تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الاربعاء 2014/11/26 الساعة 06:58 AM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / القوات الجوية اليمنية تنقذ 1420 شخصاً من كارثة السيول في محافظات حضرموت والمهرة ومارب
نفذت 135 طلعة جوية خلال شهر
القوات الجوية اليمنية تنقذ 1420 شخصاً من كارثة السيول في محافظات حضرموت والمهرة ومارب
الأحد, 05 مايو, 2013 11:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القوات الجوية اليمنية تنقذ 1420 شخصاً من كارثة السيول في محافظات حضرموت والمهرة ومارب

*يمن برس - صنعاء
قال قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء الطيار ركن راشد ناصر الجند أن القوات الجوية والدفاع الجوي نفذت خلال الفترة من 25 مارس إلى 29 أبريل المنصرم (135) طلعة جوية لعملية الانقاذ والاخلاء للمواطنين وممتلكاتهم في محافظات حضرموت والمهرة ومارب.

جاء هذا في كلمة ألقاها "اللواء راشد الجند" في حفل تكريم الوية الطيران والطيارين والفنيين الذين شاركوا في عملية الاخلاء والانقاذ للمواطنين في محافظات مارب وحضرموت والمهرة جراء السيول الجارفة التي شهدتها تلك المحافظات.

وأوضح قائد القوات الجوية اليمنية في كلمته انه تم انقاذ (1420) شخصاً ونقل سبعة أطنان ونصف الطن من المؤن والمعدات والممتلكات واحتياجات المواطنين.

وكرم وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول أمس في قاعة الشهداء بقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي الوية الطيران والطيارين والفنيين الذين شاركوا في عملية الاخلاء والانقاذ للمواطنين في محافظات مارب وحضرموت والمهرة جراء السيول الجارفة التي شهدتها تلك المحافظات.

وفي الحفل التكريمي الذي حضره محافظ مارب سلطان العرادة ووكيل محافظة حضرموت أحمد الجنيد وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والقادة العسكريين ألقى رئيس هيئة الأركان العامة كلمة نقل في مستهلها تحيات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتقديره للأدوار البطولية التي قدمتها قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي وكل ألوية الطيران المقاتل والنقل وكل المكرمين الذين أسهموا بفعالية كبيرة في إخلاء وانقاذ المواطنين وممتلكاتهم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1753
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
3  تعليق



3
استغلال الامطار
Sunday, 05 May, 2013 11:51:23 PM
ابراهيم الحمدي
استغلال الامطار

نريد مجاري سيول واستغلال مياة الامطار وبناء السدود لنزرع بلادنا ونتج مثل العالم والناس


2
راحت أيامك ياعفوشي
Sunday, 05 May, 2013 11:21:24 PM
واثق بالله
راحت أيامك ياعفوشي

لوكانت هذه السيول أيام عفاش لجعلها سببا للشحاتة وتركهم يموتون ليشحت بسببهم لكن ونعم في دولة ابن هادي اللهم اهده وأصلحه وانصره


1
با التوفيق
Sunday, 05 May, 2013 10:44:26 PM
شبواني
با التوفيق

القائد الجديد للقوات الجوية نزية وطني تخيلو لو كان محمد صالح الاحمر كان ما يحرك طيارة




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©