الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هل تعاني من بطء جهاز الكمبيوتر؟! .. الحلّ بالتخلّص من هذه الأمور
هل تعاني من بطء جهاز الكمبيوتر؟! .. الحلّ بالتخلّص من هذه الأمور
الإثنين, 10 أكتوبر, 2016 09:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هل تعاني من بطء جهاز الكمبيوتر؟! .. الحلّ بالتخلّص من هذه الأمور
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
يعاني كثيرٌ من المستخدمين من مشكلة بطء جهاز الكمبيوتر، وهي مشكلة تؤرقهم وتوثر على استخدامهم للأجهزة، لكن لو علم المستخدمون الاسباب التي تقف وراء هذا البط لتفادوها وما وقعوا فيه، ومنها الآتي:

*ضعف الإنترنت، لا يعرف الكثيرون أن اتصال الإنترنت يؤثر على جهاز الكمبيوتر بشكل كبير، فإذا كانت مواصفات الجهاز جيدة، ولكن الاتصال بطيء، فسيلاحظ المستخدم أن المتصفح سيعمل بشكل أبطأ بسبب أن بطء اتصال الإنترنت لذا لا تتوقع أن يكون جهازك سريعا أو يعمل بشكل جيد.

*تحميل الأفلام والألعاب وغيرها من الملفات عبر الإنترنت التي قد تضر بجهاز الكمبيوتر وتجله أبطئ نظرا لاستهلاك مساحة قرص C، لذلك حاول طوال الوقت التخلص من هذه الملفات من خلال نقلها إلى مكان أخر، وحاول أن تترك مساحة القرص الصلب مقتصر فقط على الملفات والبرامج التي يتم استخدمها بشكل يومي فقط.

*تشغيل ألعاب تحتاج لمواصفات راقية، لا تتوافق مع إمكانيات الأجهزة الخاصة عن طريق تغيير الإعدادات في الجهاز أو من خلال تثبيت بعض البرامج المساعدة، حيث يؤدي ذلك الى الضغط على مكونات الجهاز مما يحملها فوق طاقتها وبالتالي يؤدي إلى تلفها.

*استخدام الكثير من البرامج، قد يسبب ضررا كبيرا للجهاز، ويجب أن تكون هذه البرامج متوافقة مع إمكانيات البرامج، لذا فإذا كنت تستخدم عددا كبيرا من البرامج حاول التخلص من البرامج التي لا تحتاجها والتي لا تتوافق مع مواصفات جهازك.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2899
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©