تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الاربعاء 2014/10/22 الساعة 02:57 AM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / رئيس تحرير الجمهورية: لدينا تسجيلات تثبت تواطؤ الجهات الأمنية في حصار الصحيفة
الجمهورية تعاود الصدور اليوم بصورة الرئيس السابق
رئيس تحرير الجمهورية: لدينا تسجيلات تثبت تواطؤ الجهات الأمنية في حصار الصحيفة
الأحد, 05 فبراير, 2012 05:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صحيفة الجمهورية الصادرة من تعز في عددها اليوم الأحد 5-2-2012
صحيفة الجمهورية الصادرة من تعز في عددها اليوم الأحد 5-2-2012

*يمن برس - متابعات
في تكرار للسيناريو الذي حدث في صحيفة الثورة عادت صحيفة الجمهورية للصدور اليوم الأحد بترويسة تتضمن صورة الرئيس المنتهيه ولايته علي صالح وأهداف الثورة اليمنية السبتمبرية.

وفيما لم تتغير السياسة الإخبارية للصحيفة في نشر أخبار الثورة واستضافة كتاب مؤيدين للثورة إلا أن عودة صورة صالح فيما يبدو انه نتيجة تعرض طاقم الصحيفة لضغوط كبيرة بعد استبدالها بعداد تنازلي للانتخابات الرئاسية.

وكانت الصحيفة قد توقفت عن الصدور أمس السبت بسبب حصار مسلحين لها وتهديدهم بتفجير مقر الصحيفة ومحاولتهم فرض هيئة تحرير جديدةوسياسة تحريرية تعود للعهد الشمولي وتقديس الفرد إلا أن هيئة تحرير الصحيفة أثبتت ولاءها للوطن أولاً واخيراً وليس لفرد أو جهة.

وكان رئيس تحرير صحيفة الجمهورية قد اتهم صراحة الشرطة العسكرية والقيادات الأمنية في حصار الصحيفة وأضاف اليوسفي في تصريح لأخبار اليوم أنهم يحتفظون بتسجيلات لعدد من الأطقم العسكرية والأمنية التي نزلت من الشرطة العسكرية ومن إدارة الأمن وهم يقفون أمام المسلحين ويؤكدون لهم أنهم أتوا بالأطقم لدعم المسلحين وحمايتهم، في وقت يوهمون الزملاء في صحيفة الجمهورية بحماية الصحيفة ومحاولة إقناع المسلحين بالعدول عن الحصار.

وأكد اليوسفي تعرضه للتهديد  من أرقام محضورة بتفجير مبنى الصحيفة في حال صدر عدد السبت.

وكانت صحيفة الجمهورية قد نهجت خلال الأيام القليلة الماضية نهجاً جديداً وغير مسبوق في الصحف الحكومية بعد ان أفردت مساحة كبيرة للثورة ولكتاب مؤيدين للثورة وتصدرت فعاليات الثورة صفحتها الولى واستبدلت إضاءه صالح بعداد تنازلي للانتخابات الرئاسية الأمر الذي أثار بعض المتنفذين وأصحاب المصالح الضيقة فقرروا محاصرة الصحيفة بدعم ومساندة من الحرس الجمهوري وقيادات أمنية في تعز.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2186
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
HmbBsHTwDwpYJLn
Saturday, 14 July, 2012 11:49:53 AM
Cinta
HmbBsHTwDwpYJLn

Whoever edits and pbulishes these articles really knows what they're doing.




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©