الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نائب الرئيس الفريق علي محسن: شهداءنا أعلام وليسوا مجهولي الهوية كقتلى الانقلابيين (فيديو)
تعهد بالتقدم إلى صنعاء
نائب الرئيس الفريق علي محسن: شهداءنا أعلام وليسوا مجهولي الهوية كقتلى الانقلابيين (فيديو)
الأحد, 09 أكتوبر, 2016 07:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نائب الرئيس الفريق علي محسن: شهداءنا أعلام وليسوا مجهولي الهوية كقتلى الانقلابيين (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -
أكد نائب رئيس الجمهورية اليمنية الفريق الركن/علي محسن الأحمر، أن الشرعية والجيش الوطني والمقاومة مستمرون في تقدمهم نحو تحرير كامل اليمن، ومتجهون إلى العاصمة صنعاء لتحريرها من الانقلابيين.

وقال الأحمر أن أعلام وقادة الجيش والمقاومة سيظلون أعلاماً بارزة في سماء الحرية والتضحية والكرامة، سوا كانوا في الميادين أو في صفوف الشهداء، وليسوا كقتلى الانقلابيين، واصفاً إياهم بـ«مجهولي الهوية في السلطة والمعارك والأهداف ومجهولي الهوية في انقلابهم وتربصهم بالحكم وأموال الدولة ومرتبات الموظفين».

وأضاف الأحمر في تصريح مصور بثه موقع الجيش على اليوتيوب-رصدها يمن برس- أن المليشيات لانقلابية تتآمر على الشعب اليمني وعلى المنطقة العربية، والخليج العربي والمحيط الإقليمي، مجدداً «التزام الشرعية والدولة بتحرير كل اليمن وإنهاء الانقلاب».

وتابع قائلاً « أن المليشيات تعبث بالمال العام وبالبنك المركزي ومرتبات القوات المسلحة وموظفي الدولة ،وامتداد تآمرهم على المنطقة بشكل عام ،وجغرافية الجزيرة العربية..منوها بدور التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ،ودولة والإمارات العربية المتحدة ،ودعم اليمن في شتى المجالات.

وأوضح الأحمر أن كثرة الشهداء الذين تقدمهم الشرعية لن تثنيهم عن عملية التحرير واستعادة الدولة، لافتاً إلى أن الشهيد اللواء« الشدادي» قدم روحه فداء لأجل اليمن والاستقرار ودفاعاً عن الأرض والعرض من المليشيات الانقلابية .

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4984
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©