تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الثلاثاء 2014/07/29 الساعة 03:45 PM
 الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / سوار أحلام.. تخطى تكلفة الفستان بمليون و500.000 ريال قطري
ضمن ظهورها اللافت في برنامج "أرب آيدل" - صور
سوار أحلام.. تخطى تكلفة الفستان بمليون و500.000 ريال قطري
الثلاثاء, 03 أبريل, 2012 05:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سوار أحلام.. تخطى تكلفة الفستان بمليون و500.000 ريال قطري

*يمن برس - متابعات - العربية نت
يبدو أن الجدل حول تكلفة فستان أحلام، الذي ارتدته في الحلقة الأخيرة من برنامج "أراب آيدول"، ليس آخر مفاجآت صاحبة "عايش حياتك"، فثمن سوار الكروكودايل تخطى تكلفة الفستان، وبلغ ما يقارب المليون ونصف ريال قطري.

منذ انطلاق الحلقات الأولى من برنامج "أراب آيدول"، أثارت أحلام الكثير من التعليقات، وأسالت العديد من الأقلام والآراء حول ملابسها وحليها.

ولعل معظم المشاهدين أجمعوا على تنوع الإكسسوارات والفساتين التي تألقت بها النجمة الإماراتية، مؤكدة على ذوق رفيع في اختيار المجوهرات الثمينة.


سوار الكروكودايل من مجموعة كافالي

فسوار الـ Crocodile الذي ارتدت معه خاتمه الخاص، اختارته من مجموعة كافالي للمجوهرات، وهو من الذهب الخالص مرصّع بالياقوت الأحمر. وكانت أحلام لفتت في تلك الحلقة بالذات، إلى التعليقات التي تطالها لاسيما على مظهرها، وحثت الجمهور على التركيز أكثر على المشتركين بدل التلهي "بماذا أكلت وكيف ضحكت وماذا لبست" حسب قولها.

كما تألقت في إحدى الحلقات، بسوار مشكّل بالألماس من كارتييه، كانت قد اشترته منذ بضعة أسابيع وأعلنت ذلك عبر حسابها على التويتر. كذلك ظهرت الفنانة الإماراتية في إحدى الأمسيات مرتدية فستاناً رمادي اللون، وتزينت بمجوهرات من Van Cleef & Arpels. وهي عبارة عن عقد وأقراط من الذهب الأبيض مرصّعة بالألماس.

وفي حلقات أخرى، اختارت عقداً من الألماس والذهب الأبيض مرصّعاً بالزمرّد من مجوهرات الفردان. كما وضعت أقراطا وقلادة من De Grisogono، بالإضافة إلى ساعة رولكس، مع فستان كلوي الحريريّ الذي ارتدته في أمسية مختلفة.


أحلام وافتتانها بالمجوهرات الثمينة

أما عن خلفية كل تلك المجوهرات المتميزة، فقد نقلت العديد من المصادر أن صاحبة "عايشة" تحرص دوماً على زيارة معرضي بازل والدوحة للساعات والمجوهرات، بالإضافة إلى اعتمادها على المصمم اللبناني طوني يعقوب، للظهور بطلة فريدة.

يذكر أن أحلام تتجه إلى المشاركة في الموسم التالي من أراب آيدول، بمبلغ قيل إنه تخطى ما سيناله "السوبر ستار" راغب علامة بأشواط. فبرنامج المواهب هذا رفع شعبية الفنانة حتى كاد يصل عدد متابعيها على تويتر نصف المليون، وهو رقم لم يحز عليه أي فنان عربي آخر.

هكذا إذاً، تبخترت نجمة الخليج بين كلوي وفندي وكافالي وفيكتوريا بيكهام، وغيرها من الماركات العالميّة، راسمة إطلالة جديدة في كل مرة.

أقرأ المزيد:
- مليون و300 ألف دولار.. تكلفة فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من برنامج "أرب آيدل"


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3134
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 


 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©

برمجة وتصميم:
شبكة للحلول التقنية