تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الاربعاء 2014/10/01 الساعة 12:54 AM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مغرد الأمارات يكشف عن المبالغ التي تسلمها صالح لتدمير ميناء عدن وأسباب هروب الأمريكان من اليمن
مخطط حوثي انقلابي خلال أيام العيد
مغرد الأمارات يكشف عن المبالغ التي تسلمها صالح لتدمير ميناء عدن وأسباب هروب الأمريكان من اليمن
الخميس, 08 أغسطس, 2013 04:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحكومة اليمنية تلغي اتفاقية تأجير "ميناء عدن" لشركة موانئ (دبي العالمية)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الحكومة اليمنية تلغي اتفاقية تأجير "ميناء عدن" لشركة موانئ (دبي العالمية)

*يمن برس - خاص
كشفت معلومات سرية عن تسلم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، ملايين الدولارات من الحكومة الإماراتية وذلك لأفشال إدارة الحكومة اليمنية لميناء عدن الدولي وإعادته إلى سيطرة مواني دبي العالمية.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات للمغرد الإماراتي الشهير طامح ، قال إنها سرية عن أحداث تدور في مصر واليمن.

وقال طامح إن الرئيس اليمني السابق علي صالح، تسلم مبلغ مليار دولار من قبل الامارات "محمد بن زايد"، وذلك لاستعادة ميناء عدن لأحضان الامارات كما كان في السابق – حد قوله.

واشار إلى اغلاق السفارة الأمريكية بصنعاء واجلاء الدبلوماسيين من اليمن بقوله "الهروب الكبير لأمريكا من اليمن يأتي نتيجة تحالف كبير يجري الآن بين انصار المخلوع صالح والحوثيين لتفجير الوضع اثناء اجازة عيد الفطر".

وعن أحداث مصر، قال "طامح" إن الانقلاب فشل وسقط سقوط مدوي بفضلِ من الله ثم بفضل صمود ثوار مصر ، مشيراً الى أن أموال النخبة الآن صارت حسرة عليهم، وأن عودة قائد شرطة دبي "ضاحي خلفان" للتغريد على تويتر تأتي كإشارة بفشل الانقلاب العسكري.

وحذر طامح من لجو "وزير الدفاع المصري السيسي للعنف بعد ان جن جنونه من تضييق الخناق عليه من الداخل والخارج وتخلي كثير من الاطراف عنه بما فيها قيادات في الجيش، مؤكداً "السيسي قادم على مجزرة هي الأفظع في مصر .. لكنه لن يتدارك نفسه في الاقدام عليها" .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10490
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

أقرأ ايضاً :
الحوثيون يقتلون وكيل اعمال صدام حسين في صنعاء ويعتقلون العشرات من قيادات حزب البعث
نشر أسماء مرشحي المؤتمر والاصلاح والحوثي والحراك والناصري لرئاسة الحكومة
صندوق النظافة بأمانة العاصمة يدين احتجاز مليشيات الحوثي لأحد موظفيه وعرقلة التحصيل في مداخل العاصمة
الغموض يكتنف مصير فدرالية اليمن
مليشيات الحوثي تواصل احتلال العديد من مدارس العاصمة ومطالبات بضرورة إخراجهم منها
وزير الصحة: 274 جثة و470 جريح بينهم أطفال ونساء إجمالي ما سجلته الوزارة من ضحايا مواجهات صنعاء
 
تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
12  تعليق



12
يمن بلا بلطجه
Sunday, 11 August, 2013 11:24:59 AM
ابن مارب
يمن بلا بلطجه

علي عفاش يريد تخريب اليمن هو وبلاطجته والحوثي وغيره من عملاء ايران ولكن لا الحوثي ولاعفاش يخربو اليمن والشويه الي انشواء فيه عفاش عادها موجوده والكلام الفاضي كثير والامارت تروح تحرر جزرها من ايران اول وبعدين تدخل في شوون الاخرين


11
هل تعرفون من (هي) طامح ؟ إنها جلال عبد ربه منصور هادي الدمبوع!!
Sunday, 11 August, 2013 05:13:08 AM
الصميل المشنق
هل تعرفون من (هي) طامح ؟ إنها جلال عبد ربه منصور هادي الدمبوع!!

كثيرون لا يعرفون أن المدعو طامح ما هي إلا نجل الرئيس العمل الأمريكي عبد الدمبوع ، ويقوم والده بتسريب الأخبار الملفقة إليه للضغط على حزب الإصلاح وابتزازهم ، ولتشويه صورة عفاش!! ولإلهاء العيون عن نزوات جلال الدمبوع الجنسية وعن سرقاته هو ووالده عبده!!!


10
هل تعرفون من (هي) طامح ؟ إنها جلال عبد ربه منصور هادي الدمبوع!!
Sunday, 11 August, 2013 05:12:30 AM
الصميل المشنق
هل تعرفون من (هي) طامح ؟ إنها جلال عبد ربه منصور هادي الدمبوع!!

كثيرون لا يعرفون أن المدعو طامح ما هي إلا نجل الرئيس العمل الأمريكي عبد الدمبوع ، ويقوم والده بتسريب الأخبار الملفقة إليه للضغط على حزب الإصلاح وابتزازهم ، ولتشويه صورة عفاش!! ولإلهاء العيون عن نزوات جلال الدمبوع الجنسية وعن سرقاته هو ووالده عبده!!!


9
أشبــاه الخنـازيـر
Saturday, 10 August, 2013 06:15:22 AM
الامير اليماني
أشبــاه الخنـازيـر

حكومـة علي عفاش حكومـه فاسـده من أوجد الحوثين ومن نصب عليها محافظ والحكومه تعلم إنه بياع مخدرات واسلحه فارس مناع أليس علي عفاش من باع ميناء عدن من سمح للامريكان يضربوا بطائرات من غير طيار الزمره الفاسده حلها واحد

ـــ استئصــال ذبح مالهم أي طريقه اخرى


8
Friday, 09 August, 2013 07:50:38 PM
شكرا لمعونه الامارات الشقيقه

الان سوف تحل كثير من الاشكالات حيث سيخصص الزعيم جزء من هذا المبلغ لحل مشاكل المياه والكهرباء والنظافه وصيانه الطرقات الخ


7
العرطوط نائف حسان برتبة كاتب مكتئب
Friday, 09 August, 2013 08:09:44 AM
العولقي
العرطوط نائف حسان برتبة كاتب مكتئب

العرطوط نائف حسان برتبة كاتب مكتئب يجتهد بمناسبة وبغير مناسبة للاساءة لرئيس الجمهورية وقد استغل مناسبة العيد للاشادة بعدلي منصور الدمية المصرية التي صنعها الانقلابيون العسكر بتخطيط من خلية ابو ظبي لمحاربة ثورات الربيع العربي.
توقعاتنا ان كثير من عراطيط الصحفيين استلموا مبالغ كبيرة جدا لبدء حملة مسعورة ضد الرئيس هادي والوحدويين الجنوبيين والتهكم والتهجم على الحوار الوطني ومخرجاته المتوقعة.
لعن الله الدرهم لعن الله عبيد الدرهم وبائعي الضمائر ونخاسي المواقف. من شابه اسياده فما ظلم.
ابن الشارع سيبقى ابدالدهر ابن الشارع


6
الوضع الحالى
Thursday, 08 August, 2013 09:40:28 PM
احمد احمد
الوضع الحالى

الوضع الحالى لليمن مناسب تماما لقوى اقليمية ودولية وبالتاكيد مناسب لعملائهم من حثالة العسكر وحثالة المشائخ وكان اللة فى عون المواطنيين المساكين لا حول لهم ولا قوة-ولا نسالك ياللة رد القضاء ولكن نسالك اللطف فية ولاحول ولا قوة الا باللة


5
Thursday, 08 August, 2013 08:14:30 PM
اليمن حرة

نفسي اعرف بس ايش دخل الأمارت والسعودية في اليمن ولا الأمارت قد اعجبها تغلق ميناء عدن وتشغل حقها لكن لا والف لا وين هم من اصالة ابوهم ل>ي احب اليمن من قلبة ولا قد الأمارت تبع السعودية ما قالت لها قالت حاضر لكن مش هم غلطانين الغلط ممن يستلمون مبالغ منهم بعدا معد يقدرو يقولو كلمة الله يخارجنا من الخليج


4
Thursday, 08 August, 2013 07:02:58 PM
ناصر

لهذا السبب ايضا جفت المياه في ابار الحكومه واصبح هناك جفاف بينما ابار المواطنين التي يبيعوا منها الويتات لم تجف سبحان قدره قادر


3
حقير
Thursday, 08 August, 2013 05:51:13 PM
عاشقه ليبيا
حقير

هم مشاء الله عليهم الاسرة فاسدة اسرة بن ناقص لم يورثو الخير والطيابه عن ولدهم بل ورتو الخراب والفساد سب ولكن جيكم يا كلاب لي تخفو منه حي يجيكم بي الله


2
قفي عند حدك
Thursday, 08 August, 2013 05:41:58 PM
المخاوي
قفي عند حدك

قفي عند حدك اقول للامارات اذا كنت نريدين الحرب والفتن نحن جاهزين لا تتدخلي في شوءن الغير السارق علي قد انتهى ولا احد يمكن ان يلعب بديله في اليمن واحدر الامارات بان تقف عند حدها


1
عيد سعيد للجميع
Thursday, 08 August, 2013 05:29:10 PM
رعد
عيد سعيد للجميع

كلام معروف للجميع ولا يحتاج لطماح ولا لماح.اما عن تحالف صالح والحوثي هذا كلام ماله اي معنى ولايمكن ان يتحالف الحوثي مع صالح ولا حتى بحزمة صوطي.من يعتقد ان الحوثيين اغبياء الى هذه الدرجه ماعنده فكره اطلاقا عن خفايا الامور.واحسن لطماح او من يتقمص احلامه ان يقرأ الخارطه السياسيه اولا وبعدها لكل حدث حديث.




 
 
تصويت
هل تؤيد مافعله الحوثيون في صنعاء ؟
نعم
لا


 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS