الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مغرد الأمارات يكشف عن المبالغ التي تسلمها صالح لتدمير ميناء عدن وأسباب هروب الأمريكان من اليمن
مخطط حوثي انقلابي خلال أيام العيد
مغرد الأمارات يكشف عن المبالغ التي تسلمها صالح لتدمير ميناء عدن وأسباب هروب الأمريكان من اليمن
الخميس, 08 أغسطس, 2013 04:40:00 مساءً

الحكومة اليمنية تلغي اتفاقية تأجير "ميناء عدن" لشركة موانئ (دبي العالمية)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الحكومة اليمنية تلغي اتفاقية تأجير "ميناء عدن" لشركة موانئ (دبي العالمية)

*يمن برس - خاص
كشفت معلومات سرية عن تسلم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، ملايين الدولارات من الحكومة الإماراتية وذلك لأفشال إدارة الحكومة اليمنية لميناء عدن الدولي وإعادته إلى سيطرة مواني دبي العالمية.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات للمغرد الإماراتي الشهير طامح ، قال إنها سرية عن أحداث تدور في مصر واليمن.

وقال طامح إن الرئيس اليمني السابق علي صالح، تسلم مبلغ مليار دولار من قبل الامارات "محمد بن زايد"، وذلك لاستعادة ميناء عدن لأحضان الامارات كما كان في السابق – حد قوله.

واشار إلى اغلاق السفارة الأمريكية بصنعاء واجلاء الدبلوماسيين من اليمن بقوله "الهروب الكبير لأمريكا من اليمن يأتي نتيجة تحالف كبير يجري الآن بين انصار المخلوع صالح والحوثيين لتفجير الوضع اثناء اجازة عيد الفطر".

وعن أحداث مصر، قال "طامح" إن الانقلاب فشل وسقط سقوط مدوي بفضلِ من الله ثم بفضل صمود ثوار مصر ، مشيراً الى أن أموال النخبة الآن صارت حسرة عليهم، وأن عودة قائد شرطة دبي "ضاحي خلفان" للتغريد على تويتر تأتي كإشارة بفشل الانقلاب العسكري.

وحذر طامح من لجو "وزير الدفاع المصري السيسي للعنف بعد ان جن جنونه من تضييق الخناق عليه من الداخل والخارج وتخلي كثير من الاطراف عنه بما فيها قيادات في الجيش، مؤكداً "السيسي قادم على مجزرة هي الأفظع في مصر .. لكنه لن يتدارك نفسه في الاقدام عليها" .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11880
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©