تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الجمعة 2014/11/21 الساعة 05:10 AM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحارس الشخصي لعلي عبدالله صالح ينشر صورة لإصابته بعد حادثة تفجير جامع الرئاسة
والشيخ نعمان دويد في أول ظهور له بعد تعافيه
الحارس الشخصي لعلي عبدالله صالح ينشر صورة لإصابته بعد حادثة تفجير جامع الرئاسة
السبت, 04 مايو, 2013 10:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحارس الشخصي لعلي عبدالله صالح ينشر صورة لإصابته بعد حادثة تفجير جامع الرئاسة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
بث ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) صورة للعقيد عصام دويد، الحارس الشخصي للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، تظهر إصابته التي لحقته به في حادثة تفجير مسجد دار الرئاسة "النهدين" بصنعاء في يونيو 2011.

وظهر العقيد عصام دويد والذي يعمل في الحماية الشخصية لعلي عبدالله ، بعد الحادث مباشره وآثار التفجير بادية بوضوح عليه ما يعكس حجم الإنفجار الذي حدث والآثار التي أحدثها في المصابين.

وكان الرئيس السابق علي عبدالله صالح وعدد من كبار قيادات الدولة قد تعرضوا لمحاولة اغتيال عبر تفجير عبوات ناسفة زرعت في مسجد دار الرئاسة في أول جمعه من رجب الموافق 3 يونيو 2011م، ما أدى لإصابة الرئيس السابق وعدد كبير من قيادات الدولة ومسئولين مدنيين وعسكريين واستشهاد آخرين بينهم الشهيد الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى آنذاك وعدد آخر من ضباط وأفراد الحرس الخاص برئيس الجمهورية السابق .

وعلى نفس الصعيد، نشر أبناء الشيخ نعمان دويد أول صورة وظهور لوالدهم، محافظ صنعاء سابقاً، بعد تماقله للعلاج من الإصابات الكبيرة التي تعرض لها في تفجير مسجد النهدين.

ويأتي ظهور نعمان دويد بعد عامين من التكتم حول حالته الصحية التي شابها العديد من الإشاعات والأقاويل ، التي لم تؤكد بعد.

- صور:
عصام دويد


نعمان دويد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
22946
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

أقرأ ايضاً :
تفاصيل إجتماع المؤتمر في عدن وشجار عبدالله غانم مع المجتمعين "فيديو"
الصبيحي : القوات المسلحة ستشهد مرحلة جديدة من البناء وسنعمل على استعادة هيبتها
البحرية الأمريكية تعلن عن تصادم سفينتي إمداد تابعة لها فجر اليوم في خليج عدن دون ذكر أسباب التصادم
المحكمة الابتدائية المتخصصة تحجز قضية المتهم باغتيال ضابط في الأمن السياسي إلى 14 ديسمبر القادم
لجنة برلمانية تبدأ بإعداد رؤية التسامح والمصالحة الوطنية بين مختلف الأطراف اليمنية
مكافحة الفساد تتسلم اقرارات الذمة المالية من عدد من الوزراء
 
تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
20  تعليق



20
Tuesday, 25 June, 2013 02:04:48 PM
محمدهاشم

ان اليمن سوف تظل محميه باذن الله من كل عدو غاشم


19
الي الفيصل واخوانه
Monday, 06 May, 2013 03:12:37 PM
ابوشهاب
الي الفيصل واخوانه

الي رقم 17 الفيصل واخوانه الشامتين من علمكم .من رباكم .من اي مستنقع جئتم.من اي فصيله حيوانات انتم.افففففففففففففففف لكم ولاخلاقكم....نحن بحاجه الي ثوره قيم واليمنيين اصحاب معروف وقيم وتسامح واؤيد احمد ابوحوريه بان المتشفيين قليلين اصول


18
Sunday, 05 May, 2013 03:13:25 PM
ابوحوريه

رغم ماحصل لدويد الا اننا لم نسمع او نري احد من اسره دويد او من ضحايا التفجير بانه سينتقم اوحتي يشتكي تعلموا الرجوله يا احقد البشر يا من تدعون الاسلام يا اخوان الشياطين وكل من يكتب تعليق مسيئ فهذا يدل علي قله اصله.الله يشفيك ياابن دويد


17
تصحيحيح لجلب العاطفة
Sunday, 05 May, 2013 02:48:19 PM
الفيصــــــــــــــل
تصحيحيح لجلب العاطفة

هكذا العنان السابق لزم التنويه


16
يظهرون ضحاياهم لجلب العافة!!ويخفون جرائمهم المتوحشة
Sunday, 05 May, 2013 02:46:15 PM
الفيصــــــــــــــل
يظهرون ضحاياهم لجلب العافة!!ويخفون جرائمهم المتوحشة

ياليت يظهروا صور من يعذبوهم في سجونهم والمخفين القصرين حتى الساعة ومن استخدموا ضدهم الابادة الجماعية في مواقع مختلفة استخدموا المعدل والاربيجي سلاح ثقيل في المظاهرات ناهيك عن القنص والرشاشات اما حادثة النهدين دووود الخل منه فيه وابسط دليل التصفية السريعة للظباط والجنود بلمح البصر ولم نشاهد الا القبعات النظيفة حتى ان الله اعماهم ولم يلطخوها لا بدم ولا بتراب يكفي دبلجة وزيف وكذب لقد انكشف بعض المستخبي وما خفي اشد واعظم


15
الى رقم  14
Sunday, 05 May, 2013 01:17:12 PM
ابن اليمن
الى رقم 14

العقيد/عصام دويد لمعرفتي بة بأنة رجل دولة يحب وطنة مثل حبة لاهلة رجل متواضع وشريف وابن ناس فعلا غير انة ابن شيخ ولايجوز ان نتكلم على ابن الناس .

أخي يزن ما تقصد هل هو ابن الناس المتواجدين في الديوان
انة ابن شيخ ولايجوز ان نتكلم عليه ! هل كل ابناء الشيوخ رجال ؟ و قد يكون من الجنس الثالث . وما المانع ان نتكلم عنه هل هو مواطن شريف 100/100


14
الوطنيين
Sunday, 05 May, 2013 01:03:48 AM
يزن
الوطنيين

العقيد/عصام دويد لمعرفتي بة بأنة رجل دولة يحب وطنة مثل حبة لاهلة رجل متواضع وشريف وابن ناس فعلا غير انة ابن شيخ ولايجوز ان نتكلم على ابن الناس الى بكل خير وكم هو سىء علينا نتكلم على بعضنا البعض فكلنا يمنيين الاصل مسلمين الاصل والعقيد عصام لا يعرف ان يتكلم على احد مهما كانت الظروغ وهذة من شيمة الرجال الاوفياء اليمنيين فمهما كان الكلام في يمني فا الكلام يعم اليمنيين فكلنا يمنيين مسلمين ربنا واحد قراننا واحد قبلتنا واحدة وسبحان اللة الى انقذك ياابن دويد من الموت سبحانك وكلنا مؤتمر وكلنا اصلاح وكلنا حوثيين وكلنا حركيين ووووو وانا اعتز بأني يمني وصدقوني التاريخ لايرحم والكبر للة وحدة وسلامي على الجميع*


13
يمني
Saturday, 04 May, 2013 11:59:40 PM
ابن شبوه
يمني

والله ما نتن ابن نتن الا انت يا ...يمني يا ابن الكلب ...جلي دورك


12
لا زال عفاش ريبة
Saturday, 04 May, 2013 05:26:51 PM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



11
اليمن يمان والحكمة يمانية
Saturday, 04 May, 2013 04:43:24 PM
هلال
اليمن يمان والحكمة يمانية

ألجم الله هذا سفيه الطغاة بصاروخ رباني استجابة لدعوة أمهات الشهداء في ساحة الحرية بتعز وعدن وصنعاء والحديدة وإب

لأن القاتل أراد تمييع قضية مجزرة جمعة الكرامة التي أراد أن يتهرب منها فأحرق الله وجهه وفضحه وكشفه

فصدق الثوار حين قالوا:
الله وحده أسقط النظام (نظام عفاش الفاسد)


10
حر
Saturday, 04 May, 2013 01:26:26 PM
سعودي
حر

يالله يالله ولازال هناك من يشمت !!!!!!!!!!!!!!!


9
ومن لم يحكم بماانزل الله
Saturday, 04 May, 2013 12:17:18 PM
ابن الجنوب
ومن لم يحكم بماانزل الله

للاسف شعب الشمال المصلحي يحكم على الامور بمنطلق المصلحة هل يملك اياً كان تنفيذ حكم الاعدام على مجرم غير اللقضاء ان قانون الغاب يخالف شرع الله الذي ينص على عدمقتل النفس الا بالحق وضع خط تحت الا بالحق فتفسير هذا جليل يترك لاهله وهل يتمتنفيذ الاحكام في بيوت الله لقد كفرتم عن ذنبه بالاعتداء عليه في شهر حرام وفي بيت من بيوت الله فالتقوا الله يا من تصفونا بالكفار


8
Saturday, 04 May, 2013 12:13:47 PM
احمد ابوحوريه

انالم اري في حياتي حقد بهذا الشكل قال رسول الله ص من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فاليقل خيرا او ليصمت .التشفي صفه الانذال قليلين الاصول والحقود لايدخل الجنه حتي لوكان يملك ذقن كبير اوعلامه سجود في جبهته الاساس هوالرحمه


7
عقاب ربنا
Saturday, 04 May, 2013 12:02:24 PM
ابن عفاش
عقاب ربنا

هذا عقاب من ربنا هل يتوب هذالمجرم؟


6
اللقب
Saturday, 04 May, 2013 11:57:30 AM
ابن عفاش
اللقب

لماذا اي بلطجي يقرب لعلي عفاش تسمونة الشيخ ؟ ولماذا اي بلطجي يقرب ليحى عفاش ما تسمونة دون Don?


5
ان رأيته في عرس
Saturday, 04 May, 2013 11:50:17 AM
جمال الصيادي
ان رأيته في عرس

انا شفته في عرس مجاهد عباد الدلالي بصالة الخيول في صنعاء ودخل الصاله بحوالي عشرون مرافق ليس لديه اي جروح ............. الوقت مابين العيد الفطر والعيد الاضحى


4
اليمن سيبقى اليمن
Saturday, 04 May, 2013 11:45:18 AM
خولاني حر
اليمن سيبقى اليمن

في ستين ألف داهية

جاء الحادث ليكون الفصل بين حاكم مستبد وبين شعب حر أبي أراد الحرية لوطنه وتحرير ثروته وخيراته من قبضة أسرة أجادت سياسة النهب والهبر للخيرات

والخير يبقى والشر يزول !!


3
Saturday, 04 May, 2013 11:38:42 AM
ع.س دويد

اللذين نفذوا حادث جامع النهدين هما طرفان احدهما ثري بواق وهو امير حارة قطر , والاخر/ ارهابي قام بتصدير الشباب وتاطيرهم للارهاب و....الخ هو حزب الإصلاح بمكوناته الثلاث
(الزنداني مفرخ الارهابيين + علي محسن جناع عسكر الارهابيين + تجمع الإصلاح راعي حزب الإرهاب) وياتاريخ اشهد على حرق هولاء الابرياء اللهم فاشهد .0


2
Saturday, 04 May, 2013 11:25:01 AM
اسماعيل يحيي الكبسي

الموت ارحم له
هذا الصوره عبره لمن يعتبر

في النهايه ............................هوالموت لأ محاله لهوا
في هذا الايام ان يرجع لتوبه ان صاحت لهوا التوبه.
.....................................................اتكمله عليكم


1
هكذا المجرمون سريعا يتشافون
Saturday, 04 May, 2013 11:20:42 AM
الزاجل اليماني
هكذا المجرمون سريعا يتشافون

هذه الأشكال كلها معرفة لدى اليمنيين وغيرهم بأنهم مجرموا حرب ، هذا السفيه قدر له ان يقتل عشرات الأشخاص في شهر واحد بمحافظات متعددة في اليمن حيث يعد القاتل الشخصي للرئيس المخلوع ، إن ربك لبالمرصاد.




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS