الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / تصفيات كأس العالم 2018 / فوز كاسح لبلجيكا وفرنسا تحقق الانتصار على هولندا
تصفيات كأس العالم 2018 / فوز كاسح لبلجيكا وفرنسا تحقق الانتصار على هولندا
الثلاثاء, 11 أكتوبر, 2016 09:50:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تصفيات كأس العالم 2018 / فوز كاسح لبلجيكا وفرنسا تحقق الانتصار على هولندا

*يمن برس - Bein Sports


حقق المنتخب الفرنسي فوزاً ثميناً بهدف نظيف على حساب مضيفه المنتخب الهولندي اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي وأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بول بوغبا الذي سدّد بقوة في الدقيقة 30 ليمنح بلاده ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، فيما تراجع المنتخب الهولندي إلى المركز الثالث بعد أن تجمد رصيده عند 4 نقاط.

لحساب المجموعة ذاتها، تفوق المنتخب السويدي على ضيفه البلغاري بثلاثية نظيفة تداول على تسجيلها أولا تويفونن (39) وأسكار هيليمارك (45) ووفيكتور ليندولف (58).

ورفع المنتخب السويدي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف فرنسا المتصدرة، فيما تجمد رصيد المنتخب البلغاري عند 3 نقاط في المركز الرابع.

وفي المواجهة الثالثة من منافسات المجموعة، اكتفى المنتخب البيلاروسي خامس الترتيب بالتعادل 1-1 على أرضه أمام منتخب لوكسمبورغ الأخير.

و حقق منتخب سويسرا لكرة القدم فوزه الثالث على التوالي وجاء على مضيفه الاندوري 2-1 الاثنين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وسجل فابيان شار (19 من ركلة جزاء) وامير محمدي (77) لسويسرا، وكريستيان مارتينيز (90) لاندورا.

ورفعت سويسرا رصيدها الى 9 نقاط واحتفظت بصدارة المجموعة بعد ان كانت تغلبت على البرتغال 2-صفر والمجر 3-2 في الجولتين الاوليين.

وبدوره، اكتسح منتخب البرتغال بطل أوروبا مضيفه منتخب جزر الفارو بسداسية نظيفة تناوب على تسجيلها أندريه سيلفا (12 و22 و37) وكريستيانو رونالدو (65) وجواو موتينيو (90) وجواو كانسيلو (90+3).

ورفعت البرتغال رصيدها الى 6 نقاط، وتجمد رصيد جزر الفارو عند 4 نقاط.

وفي مباراة ثالثة، حقق منتخب المجر فوزه الاول وكان على حساب مضيفه اللاتفي بهدفين لادم غيورسكو (10) وآدم شالاي (77).

بلجيكا تكتسح جبل طارق بسداسية

اكتسح منتخب بلجيكا لكرة القدم مضيفه منتخب جبل طارق 6-صفر الاثنين في فارو البرتغالية ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة للتصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

وتناوب على تسجيل الأهداف كريستيان بنتيكي (1 و43 و55) وأكسل فيتسل (19) ودرايس مرتنز (51) وأدين هازار (79).

وهو الفوز الثالث على التوالي لبلجيكا فرفعت رصيدها إلى 9 نقاط.

وجاء الهدف الأول لبنتيكي مهاجم كريستال بالاس الإنكليزي بعد سبع ثوان فقط، مسجلاً رقماً قياسياً جديداً بإحرازه أسرع هدف في إحدى المباريات المتعلقة بكأس العالم.

وضمن المجموعة ذاتها استعادة البوسنة والهرسك نغمة الانتصارات بتحقيق الفوز الثاني لها في ثلاث مباريات بالتغلب على قبرص بهدفين دون رد، وكان المنتخب البوسني قد تلقى لطمة قاسية في الجولة الثانية من التصفيات بسقوطه أما نظيره البلجيكي برباعية نظيفة.

وسجل هدفي المنتخب البوسني مهاجم روما الإيطالي آدين دجيكو في الدقيقتين 70 و81 على التوالي.

من جانبه واصل المنتخب اليوناني انطلاقته الرائعة في التصفيات محققاً انتصاره الثالث على التوالي بتغلبه على إستونيا بهدفين دون رد سجلهما فاسيليوس توروسيديس في الدقيقة الثانية وكونستانشون ستافيليديس في الدقيقة 61.

وأنهى المنتخب البلجيكي بذلك المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة متصدراً برصيد 9 نقاط، يليه في المركز الثاني بالرصيد ذاته وبفارق الأهداف المنتخب اليوناني فيما تأتي البوسنة في المركز الثالث بست نقاط وتحل إستونيا رابعة برصيد ثلاث نقاط ويقبع منتخبا قبرص وجبل طارق في المركزين الخامس والسادس على التوالي بدون أي رصيد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
849
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©