الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / السعودية تستنكر مهاجمة المدمرة الأمريكية وتؤكد أن مليشيا الحوثي وصالح تعرض الملاحة الدولية للخطر
السعودية تستنكر مهاجمة المدمرة الأمريكية وتؤكد أن مليشيا الحوثي وصالح تعرض الملاحة الدولية للخطر
الإثنين, 10 أكتوبر, 2016 08:39:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودية تستنكر مهاجمة المدمرة الأمريكية وتؤكد أن مليشيا الحوثي وصالح تعرض الملاحة الدولية للخطر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
استنكرت الحكومة السعودية، هجوم مليشيا الحوثي وقوات صالح على المدمرة الأمريكية، ماسون، التابعة للبحرية الأمريكية، قبالة سواحل اليمن.

وأكد مصدر مسؤول في الحكومة السعودية، لوكالة أنباء "واس"، إن المليشيات الانقلابية، المدعومة من إيران في اليمن، تعرض الملاحة الدولية للخطر.

وأوضح المصدر، أن هذا الاعتداء يُعد عملا إرهابيا، يعرض الملاحة الدولية للخطر، كما أنه يمثل استهداف ممنهج من قبل المليشيات المدعومة من إيران، تجاه تجاه الملاحة التجارية في مضيق باب المندب.

وقال إن ذلك يأتي بعد مهاجمتهم لسفينة الاغاثة الإماراتية بتاريخ 1 أكتوبر 2016 واعتداءاتهم المستمرة على المدنيين في القرى الحدودية للمملكة.

وأوضح المصدر السعودي أن الهجوم على المدمرة الأمريكية، يأتي بعد مهاجمة المليشيات سفينة الإغاثة الإماراتية، بداية الشهر الجاري، وكذا اعتداءاتهم المستمرة على المدنيين في القرى الحدودية للمملكة، وإطلاقهم الصواريخ البالستية تجاه الأراضي السعودية، والتي كان آخرها إطلاق صاروخ يوم أمس الأحد.

وأشار المصدر، إلى أن تلك الاعتداءات، تأتي استمرارا لنقض المليشيات للاتفاقات والعهود، وعدم التزامهم بما أتفق عليه الشعب اليمني في الحوار الوطني ورفضاً للانصياع لإرادة المجتمع الدولي، لتنفيذ قرار مجلس الأمن 2216، ويتعارض مع المساعي الدولية وجهود المبعوث الأممي للتوصل إلى حل سياسي، حسب وكالة أنباء "واس" السعودية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1599
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©