تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الجمعة 2014/12/19 الساعة 01:24 AM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / حميد الأحمر يخرج عن صمته إزاء مايجري بدماج والحوثيين يستعدون لاقتحام المنطقة
حميد الأحمر يخرج عن صمته إزاء مايجري بدماج والحوثيين يستعدون لاقتحام المنطقة
الخميس, 31 أكتوبر, 2013 05:30:00 صباحاً

حميد الأحمر يخرج عن صمته إزاء مايجري بدماج والحوثيين يستعدون لاقتحام المنطقة

*يمن برس - متابعات
خرج رجل المال والاعمال اليمني الشهير الملياردير حميد الأحمر عن صمته ازاء مايتعرض له أهالي منطقة دماج السلفية بصعدة، ووصف مايجري لهم على ايدي الحوثيين بـ"حرب ابادة جماعية"، في حين يستعد الحوثيين لاقتحام المنطقة والسيطرة عليها تحت تغطية نيران كثيفة.

وحمل الشيخ الأحمر- في أول ردة فعل منه على قصف مليشيات الحوثي المسلحة منطقة دماج وقتلها وجرحها العشرات منذ فجر اليوم الأربعاء- الحكومة اليمينة التوافقية مسؤولية حماية أبناء المنطقة..

وقال في تغريدة له على حسابة الشخصي بـ ( تويتر ) "تتحمل الدولة حماية ابناء دماج، ومنع الحرب الظالمة الطائفية التي تشن ضدهم " .

وإلى ذلك أكدت مصادر محلية واعلامية يمنية متطابقة ان مسلحي الحوثي يستعدون الليلة لاقتحام منطقة دماج من أكثر من محور والسيكرة على كافة المواقع العسكرية المتواجدة فيها بعد فشل اللجنة الرئاسية في تهدئة الحرب وفرض ايقاف النار على الجانبين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11883
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
9  تعليق



9
تابــــــع : شكــرا لك ايها القائــد ... شكــــرا لك ايها الزعيــــــم ..... شكـــرا لك علــي عبد الله صالــــــــح …..
Friday, 01 November, 2013 02:57:01 PM
بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــدان
تابــــــع : شكــرا لك ايها القائــد ... شكــــرا لك ايها الزعيــــــم ..... شكـــرا لك علــي عبد الله صالــــــــح …..

يا مشترك مايفيد القـذف والتجريح .... علي حصن شامخ بقمة ما تهزه ريح
هذه الجماهير جنده ساعة التصريح .... و لو يلمــح لها حتى و لو تلميـح
وان كان تمرد عليك البعض من اهلك .... خمسة وعشرين مليـون كلهم أهلك
وان كان تخلى وفر البعض من حولك ... شعب اليمـن بأكمله التف من حولك
ياقائد الشعب لا تخشـى من العملاء .... عهد التامـر مضى و الانقـلاب ولى


8
شكــرا لك ايها القائــد ... شكــــرا لك ايها الزعيــــــم ..... شكـــرا لك علــي عبد الله صالــــــــح …..
Friday, 01 November, 2013 02:55:41 PM
بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــدان
شكــرا لك ايها القائــد ... شكــــرا لك ايها الزعيــــــم ..... شكـــرا لك علــي عبد الله صالــــــــح …..

شعب اليمـن رحًل الطغيان والمحتل .... و اليــوم ان الاوان للمشترك يرحل
قد جرب الشعب حكمه قبل ان يوصل .... بقطعه الكهــرباء و الغاز والديزل
و جرع الشعب مٌر الكاس و الحنظل .... و اطلق شعارات بالتغييــر للافضل
نعم المغير من الاعلـى الى الاسفل .... و لو حكمنـــا سنة الشعب با يرحل
شعب اليمـن قد حلف و قالها كلمة .... ما يترك المشترك يهيـــم في حلمه
يذوق الشعب من جـوره ومن ظلمه ... والاً نغوص في نفق مظلم ورى ظلمة
يا زعيـم الشعب شد الباس بالحكمة .... الشعب ان طالت الازمـة يزيد عزمة
كم يا فتن قد خمـدها كم و كم ازمة .... كم خاض معك ياعلي أزمة ورى أزمة
الحاقد ان لاحت الفرصة غدر خصمة ... فلا مبـــادئ ترده لا ولا رحمــة
يا مشترك مايفيد القـذف والتجريح .... علي حصن شامخ بقمة ما تهزه ريح
هذه الجماهير جنده ساعة التصريح .... و لو يلمــح لها حتى و لو تلميـح
(يتبــــــــــــــع)


7
جوابي لبعدان هم على حق في نظرنا وعلى باطل في نظركم
Thursday, 31 October, 2013 11:12:09 PM
احرار
جوابي لبعدان هم على حق في نظرنا وعلى باطل في نظركم

يا بعدان هل تانب الاولاد لانهم وقفوا مع الحق اتق الله في نفسك ابوهم وقف مع عفاش على حق او باطل وهم عندما وقفوا الى جانب الشعب تشتموهم نعم ابوهم كان على حق في مناصرت الظالم او الجني لانه يعرف بان امثالك من المغفلين هم اغلبية الشعب اليمني وانكم تحبون الاستعباد ولا تحبون التحرر اما اولاده فانهم على باطل في نظر المستعبدين ولكنهم في نظر الاحرار على حق والمواخذه عليهم انهم اسقطوا صالح وتركوا المجال للمركوز وحكومة الوفاق دون تنفيذ اهداف الثوره


6
من الذي ادخل اليمن في النفق المظلم ؟ الشيخ عبدالله أم أولاده ؟
Thursday, 31 October, 2013 03:08:44 PM
بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــدان
من الذي ادخل اليمن في النفق المظلم ؟ الشيخ عبدالله أم أولاده ؟

أم المشايخ الأبناء الذين عصوا أباهم ولم ينفذوا وصيته التي تحدث عنها " العاق لوالده حميد الأحمر " في احد القنوات العربية قائلا ا ن الوالد أوصاهم بعلي عبدالله صالح
من هم خان الوطن الأب الذي لم يصطدم يوما مع الرئيس السابق وكان يعامله معاملة الوالد لولده؟؟
أم الأبناء الذين أثاروا الفوضى في البلاد تحت مسمى ثورة الشباب السلمية
هل اخطأ الأب وصحح الأبناء خطأ أبيهم؟؟
أم أن الأبناء عقوا أباهم وعصوا كبيرهم ؟
نريد أن يوضح لنا أبناء الشيخ الأحمر وان يجيبوا على أسئلتنا حتى يكتب التاريخ الحكاية
و يعرف الناس من لعب فيها دور البطولة
أما أن يذهبوا بالخير كله أوله وأخره .. فهم صمام أمان البلاد ومشايخ العباد في عهد النظام السابق .. وهم قادة الثورة وأبطالها في النظام الحالي
فلا وألف لا....


5
من الذي ادخل اليمن في النفق المظلم ؟ الشيخ عبدالله أم أولاده ؟
Thursday, 31 October, 2013 03:07:48 PM
بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــدان
من الذي ادخل اليمن في النفق المظلم ؟ الشيخ عبدالله أم أولاده ؟

من الذي ادخل اليمن في النفق المظلم ؟ الشيخ عبدالله أم أولاده ؟
رحم الله الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رحمة واسعة ,, وفعلا كما قال الشاعر:
سيذكرني قومي إذا جد جدهم .... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
فلم أكن اعرف مدى وحجم وأهمية وجود الشيخ الأحمر بيننا إلا بعد أن توفاه الله عز وجل ودخلنا في النفق المظلم الذي تنبأ لليمن بدخوله
لكن هناك عدة تساؤلات تدور في راسي وابحث لها عن أجابه
هل كان الشيخ الأحمر يعلم أن أبنائه هم الذين سيقودون اليمن إلى النفق المظلم من بعده؟
من منهم كان على صواب الشيخ الأب أم المشايخ الأبناء ,,
الأب الذي قال قولته الشهيرة " جني نعرفه ولا انسي ما نعرفه" يقصد على عبدالله صالح والذي ظل مناصرا وحاميا ومساندا لصالح ونظامه حتى أخر أيامه ؟؟؟
(يتبـــــــــع)


4
العواضي
Thursday, 31 October, 2013 10:31:01 AM
عوضك الله بعقل سليم
العواضي

عواضي شكلك انسان تافه ... يعني هادي لاعجبكم في شي مدحتوه ومجدتوه ... وحميد الاحمر وخوته يقتلوا الناس في الشوارع ويستعبدو الناس ويتبلطجو على العسكر ويخرجو الناس من بيوتهم ويهتكو عرض المسلمين ... وتقولو عادي!!!!! يا عواضي يا حق امشيخ ،،، ومن هم الذي في دماج ... هم شويه حثاله من حثاله السعودية ،، خلهم يتقاتلو مع الحويثه لما يكملو الاثنين،،، ماشي الفعسه سيرو اصلحو اصلحو اصلحو ... مش تزيدو الطين بله


3
حميد الاحمر لعنة الله عليكم وعلى عبيدك ..