تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الاربعاء 2014/09/17 الساعة 08:34 PM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / القاعدة تعدم شخصا في حضرموت اتهمته بالتجسس لصالح الجيش اليمني
القاعدة تعدم شخصا في حضرموت اتهمته بالتجسس لصالح الجيش اليمني
الخميس, 06 مارس, 2014 04:10:00 مساءً

كلمات متعلقة:
القاعدة
حضرموت



النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القاعدة تعدم شخصا في حضرموت اتهمته بالتجسس لصالح الجيش اليمني
القاعدة تعدم شخصا في حضرموت اتهمته بالتجسس لصالح الجيش اليمني

*يمن برس - متابعات
عثر فجر اليوم الخميس على جثة رجل مجهول الهوية مقتولا ومصلوبا على احد أعمدة ملعب فريق الوطن الواقع بوادي سمعون وقد وجه إليه طلقة نارية في الرأس ، كما عثر على يافطات بجانبه مكتوب عليها ( جاسوس أمريكا في جزيرة العرب ) و ( الذي يقاتل مع الحكومة ويتعاون معها ليس يمنيا ولا حضرميا بل هو خائن ) .
 
وقد شهد نفس المكان الذي قتل فيها الشخص وصلب ضربة بطائرة دون طيار بتاريخ 24 / 12 / 2013 راح ضحيتها خمسة أشخاص .
 
وجاء ذلك عقب ان استهدفت الطائرات الامريكية بدون طيار أمس الأول عددا من عناصر تنظيم القاعدة في محافظتي مأرب وأبين. وقالت مصادر محلية في منطقة ال شبوان إن طائرة أمريكية بدون طيار نفذت غارة جوية، على سيارة في عرق آل جلال منطقة "آل شبون"، ما أسفر عن مقتل مجاهد جابر الشبواني، كما أدى القصف إلى تدمير السيارة التي كانت تقله" وأضاف المصدر ذاته بأن الطائرة أطلقت عدة صواريخ صوب السيارة التي كانت تقل الشبواني.وفي ذات السياق قالت مصادر مقربة من تنظيم القاعدة إن القيادي الدعوي في تنظيم قاعدة الجهاد بجزيرة العرب، الشيخ مأمون عبد الحميد حاتم، نجا بأعجوبة من غارة أمريكية استهدفت سيارته، مساء الاحد، في مديرية المحفد بمحافظة أبين.
 
وقال المصدر إن الغارة الامريكية جاءت أثناء ما كان القيادي مأمون يستخدم جهازه المحمول إلا أنه نجا من القصف فيما قتل شخص كان معه يُدعى وليد الحمزي.
 
وتتعرض مديرية المحفد بمحافظة أبين لغارات بين حين وآخر تشنها طائرات أمريكية من دون طيار بالإضافة إلى طائرات حربية سعودية.
 
وكانت الطائرات بدون طيار "الدونز" قد حلقت بشكل مكثف مؤخرا فوق الأجواء بمحافظة مأرب، وشنت تلك الطائرات هجمات في أكثر من منطقة في اليمن، وتؤدي في الغالب إلى مقتل وجرح العشرات.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4693
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
Thursday, 06 March, 2014 04:55:47 PM
لاتعليق

ان لله وان اليه راجعون ينفدون شرع الله بالخطا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم انهم لايمثلون شي من الاسلام اللهم اخرجهم من اليمن يارب ونجي اهل اليمن منهم يا ارحم الراحمين




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©

برمجة وتصميم:
شبكة للحلول التقنية