تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الجمعة 2014/07/11 الساعة 07:40 AM
 الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / آيفون 5 إس «الرمادي مع الأسود» الأكثر مبيعاً عن «الذهبي»
آيفون 5 إس «الرمادي مع الأسود» الأكثر مبيعاً عن «الذهبي»
الخميس, 31 أكتوبر, 2013 11:10:00 مساءً

كلمات متعلقة:
ابل
ايفون
iphone5s


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
آيفون 5 إس «الرمادي مع الأسود» الأكثر مبيعاً عن «الذهبي»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عالم التقنية
أطلقت شركة CIRP المتخصصة بأبحاث سلوك المستهلك بيانات جديدة بشأن العادات الشرائية لعملاء أبل، مُشيرة إلى أن اللون الرمادي – مع الأسود – هو في الواقع الأكثر شعبية بالنسبة لهاتف آيفون 5 إس. بينما الأصفر هو الخيار الأقل شعبية لدى مستخدمي آيفون 5 سي.

نتائج الدراسة تبدو غريبة بالتأكيد، بعد أن أظهرت بعض الدراسات المبكرة أن آيفون الذهبي سيكون صاحب المبيعات الأكبر، وكذلك أن آيفون 5 سي الأصفر هو المفضل لدى المشترين، ومع ذلك، لم تُقدّم CIRP تلك البيانات دون توضيح بعض الأسباب لذلك، ومنها أن الناس يشترون آيفون 5 إس الرمادي؛ لأنه لا يوجد الكثير من إصدارات اللون الذهبي في المتاجر.

ألوان آيفون 5 إس آيفون 5 إس الرمادي مع الأسود الأكثر مبيعاً عن الذهبي

تم بيع ما بلغ 43% من هواتف آيفون 5 إس ذات اللون الرمادي، يليها 30% للون الفضّي، ثم الذهبي بنسبة 27%، أمَّا بالنسبة لآيفون 5 سي، كان اللون الأزرق هو الأكثر شعبية في الأسابيع الأخيرة، هناك 27% اختاروا هذا اللون، يليه الأبيض بنسبة 25%، والأخضر مع 21% من المشتريات، الوردي حاز بنسبة 20%، في حين شكَّلَت مُشتريات اللون الأصفر بنسبة 7% فقط.

النساء يفضلن لون آيفون 5 إس الفضّي، في حين يفضل الرجال اللون الرمادي مع الأسود، ووفقاً للدراسة، كلا الجنسين لديهم ميل إلى اللون الذهبي على حدٍّ سواء، وعلى الصعيد الآخر لدى آيفون 5 سي، النساء فضَّلْن الإصدار الوردي، بينما الرجال يختارون الأبيض والأزرق.

الدراسة تتعلق بالذوق العام، لذلك، أرى أن أجمل ما فيها هو ما ذكره مايك ليفين – الشريك وأحد مؤسسي CIRP – عندما قال ” ألوان آيفون 5 إس و5 سي أكَّدَت لنا وجود بعض التحيزات التقليديّة بين الجنسين “.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك




شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1827
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 


 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©

برمجة وتصميم:
شبكة للحلول التقنية