تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الجمعة 2014/11/28 الساعة 04:17 PM
 الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هل باع مؤسس فيسبوك أسهمه خوفا من فقاعة في أسهم التقنية؟
هل باع مؤسس فيسبوك أسهمه خوفا من فقاعة في أسهم التقنية؟
الإثنين, 27 يناير, 2014 03:21:00 مساءً

كلمات متعلقة:
فيسبوك
اسهم
مارك_زيكربرج


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هل باع مؤسس فيسبوك أسهمه خوفا من فقاعة في أسهم التقنية؟

*يمن برس - متابعات
قام مارك زيكربرج ببيع أسهم بقيمة مليارين و300 دولار ويأتي ذلك من مؤسس فيسبوك ويأتي ذلك قبيل نشر دراسة توقعت خسارته 80% من مشتركيه إلى جانب ارتفاع أسهم شركات الإنترنت والتقنية لمستوى يهدد بفقاعة.

وباع زيكربرج حوالي 41.4 مليون سهم منن أسهم شركته بقيمة مليارين و300 مليون دولار ليضمن المحافظة على ثرائه حتى لو انهارت الأسهم بحسب موقع الجزيرة الأمريكي.

و شهد أداء الأسهم الأمريكية تباينا خلال تداولات الأربعاء ليرتفع مؤشر النازداك لأعلى مستوياته منذ عام 2000، في ظل غياب لبيانات اقتصادية ومع استمرار تقييم المستثمرين لنتائج أعمال الشركاتن وألمح موقع الجزيرة الأمريكي إلى احتمال حدوث فقاعة بعد صعود أسهم التقنية فوق المستويات الواقعية.

واشارت دراسة نشرتها جامعة كورنيل أن فيسبوك سيخسر 80% من مشتركيه خلال سنوات قليلة، وتوقعت الدراسة خسارة "فيسبوك" نحو 80% من مستخدميه على ذات المنوال الذي فقد فيه موقع "مايسبيس" الذي تصدر في يوم ما المشهد العام بالنسبة لمواقع التواصل قبل أن يخبو نجمه،

وأشارت الدراسة أنه من المتوقع أن يشهد فيسبوك انخفاضا في عدد مشتركيه في السنوات المقبلة، ليفقد 80% من قاعدة مشتركيه بين عامي 2015 و2017.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1189
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©