تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الإثنين 2014/12/22 الساعة 07:11 AM
 الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / شرطة قطر تقبض على أبو فاضل (فيديو)
بعد معركة حامية في برنامج الإتجاة المعاكس
شرطة قطر تقبض على أبو فاضل (فيديو)
الاربعاء, 01 فبراير, 2012 01:25:00 مساءً

معركة حامية الوطيس في برنامج الإتجاة المعاكس على الهواء مباشرة
معركة حامية الوطيس في برنامج الإتجاة المعاكس على الهواء مباشرة

*يمن برس - متابعات - العربية نت
قال الصحافي والمعارض السوري، الدكتور محيي الدين اللاذقاني، إن خصمه الموالي للنظام السوري، اللبناني جوزيف أبو فاضل، هدده بالقتل حين انتفض واقفاً ليلة أمس وهو غاضب يتجه نحوه ليؤذيه جسدياً أثناء برنامج "الاتجاه المعاكس" الذي بثته قناة "الجزيرة" في الدوحة.

وروى اللاذقاني من العاصمة القطرية أن جوزف أبو فاضل صرخ به مرتين: "بدي اقتلك.. بدي اقتلك"، ثم مد يده داخل جيبه "وبعدها هجم نحوي وراح يشتمني، وبرغم ذلك لم أتلفظ بأي كلمة مشينة نحوه كي لا أنزل إلى مستواه"، وفق تعبيره عبر الهاتف حين اتصلت به "العربية.نت" اليوم الأربعاء.

ورفض الدكتور محيي الدين أن ينفي أو يؤكد وجود سلاح في جيب جوزف أبو فاضل، لكنه أكد بأنه رآه يضع يده في جيبه علامة على وجود شيء فيها، ربما رغب باستخدامه لأذيتي".

وقال اللاذقاني إنه فكر في لحظة غضبه بأن يضرب جوزيف أبو فاضل بجهاز حاسوب محمول كان أمامه على الطاولة، "لكن أخلاقي كانت أسرع من غضبي فأرجعتني إلى مستواي الإنساني، وبقيت فقط أحذره بأنني قد أضربه وأذله، لكنه استمر بالاعتداء والشتيمة".

وتحدث عما كان في الكواليس بعد أن انقطعت اللقطات عن المشاهدين، فقال إن "أبو فاضل استمر يشتم ويتهجم أكثر عليّ داخل الاستديو، وحاول فيصل القاسم أن يفصلنا فلم يفلح، ثم أسرع مصور قطري نحونا وحاول بدوره، فنجح بفصلنا عن بعض، لكن المسكين أكل نصيبه من الخناقة فوقع على الأرض، وبوقوعه انتهت الخناقة فجأة على هذه الحال من التوتر".

وذكر اللاذقاني أنه نام ليلة هادئة، لأنه كان راضياً عن نفسه، وعندما استيقظ صباح اليوم سمع أن الشرطة القطرية اعتقلت أبو فاضل لتهجمه جسدياً عليه وتلفظه بأكثر الشتائم وضاعة، "لكني لا أستطيع تأكيد هذا الخبر بعد".

وقال إنه لن يقاضي أبو فاضل "لأني لو فعلت لأعطيته قيمة، كما أني لا أريد أن أنزل إلى مستواه، تماماً كما تفعل الثورة المباركة في سوريا، فهي ترفض أن تمارس ما يمارسه النظام في حقها".

وحاولت "العربية.نت" أن تتصل بجوزف أبو فاضل في الدوحة، فلم تعثر عليه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6001
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
فضيحة...!!!
Wednesday, 01 February, 2012 03:17:08 PM
محب لوطنه
فضيحة...!!!

وافضيحتااااااااااااه! هذا برنامج الاتجاه المعاكس الذي حذر منه الخبراء والسياسيون قبل أكثر من عشر سنوات! ليس لأنه يفضح المستور كما قد يُتوهم.. لا.. لكن لأنه يعمل على تشظي العقل العربي بين رؤى السياسية المختلفة وتشعباتها وتشابكها دون فائدة وبصورته التهريجية اللا أخلاقية.. ثم لأنه يُظهر العرب بهذه الصورة التي تكشف عن النزعة العدائية والانتقامية وسرعة الطيش والغضب، لكأنما نعيش جاهليتنا الأولى قبل الإسلام! هنيئا حمد وقد خدمت اسيادك كما يجب!




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©