الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وزير التربية يفاجئ أوائل الجمهورية في الثانوية العامة بالاتصال لتهنئتهم
وزير التربية يفاجئ أوائل الجمهورية في الثانوية العامة بالاتصال لتهنئتهم
الإثنين, 26 أغسطس, 2013 10:15:00 صباحاً

وزير التربية يفاجئ أوائل الجمهورية في الثانوية العامة بالاتصال لتهنئتهم

*يمن برس - صنعاء
فاجأ  الدكتور/عبد الرزاق الأشول، وزير التربية والتعليم، العشرة الأوائل في امتحانات الشهادة الثانوية في محافظات الجمهورية المختلفة بالاتصال بهم مباشرة على تلفونات ذويهم وتلفونات منازلهم وبارك لهم تفوقهم بحصولهم على المراكز العشرة الأولى في الشهادة العامة، بأقسامها المختلفة ـ العلمي والأدبي والإنجليزي.

وأتصل وزير التربية والتعليمبأوائل الجمهورية مساء يوم الأحد، أي قبل ساعات من اعلان النتائج رسمياً، لإبلاغهم بالتفوق والنجاح في المراكز الأولى التي حققوها، مشيراً إلى أن الطلاب بقدر ما عبروا عن فرحتهم وسعادتهم لما حققوه من تفوق، ولاتصال الوزير بهم شخصياً فاجأتهم أيضاً بنفس الوقت هذه الخطوة من وزير التربية والتعليم.

وأوضح الوزير د/الأشول في تصريحه نشرته صحيفة "أخبار اليوم" بأن أمانة العاصمة حققت المركز الأول في القسم العلمي في حين حلت محافظتا حضرموت وعدن في المركز الثاني وكانت محافظة إب قد انتزعت المركز الثالث في نفس القسم، وحلت محافظة تعز في المركز الرابع.

هذا ومن المقرر أن تعقد اللجنة العليا للامتحانات مؤتمراً صحفياً صباح يومنا هذا الأحد لإعلان النتائج لشهادة الثانوية العامة بأقسامها المختلفة.

وبلعت أن نسبة النجاح قد بلغت للعام الدراسي 2012مـ2013م نسبة 83%، أحتلت فيها الإناث على النسبة الأكبر، كما استطعن الطالبات أن يحققن النسبة المرتفعة من العشرة المراكز الأولى.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5232
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©