تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الجمعة 2014/10/24 الساعة 05:40 PM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / انفجار طائرة بمطار صنعاء الدولي واتهام محمد صالح الأحمر بتفجيرها
انفجار طائرة بمطار صنعاء الدولي واتهام محمد صالح الأحمر بتفجيرها
الأحد, 04 مارس, 2012 09:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
طائرة انتينوف ( ارشيف )
طائرة انتينوف ( ارشيف )

*يمن برس - متابعات
انفجرت طائرة عسكرية ظهر اليوم الأحد في مرساها بقاعدة الديلمي الجوية بالعاصمة صنعاء التي تشهد احتجاجات مطالبة بعزل قائدها محمد صالح الأحمر الأخ غير الشقيق للرئيس السابق علي عبدالله صالح .

وأكد مصدر عسكري في اليمن انفجار طائرة شحن عسكرية من نوع " إنتينوف " روسية الصنع كانت متوقفة في مرساها بقاعدة الديلمي الجوية شمال العاصمة صنعاء في ملابسات غامضة .

وأضاف المصدر أن الحادث وقع عند الساعة الثانية ظهرا، وتسبب الإنفجار في خروج الطائرة عن الجاهزية والتي كانت متوقفة في مكانها منذ عدة أسابيع ولم تكن في حالة استعداد للإقلاع .

وذكر المصدر أن مرسى الطائرات محاط بثلاث سياجات أمنية ولا يستطيع أحد الوصول إليه سوى العاملين الذين يواجهون تفتيش بشكل دقيق .

واتهم طيارون اللواء محمد صالح الأحمر قائد القوات الجوية و الأخ غير الشقيق للرئيس السابق علي صالح بالوقوف وراء عملية التفجير .

وقال بيان صادر عن من يسمون أنسهم بأحرار الجوية – تلقى " التغيير " نسخة منه -  إن عملية التفجير في إطار عملية التخريب التي تشهدها القاعدة".

 كما حمل البيان الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس حكومة الوفاق واللجنة العسكرية مسؤولية الاختلالات الأمنية التي تشهدها قاعدة الديلمي، قائلاً "إن الأحمر يحشد قوات من الحرس الجمهوري والأمن المركزي وبلاطجة لمواجهة الاحتجاجات المطالبة بإقالته".

" يمن برس " ينشر نص البيان:

أحرار القوات الجوية والدفاع الجوي يدينون ويحملون محمد صالح الأحمر المسئولية  عن أعماله الصبيانية  من تخريب الممتلكات العامة وتفجير الطائرات , وآخر ما قام به يومنا هذا الأحد 5/3/2012م , تفجير طائرة نقل عسكرية نوع ( انتينوف) روسية الصنع في مرساها الكائن في قاعدة الديلمي الجوية – مطار صنعاء . كما إننا نناشد الأخ / رئيس الجمهورية واللجنة العسكرية  بتحمل مسؤوليتهم أمام الله ثم الوطن في إيقاف هذا الفاسد عند حدة وعزله عن قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي ليتسنى لبلدنا في الاستفادة من ما تبقى من مقدراتها التي أهدرها النظام السابق".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3360
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
منضومة من المفسدين
Sunday, 04 March, 2012 10:43:04 PM
سمير
منضومة من المفسدين

منضومة الفساد والمفسدين ما زالت تعبث بالممتلكات العامة والخاصة وذلك بتوجيهات حضرة الفندم علي وعلي المشير هادي التصرف بسرعة وبحكمة بعزل جيع الفاسدين والذي خرج الشعب اليمني بأسرة للتخلص منهم وكذلك افرادهم لم يسلوا منهم , قل بل الحذاء اخذا نصيب




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©