك الـقـراد والـقـواد ..

وعاصف الفساد ..

ماذا تركت للذين يقرأون ..

ماذا سيكتب الأطفال عنك حين يكبرون ..

سيكتبون ..مر من هنا منتفخاً ..

فأر صغير يرتدي ثوب مغامر جلاد ..



41
Thursday, 27 December, 2012 03:03:20 PM
ماقيل في زعيم البلاطجة

( يا قاتل الأطفال )

ذهبت مثلما أتيت ملعون المساء والنهار ..

أيامك الطوال عار ..

وعهدك القصير عار ..

أكبر منك نملة ..

أشهر منك ريشة على جدار ..

يا أمسنا الذبيح ..

يا فأرنا القبيح ..

ياقاتل الأطفال يا مهدم الحياة والديار




40
بعدان تبراء من عفاش وازلامه
Thursday, 27 December, 2012 02:57:23 PM
حصن حب الشامخ
بعدان تبراء من عفاش وازلامه

من بعدان الثورة من حصن حب الشامخ من جبالها الشماء ووديانها الخضراء وشلالاتها العذبة من شهدائها الذين سقطوا في جمعة الكرامة نقول للرئيس هادي سر ونحن معك بارك الله خطاك دمنا دمك عرضنا عرضك انت سيف ونحن غمده مرنا نطيعك قدنا نتبعك لا نحالف لك امرا. اللهم انا نبراء الى الله من كل عفاشي وعفاشية ارتضوا لأنفسهم الهوان والذل وقنعوا بان يكونوا عبيدا وخدما للمخلوع واذياله.
بعدان واهلها لا يعرفون الهوان الا قلة قليلة هينة مستضعفة جمعها وعفاش الأصل والنسب ولهذا ترتفع اصواتهم اليوم خوفا على انفسهم من قادم الايام وللاسف هؤلاء الاهل والانساب لعفاش سليطوا اللسان عديموا الحشمة والأدب. اللهم ان بعدان وكل اهل اليمن يبراؤون اليك منهم ومن فعالهم واقوالهم. اللهم احشرهم مع عفاش وآله في الدنيا والآخرة واوردهم حوض عفاش يوم القيامة لا حوض محمد بن عبدالله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


39
شلة لصوص
Thursday, 27 December, 2012 02:24:15 PM
الحر
شلة لصوص

33 سنة سنوات عجاف مرت على اليمن والشعب الغلبان على أمره نتيجة للحكم الأسري العفاشي فى جمهورية عفاش والأخوان والأبنا ءوالأقارب والأحساب والأنساب سيطروا على البر والبحر والجو موجودين فى كل مكان وانتشروا كسرطان خبيث أنهك اليمن حتى أصبحت اليمن من أوائل فساداً وفقراً وجوعاً تنافس الصومال في ذلك قبحكم الله شلة من اللصوص ناهبي ثروات اليمن


38
اهلا بموحـــد اليمـن الزعيــم الصالــــح
Thursday, 27 December, 2012 02:18:06 PM
بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــدان
اهلا بموحـــد اليمـن الزعيــم الصالــــح

اهلا بمن لليمن وّحـــــــد ... من حضرموت لبلاد السد ..
يا مرحبا بك يا باني السـد ... و من معك يا بو احمد ...
الشعب لك با لوفــــاء أكدّ ... يا حميري النسب و الجدّ ...
بن ذي يزن لليمن وحــــدّ ... و أنت من نسل ذاك الجدّ ...
انت الذي لليمــــــن شيدّ ... بنيت لبنه على لبنه ...
من العمل والعـرق و الكدّ ... ضحيت الدم من أجله ...
وجود مجهود ما له حـــــدّ ... و الأرض بالنجزات تشهد ...
من حبـــه الله قــــد شيّد ... له في القلوب حصن ما ينهدّ ...
من كاد كيده نسي حكمه ... ما يأخذ الروح الاّ الله ...
والمُلك يعطيه مــن فضله ... ما ينزع الملك الاّ الله ...
يا المشترك إدرئ الفتنـــه ... و حكم العقل و الحكمه ...
و ان كنت باقي على الأزمه ... فا لله غالب على امره ...
صلوا على من نشر حكمه ... المصطفى جاد بالرحمه ...
و الآل و الصحب ما غــــرد ... قمري و ما اهتزت الأغصان ...



37
الا لعنة الله على المنافقين السفله
Thursday, 27 December, 2012 02:06:19 PM
رقم صعب
الا لعنة الله على المنافقين السفله

اوووووووووووه الاذناب السفله اذناب المخلوع السافل موجودين =ياريت كان قتل واحد من عيالكم كان زمانكم تولولون مثل الحريم =لعنة الله عليكم وعلى عفاشكم الكلب


36
زعيم
Thursday, 27 December, 2012 02:03:35 PM
ياسر
زعيم

من أقوال الزعيم سوف يختفى الفقر ......... سوف نولد الطاقة النووية.............سوف نعمل سكةالحديد..... سوف نعمل ...زسوف سوف سوفسوفسوفوفى الأخير ذهب الى الجحيم عفاش زعيم اللصوص ورمز الفساد والكلاب تتطبل


35
رد على المعلق رقــــــــم (20)
Thursday, 27 December, 2012 01:51:28 PM
من بعـــــــدان مع التحيــــــه
رد على المعلق رقــــــــم (20)


شكـرا على هذه الاخـلاق العاليـة ... التي علمتها لكـم ثورتكـم المزعــومه.
و لكن ليكــــون بمعلومك:
ان حــلاق او مزيــن شــريف اسمـى واعلـى وارفـــع واشـــرف من الف بل مليـــــون واحـــد من امثالك.

انا ابن الرفاعي يا من ليس لك نسب .. انا ليس انت من جدي عبدالمطلب ...
جد الحبيب الرســول المصطفى الصــافي الــذهب .. عد و اقـــراء التاريـــخ لتعـرف نفســك يا ذنب.


34
تحليل محايد
Thursday, 27 December, 2012 01:46:46 PM
عابر سبيل
تحليل محايد

علي صالح حكم 33 سنة وبالتأكيد اصبح لنظامه جذور قوية في الدولة وحتى بعد إزاحته بقي نظامه المكون من اقارب ومواليين واصحاب مصالح متغلغل وهو ما يعرف بالدولة العميقة
لكن ما يلاحظه الجميع أن هذه الجذور يتم اجتزازها شيئا فشيئا وعلى مدى عام كامل هناك تراجع كبير جدا للدولة العميقة ولفهم ماحدث ويحدث علينا فقط الرجوع بالذاكرة 11 شهر فقط عندما استلم هادي مفاتيح القصر من علي وكيف كان وجود المواليين له على رأس كل القطاعات الرئيسية من الجيش والأمن ، وكيف اصبح الوضع الآن وكيف همشوا جميعا بدءا بشقيقه محمد وانتهاءا بابنه أحمد مرورا ببقية الاقارب والمواليين بل وحتى المؤسسات التجارية المدنية (الخطوط اليمنية وشركة التبغ..الخ) تم ازاحتهم منها
عقارب الساعة لا تعود للوراء ولن تعود والفترة الطويلة نسبيا التي استغرقتها الثورة للتطهير سببها تجذر النظام السابق في الدولة طوال 33 عام
هل يدرك علي فعلا ما يجري من حوله


33
رد على المعلق رقــــــــم (20)
Thursday, 27 December, 2012 01:40:42 PM
من بعـــــــدان مع التحيــــــه
رد على المعلق رقــــــــم (20)

شكـرا على هذه الاخـلاق العاليـة ... التي علمتها لكـم ثورتكـم المزعــومه.
و لكن ليكــــون بمعلومك:
ان حــلاق او مزيــن شــريف اسمـى واعلـى وارفـــع واشـــرف من الف بل مليـــــون واحـــد من امثالك.


32
غبي منه وفيه
Thursday, 27 December, 2012 01:32:32 PM
يماني
غبي منه وفيه

غبي ومتهور ولايعنيه شي لمصلحة الوطن تصرفاته حمقا ويريد خلط الاوراق يريد الانتقام من كل الناس من الشعب من اصحابه من كل شي يعاقب الشعب بطريقه طويلة الامد هذا الشخص احس باهانه في كبريائه شخص مقرور شبع في فترة حكمه من المدح والتعظيم من ضعفا النفوس فيريد الانتقام من الجميع لارضا قروره الهمجي المتخلف الله لايوفقه اخر اليمن سنوات طويله الى الوراء ليس في الاقتصاد فحسب وانما ايضا في فساد الاخلاق والجهل والتخلف الذي فرضه على الشعب واتخذه منهج ليفرضه على الشمالا والجنوب بعقليه متخلفه انظرو بين زمان والان اليمن كيف كان نحن الان في ذيل العالم والان الشعب هوا الحكم الان اذا وجد ضمير انساني عند البعض يجب ان يحاكم علي عبدالله صالح بما ارتكبه علي عبدالله صالح في الشعب اليمني شماله وجنوبه والفرصه مؤتيه


31
قــــــــــــادة اليمـــــــــــن الشــرفـــــــــــــاء
Thursday, 27 December, 2012 01:31:35 PM
بنت اليمــــــن
قــــــــــــادة اليمـــــــــــن الشــرفـــــــــــــاء

الصالــــح زعيـــم و سيبقى زعيــم رغـم انوفكــم ايها الحاقديـــــن
و الهــــادي رئيس شـرعي و تـــاج فـــــوق رؤوسكــم ايها الجاحديـن
و علـــيٌ و هــــادي يـــــدٌ واحــــده ضـــد كل الخائنيـــــن
و احمـــدٌ و هـــادي حمــــاة الوطــــن مــن كل الطامعــــــين
الله اكبــــــــر ..... فـــــوق كيــد الكائديـــــــــن.
الله اكبــــــــر ..... و ليخســــأ الخاسئيـــــــــــن.
الله اكبــــــــر ..... عـــــاش حمــاة بلادنـــــــــا.
الله اكبــــــــر ..... و لا نـــامت اعيــن الجبنــــــــاء.


30
الى رقم  27  و28
Thursday, 27 December, 2012 01:19:28 PM
متابع
الى رقم 27 و28

رقم 27 الرئيس صالح باقي في قصره وفي داره محمي بالله ثم بشعبه وعلى قلوبكم وعود في عيون الحسدة ، و ما ماسحي الأحذية الا انتم ، شوفوا ايش عمل لكم اللص لاح غير انه جاب لكم الأرهابيين يقتلوكم في الشوارع وبيت الأحمر الناهبين ، انتم قط ويحب خناقه ، محبتنا للزعيم علي صالح انه انبل رئيس تنازل طواعية من اجل سلامة اليمن واليمنيين وتجنيبهم حربا اهلية ، من اجل هذا نحن نحبه ، اما القتلة من ال بيت األأحمر واللص لاح الخوانجية قاتلي ابناء الجنوب وناهبين اموالهم وممتلكاتهم فليس لهم في قلوب اليمنيين الا الكراهية والأحتقار والذي يبدوا نكم منهم يارقم 27 ، اما رقم 28 المسمي نفسه احمد علي روح انت واستلم الجائزه منه ، نحن نكن احتراما وحبا عاليا للرئيس صالح ليس من اجل العطايا التي تلهثون ورائها وانما لمحبته لليمن ولليمنيين وهذا ما اثبته عندما تنازل بطواعيته من اجل سلامة اليمن هل فهمتم .


29
اعتبروا ياولي اللالباب
Thursday, 27 December, 2012 01:08:41 PM
اخوتي ابناء الجنوب
اعتبروا ياولي اللالباب

الدولة عسكرية بحته وانا اقول الاتي :- اذاذا لم يوجد وفاق ففراق واذا اغلقت الابواب فإنسحاب ما عليكم الا اعلان الانفصال فورا قبل فوات الاوان الامور الى الاسواء يوم بعد يوم والبلاد في انهيار تام وقد يعلن بعد فترة اليمن دولة فاشلة منذوا عهد المخلوع الى عهد حكومة الكرتون . العسكر سيقوموا بانقلاب ويظهر لنا ذلك جليا من تهديد محمد علي محسن وعليه الفكه غنيمه علما من عاش في الشمال من الجنوبيين قلة تعد بعدد الاصابع فعليهم تجهيز امورهم والرحيل الى ديارهم ديار العز والكرامه ودعوا دباس يتفاهم عباس


28
مبسوط
Thursday, 27 December, 2012 12:59:23 PM
احمد على
مبسوط

الى احمد الزند صاحب التعليقيين 1 و 24 الزعيم مبسوط منك ويطلب حضورك الى منزلة شارع حدة جوار الكمييم لتحصل على المكافاة


27
Thursday, 27 December, 2012 12:48:13 PM
متابع

الى جزمات عفاش ممسحي الاحذية فاتكم القطار
خلاص لا تجلسو تنفخو في قربت مخرومه قال الزعيم زعيم العصابة علي عفاش


26
 علي صالح  باقي  وفوق الراس والعين
Thursday, 27 December, 2012 12:25:35 PM
قاسم / تعز
علي صالح باقي وفوق الراس والعين

باقي وفوق الراس والعين والمكتو ب من الله مكتوب ولا يقدر يغيره بشر .


25
 افهم الدرس ياغبي
Thursday, 27 December, 2012 12:17:32 PM
محمد طاهر
افهم الدرس ياغبي

باختصار اما الرحيل الى روما واما الرحيل الى الدار الاخره واذا كانت الضربه الاولى لم تعلمه شيئا فاعتقد ان الثانية ثابته ليس لعلي عبد الله صالح اي خيار والذكي يفهم


24
رقم صعب
Thursday, 27 December, 2012 11:58:06 AM
احمد زند
رقم صعب

ليش تزعلوا من الحقيقة على صالح رقم صعب وهو الوحيد من جنب اليمن حرب اهلية والتقسيم حقيقة لابد الاعتراف بها وبوجودة سينجح الحوار الوطنى
وسيعانى اليمن لعشرات السنيين ادا فشل الحوار الوطنى


23
الى مزبلة التاريخ
Thursday, 27 December, 2012 11:29:00 AM
يمني حر
الى مزبلة التاريخ

فاليذهب عفاش المخلوع وبلاطجته وعصابته الى مزبلة التاريخ والى الابد


22
   الى  رقم   21   من الحالمة تعز
Thursday, 27 December, 2012 11:28:10 AM
محب الله ومصلي على النبي
الى رقم 21 من الحالمة تعز

ذكرتني يا صا حب تعز رقم 21 فيما قاله عنكم حسن العمر ي زمان ذات يوم ( ما .......................... بطاقة ) اسال عن الباقي اذا كنت عادك الا صغير وما تفهمش ، الكلام الذي تقوله عن الرئيس صالح هو ما يقوله الا السفله من الذين قال عنهم العمري ذات يوم وهو ربما كان محقا وينطبق عن البعض الذين انت منهم .


21
اسماء عفاش
Thursday, 27 December, 2012 11:17:33 AM
تعــــــز
اسماء عفاش

االرمز/ رمز الفساد والفوضى

الزعيم/ زعيم العصابة والبلاطجة

القائد / قائد الوطن الى ادنى مستويات التنمية واخر الركب العالمي

الوحدوي/ جعل كل مقدرات الدولة له وعائلته وحدهم

المناضل/ناضل بكل قوته من اجل الكرسي

الفارس/افترس كل من يعارضه اوينتقده


20
الى المعلق رقم 12
Thursday, 27 December, 2012 11:15:07 AM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



19
أين الأخــلاق يا دعــاة التغييــــــر
Thursday, 27 December, 2012 11:03:17 AM
بعــــــــــــــــــدان
أين الأخــلاق يا دعــاة التغييــــــر

لا أدري لمــاذا تنكـرون علينا رأينا يا ثــوار الساحـات؟
انتــم ألان تتكلمـون كلام أرذل و أقبح و أوطـئ بل وأكثر سفاهة مما نقول ؟ و هذا دليل على أخلاقكم و ثقافتكـــم و بيئيكــم التي تعيشـون فيها [اذا اختلفتم مع ما نقول فليكن ردكم فيه قليل من الأدب .. قليل من الأخلاق التي أمرنا بها الأنبياء عليهم الصلاة و السلام حتى نكون جديرين وأهل للدفــاع عنهم] ؟؟
فعلى الأقل نحن لم نسب أحـداً .. لم نلعن أحـداً ..
وحسـابنا عند ربنا فيمــا قلنا او عملنا . أما انتـم فا قول لكـم جميعــا يا اصحاب الكلام البذيء ـ
وآ أسفـاه ضــاعت ثورتكـــم و معها أضعتم أخلاقكم
وآ أسفـاه ضــاعت ثورتكـــم و معها أضعتم مبادئكم
وآ أسفـاه ضــاعت ثورتكـــم و معها أضعتم قيمكـم
وآ أسفـاه ضــاعت ثورتكـــم و معها أضعتم شهامتكم
فعضم الله أجركـــم فيما أضعتمــوه


18
رد على رقــــــم (3) المنتحل اســـم بعـــــدان
Thursday, 27 December, 2012 11:01:49 AM
مــن بعــــــــــــــــــــــــــدان مع التحيــه
رد على رقــــــم (3) المنتحل اســـم بعـــــدان

يا معلق رقم 3 نصيحه لله !!!!
لا تحاول ان تكتب تحت اسم بعــدان؟
اتدري لماذا؟
لان بعـــدان ابن الكرام ...و انت يا 3 ابن (...)
لان بعـــدان عفاشي حتى النخاع ... وانت دجال و لو لبست ثور الجمال.
لان بعـــدان لديه قيم و اخلاق ... و انت سفيه ما طال الزمان.
لان بعـــدان لديه كرامه و شهامه ... وانت من الشارع اكتسبت النذاله.
لان بعـــدان يردد دائما و على الـــدوام :
هذا عليـا زعيمنـا .. قائدنا .. معلمنا.. على نفس خطـاه تسـري الملاينـا
انا عليا و عليـا انا .. هـو ..هي.. و مثلنـا .. ملايين الشعب انصارا و انصارا
هي المبـادئ وليس الريالات مـن تحركنـا .. هـو الوفـاء لقائـد وحد اليمنا
هي القيم هي الاخلاق اخـلاق سيدنـا .. محمـد المصطفى و من على نهجه سار


17
عبيد عفاش
Thursday, 27 December, 2012 11:01:14 AM
ساحة الحرية
عبيد عفاش

اخسؤووووووو يا عبيـــــــــــــــد عفاش يادعاة الظلام ... انتهى يومكم ورحل سيدكم .. .. فاسكتوا للابد.. اتركونا نعيش للامل للحياة .. غادروا هاجروا ارض هذى البلاد


16
الصالــــــح الـرئيس الســـــابق القــــــــائد الرمـــــز الزعيــــــــم
Thursday, 27 December, 2012 10:57:42 AM
بعـــــــــــــــــــــــدان
الصالــــــح الـرئيس الســـــابق القــــــــائد الرمـــــز الزعيــــــــم

الحمـــــد لله قد الله سلمــك .... وأبقاك رغـــــم الحسد و الحاقدين
يا صقــر كل العــرب إحنا معك .... إذا أنت في خيــــر إحنا سـالمين
شعب اليمن حــــر كله في يدك .... و الشــــاهد الله رب العـــالمين
يا قائــــد السير واصـل سيرتك .... قـــود السفينة إلى البـــر الأمين
كن مثل عيبــــان رافـع هامتك ....أنت الأســـــد واليمن لك كالعرين
إحنا الأشـــــداء إذا دار الفلك .... و حنا حمــاه الوطن طــول السنين
الشعب كل الشعب واقف يدعمــك .... و وحـــدت الشعب مكسبنـا الثميـن
لأجل اليمن و أنت يهلك مـن هلك .... اقســـم برب السماء هذا يميـــن
الحمــــــد لله قد الله سلمك .... وأبقاك رغـــــم الحسد و الحاقدين


15
فــــــــارس العـــــرب
Thursday, 27 December, 2012 10:56:29 AM
بعــــــــــــدان
فــــــــارس العـــــرب

تستحق المـر جله يا لحاشــدي يا أبو حمـــد .. و أنت معدنك الذهب يـوم الذهب معـــدن نفيس
و أنت بين العرب فارس و إن خسئ عنك الخسيس .. و أنت ما أنت بشخص عادي و أنت ما زلت الزعيم
الكــرم و الجــود و الطيبـة على جسمك لباس .. ما جحدك إلا جحــــود يا علـي و ألا ابن تيس


14
 الى رقم  10  المدعو  عبد المجيد
Thursday, 27 December, 2012 10:45:45 AM
محب الله ومصلي على النبي
الى رقم 10 المدعو عبد المجيد

أنت غير صادق وكذاب مثل الأخرين الذين لاهم لهم الا كيل الأكاذيب لم يسبق ان طلب الرئيس السابق علي صالح اي تأشيرة لأي بلد وهو بنفسه قال لن اترك اليمن واغادرها لهذا هو من صاغ الأتفاقية والتي ضمنت له بقاؤه وحصانته بالرغم ان ذلك هو تحصيل حاصل فأن الضامن له هو الله تعالى الم ينجو من وسط الركام في مسجد الرئاسة بالرغم ان الكذابين اطلقوا عليه عشرات الصواريخ وهو راكع يصلي في بيت الله ولأن الله معاه فقد حماه واخرجه من بين الركام سالم وغانم ياسيد عبد المجيد الغير ناصر لا تستطيع انت ولا امثالك بأن يحدد حياة الناس وموتهم فالكافل لذلك هو الله رب العالمين اما انت فيبدوا أنك مشبع بالحقد والكراهية على انسان افنى حياته في خدمة بلده ومن انت وامثالك حتى تقارنوا انفسكم بعلي صالح الذي له رب يحميه وشعب يفتديه آ لآ موتوا بغيظكم ايها الأفاكين الآفاقين والذي قال عنكم باسندوه انكم فاشلون ...


13
عفاش وكلابه المسعوره
Thursday, 27 December, 2012 10:45:38 AM
الشيباني
عفاش وكلابه المسعوره

مازال عفاش وكلابه المسعورة ينبحون ويصرخون ... انها باذن الله صرخة الموت الاخيره ورعشة الهلاك


12
رد على رقــــــم (3) المنتحل اســـم بعـــــدن
Thursday, 27 December, 2012 10:42:37 AM
بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــدان
رد على رقــــــم (3) المنتحل اســـم بعـــــدن

يا معلق رقم 3 نصيحه لله !!!!
لا تحاول ان تكتب تحت اسم بعدان؟
اتدري لماذا؟
لان بعدان ابن الكرام ...و انت يا 3 ابن (...)
لان بعدان عفاشي حتى النخاع ... وانت دجال و لو لبست ثور الجمال.
لان بعدان لديه قيم و اخلاق ... و انت سفيه ما طال الزمان.
لان بعدان لديه كرامه و شهامه ... وانت من الشارع اكتسبت النذاله.
لان بعدان يقول الدوام :
هذا عليـا زعيمنـا .. قائدنا .. معلمنا.. على نفس خطـاه تسـري الملاينـا
انا عليا و عليـا انا .. هـو ..هي.. و مثلنـا .. ملاييـن الشعـب انصـارا و انصـارا
هي المبـادئ وليس الريالات مـن تحركنـا .. هـو الوفـاء لقائـد وحد اليمنا
هي القيم هي الاخلاق اخـلاق سيدنـا .. محمـد المصطفى و من على نهجه سار


11
عفاشييون وبلاطجة ومخربون
Thursday, 27 December, 2012 10:35:50 AM
taiz
عفاشييون وبلاطجة ومخربون

لايمكن ان يستقر الوضع وعفاش المخلوع وبلاطجته مازالو ا على المشهد يجب قلع الشجرة مع العروق وازالة الفساد والارهاب بقرارات اكثر جراءاة من هادي مع الاستمرار في الثورة


10
صالح (صعب)
Thursday, 27 December, 2012 10:28:45 AM
عبد المجيد ناصر
صالح (صعب)

علي صالح صعب ابو صعب , فقد رفضت جميع الدول الخليجية والدول الأوروبية والأمريكيتين وأفريقيا , كلها رفضت أن تعطيه تأشيرة حتى لايدنس أرضها وتربتها , ونحن كذلك لانريده أن يدنس أرض اليمن وتربتها الغالية, ولم يتبقى له سوى تل أبيب , فلترحلوه الى هناك ...


9
  فعلا علي صالح مازال رقما صعبا ومحبوبا من الشعب
Thursday, 27 December, 2012 10:13:47 AM
محب الله ومصلي على النبي
فعلا علي صالح مازال رقما صعبا ومحبوبا من الشعب

صاحب الرقم 3 البعداني لا غرابة في شخص مثلك ان يقول مثل الكلام السافل الذي تقوله في حق رئيس جمهورية سابق ، لكن لا غرابة ان تقول مثل ذلك لأنك من تربية عبد الله ابن الفضل الذي حكم المذيخرة لديكم وهو القايل احل البنات مع الأمهات وزاد احل لنا الصبي ، هذه هي ثقافتكم لأن معظم النباحين ضد الرئيس السابق هم من بعدان ، كذلك المدعو طارق الشامي رقم 4 جزء من هؤلاء بيت الشامي هم من الرفضية من اصحاب المذهب الأثني عشري الذي بتبع قم فهم ما زالوا يكنون بعدائهم للجمهورية ولليمن عامة ولا ما نع لديهم ان يتحول اليمن الى شعب رفضي بالكامل والعياذ بالله ، لهذا كانت تعبيراته عن الرئيس السابق بتلك الكلمات السفيهة ، وكما قال الشاعر كل إناء بما فيه ينضح ، واتحدى ان يقول لي ان هناك منجزات لهذه الثورة سوى انها خربت ودمرت اليمن ، ألم يقل الباسندوه نفسه عنكم ايها البوار ( انكم فاشلون ومرتزقه ..


8
  فعلا علي صالح مازال رقما صعبا ومحبوبا من الشعب
Thursday, 27 December, 2012 10:12:08 AM
محب الله ومصلي على النبي
فعلا علي صالح مازال رقما صعبا ومحبوبا من الشعب

صاحب الرقم 3 البعداني لا غرابة في شخص مثلك ان يقول مثل الكلام السافل الذي تقوله في حق رئيس جمهورية سابق ، لكن لا غرابة ان تقول مثل ذلك لأنك من تربية عبد الله ابن الفضل الذي حكم المذيخرة لديكم وهو القايل احل البنات مع الأمهات وزاد احل لنا الصبي ، هذه هي ثقافتكم لأن معظم النباحين ضد الرئيس السابق هم من بعدان ، كذلك المدعو طارق الشامي رقم 4 جزء من هؤلاء بيت الشامي هم من الرفضية من اصحاب المذهب الأثني عشري الذي بتبع قم فهم ما زالوا يكنون بعدائهم للجمهورية ولليمن عامة ولا ما نع لديهم ان يتحول اليمن الى شعب رفضي بالكامل والعياذ بالله ، لهذا كانت تعبيراته عن الرئيس السابق بتلك الكلمات السفيهة ، وكما قال الشاعر كل إناء بما فيه ينضح ، واتحدى ان يقول لي ان هناك منجزات لهذه الثورة سوى انها خربت ودمرت اليمن ، ألم يقل الباسندوه نفسه عنكم ايها البوار ( انكم فاشلون ومرتزقه ..


7
الحــق والمنطــق يقـــــول
Thursday, 27 December, 2012 09:50:47 AM
ثائـر شريف من سـاحه التغييــر
الحــق والمنطــق يقـــــول

اهلا و سهلا بالزعيم .. القائد الرمز العظيم ..
في كل وقت و زمان ... في كل شبر من ارض اليمن ...
اليمن وطن الجميع و ليس ملك ابو احد ...
و لن يكون المجرمين ( البيض .. العطاس .. علي ناصر ...عيال الاحمر ...و كل خائن و مرتد ) مرحبا بهم في وقت يحاول فيه حثالت المجتمع ابعاد محقق الوحـــــده و رمــــزها الزعيـــم الصالـــــح


6
صعب
Thursday, 27 December, 2012 09:48:17 AM
ماهر
صعب

بالفعل علي صالح صعبي ويجب ان لايسمح له الاستمرار بالتلاعب. حاليا لايملك شيئ غير بعض الاسلحه المسروقه والتي سيتم استردادها لاحقا.


5
Thursday, 27 December, 2012 09:44:02 AM
المحلل السياسي

الى المناضل عبدربه منصور هادي, لا داعي لانتظار زيد او عمر لا أحمد ولا علي محسن يحتاجون منك كل هذا الانتظار, الشعب هو الاقوى ويمكن أن يحالوا للتقاعد او أن يعينوا ملحقين عسكريين وأنظر ماكان يعمله ناصر مع أعضاء مجلس قيادة الثورة ومراكز القوى وهذا ماعمله السلال واخرين.
المهم التعجيل بقرارات ومعالجات تدفع الشباب والجماهير تكون الى صفك وهذا ماحدث فور قراراتكم التاريخية الاسبوع الماضي.
صالح ورموزه أنتهوا ولا تفكير بهم مطلقا.
عليك ايضا تحديد موقف من الموتمر وقيادته بعد عنتريات صالح رئاسة مندوبيهم الى موتمر الحوار الوطني الذي لا يقبله الداخل المشترك والاحزاب ومنظمات المجتمع المدني كما لن يقبله المجتمع الاقليمي والدولي وعليك الاعلان عن أنسحابك من الموتمر الشعبي العام وتكون بهذا الموقف تفجر قنبلة داخل الموتمر.
أحسبها وتوكل على الله


4
الاسرة العفاشية المخزية تعيش ايامها الدنيئة
Thursday, 27 December, 2012 09:43:29 AM
طارق الشامي
الاسرة العفاشية المخزية تعيش ايامها الدنيئة

من يلاحظ ان عفاش وابنائه اصبحو مشردين ومنبوذين هائولاء الخونه السرق اصبحو يعيشو في واضع مخزي وقلق دائم ولم يستطيعو الفرار من الشعب اليمني سيلاحقوهم اينما كانو حتى وان اختبئو في جحور نسائهم .


3
عفاش  انتهى  وبقي اعتقالة ومحاكمته
Thursday, 27 December, 2012 09:41:01 AM
بعــــــــــــــــــدان
عفاش انتهى وبقي اعتقالة ومحاكمته

عفاش لم يعد يملك شي هذا القاتل الخائن السارق المخلوع ستكون نهايته مخزية للغاية اصبح كلكلب ينبح بلا فائدة


2
علي عبدالله
Thursday, 27 December, 2012 09:28:09 AM
عمار علي
علي عبدالله

شكلة علي عبدالله صالح كان متزوج امك عرفي وخلعته .


1
رقم صعب
Thursday, 27 December, 2012 09:11:15 AM
احمد زند
رقم صعب

للاسف على صالح مازال رقم صعب وبموافقتة سينجح الحوار الوطنى حقيقة يجب الاعتراف بها




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS